الفلكعلوم

صفات المرأة الثور الجسدية

صفات المرأة الثور الجسدية1 | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا العالم الذي يتسم بالصراعات والتناقضات والتغيرات المستمرة في جميع جوانب الحياة، نرى أن المرأة التي تنتمي إلى برج الثور هي مصدر الحب والسعادة والترفيه للجميع. فهي الأنوثة الجذابة والمميزة التي تتمتع بجاذبية فريدة وخاصة، وتتميز بالنعومة والشفافية وتثير العواطف. ولذلك، فهي بحاجة دائمة إلى العاطفة والاهتمام، وتتميز بصوتها الجذاب والمتغلغل بالثقة الزائدة في نفسها.

جدول المحتويات

طول قامة المرأة الثور

المرأة الثور هي تلك الهالة طويلة القامة لكن حد الإعتدال، فهي ليست طويلة للحد الملفت للأنظار ولا قصيرة للحد الذي يميزها عن غيرها من النساء، تمتاز بمشيتها الواثقة في إعتزاز وخيلاء، يوحي المظهر العام لمرأة الثور وكأنها بدينة ولكن مشيتها الواثقة تجعلها تسير في خطى رشيقة كمن لا يتعدى وزنها الـ45 كجم، فهي ذات مشية رزينة غير مندفعة ولا تحب التعجل في مشيتها، لتجدها تتحرك بيسر وإتئاد أثناء سيرها.

ملامح وجه أمرأة برج الثور

  • لا تظهر ملامح امرأة الثور أي علامات على قسوتها، فمظهرها يشير إلى الإخلاص والأمانة والرحمة، إذ تتميز بعرض الوجه والفكين وجبهة واسعة، وحاجبين مقوسين ومتباعدين كالهلالين فوق عينيها الهادئة والجميلة ذات الرسمة المستديرة. كما أن عيونها متوسطة الحجم وليست ضيقة أو واسعة، وتشع بالنظرات الواثقة والحنونة، حيث تتميز بجفون ثقيلة ناعسة تشير إلى الرغبة في النوم، وتظهر نظراتها الثقة في الإعتزاز بالذات.
  • فيما يتعلق بالرقبة، فهي قصيرة نسبياً وممتلئة، وأما الأنف فهو صغير ودقيق، ولديها أذنان جميلتان يفتخر بهما ويعبران عن فخرها من خلال ارتداء الأقراط الثمينة. وعلى الرغم من أن الفم ليس دقيقًا، إلا أنه يبدو جميلاً، ويحيط به شفتان جميلتان تبرز إبداعها.
  • تتميز أنثى الثور بشعرها الأسود اللامع الطويل الذي ينسدل على جبهتها العريضة، وتتمتع ببعض الخصلات الشعر التي تشبه المنقار، ويعد شعرها الصفة الأبرز في شكلها العام، وهي فخورة جدًا بهذا الشعر الجميل، وتحظى بالحظ السعيد حيث لا يتأثر شعرها بالشيب حتى في مرحلة الكبر.

المواصفات الجسمانية لأنثى الثور

تتميز المرأة التي تنتمي لبرج الجوزاء بجسمٍ نحيلٍ ونموٍ سريعٍ، حيث يبدو جسمها عريض الظهر وكبير العجز، ويوحي مظهرها العام بالبدانة قليلاً، ولكن ثقتها بنفسها ومشيتها الرزينة تجعلها تبدو خفيفة ورشيقة كأن وزنها يتراوح حول الخمسين كيلوغرامًا.

المظهر الخارجي للمرأة الثور

تهتم المرأة الثور بكل التفاصيل المتعلقة بمظهرها الخارجي وجاذبيتها، وتسعى دائمًا للبحث عن سبل لفت الانتباه والاهتمام، وتحب الرقص والغناء وتحب ارتداء أفضل الملابس والإكسسوارات، ولديها ذوق رفيع في اختيار ملابسها، وتفضل الأناقة والابتعاد عن التقليد، وتحب الثناء وسماع الإطراءات الجميلة، وتميل بشكل كبير إلى العيش برفاهية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى