أسأل الخبراءالمراجع

طريقة تحويل الرصيد سوا الى سوا

طريقة تحويل الرصيد سوا الى سواk | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على طريقة تحويل الرصيد من سوا إلى سوا، حيث تعد شركة سوا واحدة من أكبر شركات خدمات الهواتف والإنترنت في المملكة العربية السعودية، وتسعى دائماً لتطوير تقنياتها وخدماتها المقدمة للمواطنين السعوديين، وتقديم أفضل باقات مسبقة الدفع اليومية والشهرية، إلى جانب العروض التوفيرية المتعلقة بخدمات الإنترنت والرسائل والمكالمات الهاتفية.

تتيح شريحة سوا إمكانية إجراء المكالمات محلية كانت أو دولية، كما تتيح العديد من الخواص مثل تحويل الرصيد من خط سوا إلى خط آخر تابع لذات الشركة وهو ما سنعرضه تفصيلاً في المقال التالي عبر موسوعة، فتابعونا.

طريقة تحويل الرصيد سوا الى سوا

غالبًا ما يواجه الفرد صعوبة في إعادة شحن رصيد هاتفه لعدة أسباب، مثل التواجد في أماكن بعيدة مثل المخيمات والحاجة الملحة لإجراء مكالمة أو استخدام الإنترنت. ولذلك، يمكن لخدمة تحويل الرصيد التي تقدمها شركة سوا استقبال الرصيد في أي وقت ومن أي مكان، شريطة أن يتبع كل من الهاتف المرسل والهاتف المرسل إليه شريحتيهما من شركة سوا.

يتم عرض الخطوات الصحيحة لتحويل الرصيد من خدمة سوا إلى أخرى في النقاط التالية:

  • الخطوات التي يقوم بها المرسل: يقوم المرسل بإرسال رسالة نصية على الرقم (1500) تحتوي على الرمز (133رقم المحول له#)، على سبيل المثال: 133088…*25#.
  • الخطوة التي يقوم بها المرسل إليه: بعد استلامه رسالة نصية تؤكد وصول الرصيد المحول إليه بنجاح، يجب عليه إرسال رسالة نصية إلى الرقم (1500) يكتب فيها (133 رقم الهوية الخاص به#)، مثال ( 133 1634369810 #).

هناك طريقة أخرى لتحويل الرصيد من شريحة سوا إلى أخرى، ويتم ذلك مباشرة عن طريق المرسل، وستعرض هذه الطريقة فيما يلي:

  • يقوم المرسل عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم (1500) يكتب فيها (*133*رقم المرسل إليه*المبلغ المرغوب في تحويله* رقم الهوية الخاص بالمستلم#).

طريقة تحويل رصيد سوا بدون رقم الهوية

يمكن اتباع بعض الخطوات في حالة تحويل الرصيد إلى شخص لا يعرف المُرسل رقم هويته، ونذكرها فيما يلي:

  • يقوم المرسل بإرسال رسالة نصية إلى رقم (1500) يكتب فيها التالي (*133* الرقم المراد تحويل الرصيد إليه * المبلغ المرغوب في تحويله #).

و لكن في هذه الحالة لن يتم استقبال المبلغ المحول من قبل المرسل إلا أن يقوم بإرسال رسالة نصية إلى رقم (1500) تتضمن كتابة ذلك الرمز (*133*) يليه رقم الهوية الخاص به ثم #، و بعد القيام بتلك الخطوات بطريقة موفقة سوف يصل الرصيد المحول إليه بنجاح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى