الفلكعلوم

صفات برج 22 نوفمبر

صفات برج 22 نوفمبر | موسوعة الشرق الأوسط

يبدأ برج القوس في الليلة الحادية والعشرين من شهر نوفمبر ويستمر حتى الليلة العشرين من ديسمبر، ويتضمن ثلاث عشرية كغيره من الأبراج، وتختلف فيها الصفات المميزة لبرج القوس وفقًا لاتفاقٍ عام.

لذلك، ندعوكم من خلال مقالنا التالي في موسوعتنا لمعرفة أهم الصفات التي تميز مواليد برج القوس.

حظ برج القوس هذا الأسبوع

رجل برج القوس: تحذرك علوم الفلك من الإسراع في التعامل مع خصومك أو منافسيك في مجالك، وتنصحك بدراسة الخطوات جيدًا وإعادة التفكير في قدراتك وما يمكنك القيام به، وعليك أن تعلم أن التقدم يتطلب في بعض الأحيان العودة خطوة واحدة إلى الوراء.

امرأة برج القوس: الوقت ممتلئ بالإنجازات والمفاجآت السعيدة، خاصة تلك التي تربطك بشريك حياتك إذا كنت متزوجة، وإذا كنت عزباء فالفلك يعدك بلقاء عاطفي مفاجئ. تحميك النجوم من الإصابة بأي فيروسات، وتستطيعين إنجاز مشروع كبير تستخدمين فيه كل طاقتك وقدراتك، وخاصة تلك التي تتعلق بتوسيع دائرة علاقاتك.

صفات برج القوس

هناك صفات عامة لأولئك الذين ينتمون إلى هذا البرج، فبعضها يمكن اكتشافه في مظهرهم الخارجي وبعضها الآخر يمكن اكتشافه في سلوكهم وتفاعلاتهم مع الآخرين ومع الحياة بشكل عام.

فمن مميزات برج القوس : يتميز برج القوس بالأناقة والهدوء وعدم التكبر والرومانسية والشجاعة، وهو شخصية مغامرة تعشق الاستكشاف من خلال السفر والرحلات، ويتمتع بلباقة تمكنه من فهم الآخرين والتواصل معهم بسهولة.

تتميز شخصيات برج القوس بالمثابرة والقدرة على تحديد الأهداف وتحقيق الإنجازات في جميع المجالات، وهي شخصية طموحة جدًا، بالإضافة إلى أنها شخصية صريحة جدًا، وتستطيع الاستماع للآخرين بشكل جيد وتقديم النصائح بأسلوب راقي.

يحتفظ بعلاقته مع الأصدقاء وأفراد العائلة بعناية، حيث يعتبرهم أمرًا مهمًا، وهو متفانٍ في التعامل معهم حتى ولو لم يكن لديه الوقت والمال الكافيين، ويعتبر البرج الذي يبتسم دائمًا ويتفائل رغم كل الصعاب، وعلى الرغم من صراحته وبساطته، إلا أنه يحب أن يكون لغزًا كبيرًا.

يعتبر القوس من بين الأبراج المحبوبة في العمل والأسرة والأصدقاء، فهو شخصية مرحة وعطوفة وتحب تحمل المسؤولية.

أما عن عيوب برج القوس: تفتقر الدبلوماسية في برج معين بسبب عفويته الزائدة، وأحيانًا يميل إلى الصراحة الزائدة، وثقته الزائدة بنفسه قد تصل إلى مستوى الغرور الذي يجعل الناس ينفرون منه، كما يميل في بعض الأحيان إلى الحديث بمعايير ومنطق يثير عدم الاهتمام لدى الآخرين الذين يستمعون له.

ينتقد القوس أيضًا لأنه يستعجل ويريد النتيجة بسرعة، وقد يعطي وعودًا كثيرة لا يستطيع الوفاء بها.

الملامح الشكلية لبرج القوس

يتميز مواليد برج القوس بملامح بريئة وعيون صافية واسعة، وجوههم عادة ما تكون مبتسمة بشكل مريح، ويميل جسدهم إما إلى الامتلاء الشديد أو النحافة، ويميل الأغلب منهم إلى الاسمرار، مع وجود بعض المواليد الذين يميلون إلى بياض البشرة.

المهن التي يحبها برج القوس

يهتم برج القوس بالعمل في مجالات الدعاية والإعلان والعلوم الاجتماعية والشؤون السياسية والتدريس والخدمات العامة والرياضة، كما يبرز في المهن التي تتطلب التجوال مثل المرشد السياحي أو موظف المبيعات الخارجية.

22/11 برج القوس

تُقسم عشريات برج القوس إلى فترتين، الفترة الأولى من 21 نوفمبر إلى 30 نوفمبر وتتبعها كوكبة المريخ، أما الفترة الثانية من 1 ديسمبر إلى 10 ديسمبر فيتبعها كوكبة الشمس، أما الفترة الأخيرة من 11 ديسمبر إلى 20 ديسمبر فيتبعها كوكبة الزهرة.

عندما نتحدث عن الأبراج، فإن كل عشرية لها درجات صفات تتفق أو تختلف بشكل كبير عن العشريتين الأخريتين، ويمكن أن يتقاسم برج القوس العديد من الصفات مع برج العقرب الذي يسبقه وبرج الجدي الذي يليه.

الهدايا المناسبة لبرج القوس

يفضل برج القوس الحصول على هدايا متعلقة بالسفر والرحلات والتنزه في الهواء الطلق بشكل خاص. كما يقدر الهدايا مثل الأحذية الرياضية، والكتب، والمفارش والستائر، فضلاً عن عيدان البخور، ويحب الحيوانات الأليفة كثيرًا.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم تنظيم الهدية بشكل جيد وتقديمها بطريقة فريدة ومميزة، حتى تحظى بتقدير شديد من أصدقاء مواليد برج القوس.

يحب الأشخاص الذين يولدون تحت برج القوس زيارة الأماكن الجديدة، وخاصة تلك التي تحتوي على مساحات خضراء أو تطل على البحر، وهم يعشقون الزهور كثيرًا ويحبون الشوكولاتة.

بالإضافة إلى اهتمام مواليد برج القوس بشدة بالألوان، يفضلون بشكل خاص الأزرق والأخضر، مثل الأوشحة.

مشاهير وُلدوا ب22 نوفمبر

الممثلة المصرية: الفنانة عزة بهاء، والممثلة أيتن عامر، والممثل المصري صبري فواز.

المطرب اللبناني: وائل جسار.

الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون.

الكاتب الفرنسي: أندريه جيد، حائز على جائزة نوبل في الأدب.

السياسي الفرنسي بول دو كونستنت هو الحائز على جائزة نوبل للسلام.

 

كانت هذه هي أهم النقاط التي تضمنها مقالنا عن مواليد 22 نوفمبر، وهم مواليد العشرية الأولى لبرج القوس، وما هو الشائع عنهم.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى