أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

شركة فاو الصينية للسيارات ومواصفات وعيوب سياراتها

شركة فاو الصينية للسيارات | موسوعة الشرق الأوسط

تُعَدُ شركة فاو واحدة من أشهر شركات تصنيع السيارات، حيث تتميز بالريادة في صناعة السيارات، وتُعَدُ شركة فاو من الشركات القديمة جدًا في هذا المجال، إذ تعود تاريخها إلى أكثر من ستين عامًا، ومازالت تنتج كل ما هو جديد في عالم السيارات.

جدول المحتويات

شركة فاو الصينية للسيارات :

شركة فاو هي إحدى الشركات الصينية الرائدة في مجال صناعة السيارات، وتتمركز مقرها الرئيسي في شمال الصين. تمتلك فاو العديد من الفروع الأخرى المنتشرة في مختلف مناطق الصين. تقوم هذه الشركة بتصدير كميات كبيرة من السيارات التي تصل إلى أكثر من 18 مليون سيارة سنوياً، وتصدر إلى أكثر من 70 دولة في جميع أنحاء العالم. كما تستطيع شركة فاو إنتاج أكثر من 3 ملايين سيارة سنوياً باستخدام أفضل الأساليب والتقنيات المتطورة والمصانع الحديثة، وهذا يجعلها تنتج سيارات ذات تصاميم رائعة وجودة عالية.

مواصفات سيارات فاو الحديثة:

أولًا: سيارات فاو :B30:

  • تتميز سيارات فاو بتوفر أحدث وسائل الترفيه مثل توافر مكيفات الهواء في جميع موديلاتها، كما تتوفر بها أيضًا ميزة الباور.
  • تتضمن سيارات فاو جميع أنواعها النوافذ الكهربائية في الأمام والخلف، مما يسهل الكثير على الركاب.
  • يتوفر في سيارات فاو نظام إنذار خاص أيضًا، وهذا ما يوفر المزيد من الأمان والحماية للسيارات.
  • يتوافر في سيارات فاو أيضًا جنوط.

ثانيًا: سيارات فاو X40:

  • كما تحتوي سيارات فاو من هذا النوع على العديد من مواصفات التصميم الممتازة، حيث تحتوي على نوافذ كهربائية في الجزء الأمامي والخلفي، مما يوفر راحة أكثر للركاب.
  • تحتوي سيارة فاو على نظام إنذار كامل، ويساعد ذلك على توفير الحماية والأمان للسيارة بشكل كبير.
  • تشمل مجموعة سيارات فاو فرش الفاخرة الجلدية ذات الجودة العالية.
  • تتوفر سيارة فاو الصينية بمكيف هواء ومزودة بباور، وذلك لتوفير وسائل الراحة داخل السيارة للركاب.

أسعار سيارات فاو الحديثة:

أولًا: سعر سيارة فاو B30:

تتميز سيارة فاو B30 بسمات فريدة، حيث يتميز محركها بالقوة والكفاءة، ويتميز بسعة كبيرة تصل إلى 1600 سي سي، بالإضافة إلى ناقل السرعة الذي يأتي بأربع سرعات. وكل ذلك بسعر مميز جدا يبلغ حوالي 257,900 جنيه مصري فقط.

ثانيًا: سعر سيارة فاو X40:

تتميز سيارة فاو هذا النوع بالعديد من المواصفات والمميزات التي تجعلها واحدة من السيارات العالمية، حيث تتضمن ناقل الحركة الذي يصل إلى أربع سرعات، ويبلغ سعرها في العملة المصرية حوالي 260 جنيهًا مصريًا فقط.

بعض مراكز لصيانة سيارات فاو:

هناك العديد من المراكز التي تتولى صيانة سيارات فاو الصينية في مصر، ويمكن الحصول من خلالها على قطع الغيار المناسبة، وكذلك يمكن الحصول على السيارات لتوفير خدمة البيع، ومن بين أشهر تلك المراكز للصيانة والبيع لسيارات فاو في جمهورية مصر العربية :

  • يقع مركز خدمة وصيانة سيارات فاو في منطقة القطامية.
  • مركز خدمة وصيانة سيارات فاو في التجمع الخامس.
  • مركز خدمة وصيانة سيارات فاو في منطقة أبو رواش.

عيوب سيارات فاو:

على الرغم من العديد من المزايا التي توفرها سيارات فاو الصينية بجانب سعرها المناسب، إلا أن هناك بعض العيوب التي توجد في هذه السيارات والتي تجعلها خطيرة وغير آمنة على السائقين والركاب، حيث يرى البعض وجود بعض العيوب في وسائد الهواء الخاصة بالسيارات التي تنتجها شركة فاو، والتي قد تتسبب في انفجار تلك الوسائد الهوائية وتهدد حياة الكثير من الأشخاص.

يواجه الكثير من الأشخاص صعوبة في الحصول على قطع غيار سيارات فاو، إذ أن سعر قطع الغيار يكون باهظ الثمن نظرًا لأنها تنتمي إلى نوعية السيارات الصينية، ولذلك يمكن أن تكون تكاليف صيانة هذه السيارات مكلفة بالنسبة للكثير.

المراجع :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى