التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

طريقة غسل التوصيلة في الشعر

Hair Extensions | موسوعة الشرق الأوسط

تفصيل شامل عن طريقة غسل التوصيلات في الشعر، حيث يتم شرح تفاصيل توصيلات الشعر وطرق صنعها وغسلها. وعندما يتعلق الأمر بشعر المرأة، فإنه يعتبر تاجها كأميرة، ويختلف نوع التاج بين النساء، فهناك تلك ذات الشعر الناعم وتلك ذات الشعر القصير وتلك ذات الشعر المجعد وهكذا. ولكن الأمنية المشتركة بين النساء هي أن يكون لديهن شعر طويل وناعم وكثيف، ويمكن للمرأة استخدام الشعر المستعار أو إضافة خصلات الشعر أو التوصيلات لزيادة كثافته وتغيير مظهرها .

جدول المحتويات

كيفية الاعتناء بالشعر المستعار

إذا كنت تنوين استخدام شعر مستعار، يجب عليك غسله قبل استخدامه في الليلة ذاتها، ويجب غسله بالماء فقط حتى يظهر بشكل طبيعي. أما إذا كنت تستخدمين شعر مستعار طبيعي، فيجب أن تعامليه كما تعاملين مع شعرك الطبيعي، ويجب غسله مرتين في الأسبوع ووضع السيروم الذي تستخدمينه لشعرك الطبيعي حتى يظهر بمظهر طبيعي تمامًا وتحصلي على مظهر جميل وجذاب لشعرك. وإذا قمت بالاهتمام بشعرك الطبيعي والمستعار، فلن تلاحظي الفرق بينهما بسهولة، حيث يكتسب الشعر المستعار نفس خصائص الشعر الطبيعي من حيث اللون والملمس، ويكون الفرق بينهما غير ملحوظ، وذلك باتباع نصائح العناية السابقة .

فيديو طريقة تنظيف توصيلة الشعر البواريك :

طرق تصنيع الشعر المستعار

تختلف طرق التصنيع من مكان لآخر، ولكن يتفق المصنعون على شيء واحد، وهو أن تحتوي الإضافات على شعر طبيعي 100% من الشعر البشري الحقيقي ،

وتوجد بعض الإضافات من الشعر الصناعي، والبعض الآخر يستخدم تقنية الدمج بين الشعر الصناعي والشعر الطبيعي وشعر الحيوانات للحصول على شعر مستعار باللون والطول والنعومة المطلوبة، ولكن باستخدام أساليب وأفكار مختلفة .

طرق تركيب الشعر المستعار

1_ طريقة تثبيت الشعر بالدبابيس الشعر

هناك العديد من الطرق المختلفة لتركيب الشعر المستعار وإضافته إلى الشعر الطبيعي، ومن أفضل هذه الطرق هو الربط الدقيق بين اضافات الشعر بشكل ضفائر. وعلى الرغم من أن هذه الطريقة يمكن أن تكون متعبة قليلاً بسبب عملية ربط الشعر البسيطة، فإن عيوبها تشمل عدم الاستمرارية لليلة واحدة فقط

 2_ طريقة تركيب الشعر المستعار باللصق

في هذه الحالة، يتم وضع شعر مستعار على جزء صغير من فروة الرأس حتى يتماشى مع الشعر الطبيعي، ثم يتم تركيبه على شكل ضفائر ويتم تثبيته بالغراء في الجزء القريب من فروة الشعر باستخدام مشبك الشعر الساخن. بهذه الطريقة، يتم لصق الشعر المستعار مع الشعر الطبيعي .

من بين الطرق الصحيحة لتركيب الشعر المستعار هو تجنب تركيبه بنفسك، ولكن الأفضل أن يتم ذلك بواسطة متخصص في تركيب الشعر أو مصفف شعر محترف، حيث إذا حاولت القيام بذلك بنفسك فقد يحدث توزيع غير متناسق للشعر على فروة الرأس .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى