المنتجات و التسوقصحة

شرح تطبيق باث اند بودي السعودية واهم المنتجات 2023

bath and body works | موسوعة الشرق الأوسط

تطبيق باث اند بودي السعودية 2023

يتجه العديد من الأشخاص في الوقت الحالي إلى الشراء عبر المواقع الإلكترونية والتطبيقات بدلاً من زيارة المتاجر والمحلات، ويعتبر تطبيق Bath and Body واحداً من التطبيقات التي يقوم الآلاف بتنزيلها وتثبيتها على هواتفهم التي تعمل بنظامي Android و iOS. يقوم التطبيق بعرض جميع منتجات الماركة وأهم العروض المتاحة، ويوفر أحياناً خصومات وعروض خاصة لمستخدمي التطبيق، مع عرض جذاب للمنتجات وشرح أهميتها وميزاتها، سواء كان ذلك للنساء أو الرجال، أو للعطور وغيرها.

مميزات تطبيق Bath And Body السعودية

  1. يتميز هذا التطبيق بواجهة فريدة ومميزة للغاية، وسهولة التنقل فيه، وعرض المنتجات بشكل جذاب ومفيد، ليسهل على المستخدم استخدامه وتحديد ما يحتاج إليه.
  2. يقوم التطبيق بترتيب المنتجات بطريقة منظمة لتسهيل عملية الاختيار للمستخدم، مما يتيح له التسوق في التطبيق ورؤية فقط ما يحتاجه.
  3. يوضح التطبيق جميع المنتجات بطريقة سلسة، ليعرف المستخدم ما الفائدة التي ستحصل عليها عند استخدام المنتج، كما يعرض أسعاره وحجمه وجميع المعلومات المتعلقة به.
  4. يتوفر التطبيق بلغات عديدة مثل اللغة العربية والإنجليزية وغيرها.
  5. يمكنك تحميل هذا التطبيق مجانًا من الإنترنت.
  6. يوفر التطبيق خدمة جمع النقاط لتتمكن من شراء المنتجات بخصم من أحد المتاجر أو عند إجراء عملية شراء مستقبلية.
  7. يمكنك رؤية ومراجعة عدد النقاط التي جمعتها في أي وقت بسهولة.
  8. يتم عرض العروض تلقائيًا على الشاشة في الوقت الفعلي.
  9. ستتلقى إشعارات مستمرة توضح لك أهم العروض والآراء حول المنتجات الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا.
  10. يمكنك شراء المنتجات بأقل الأسعار إذا استفدت من العروض الحصرية المتاحة على التطبيق.
  11. يتيح التطبيق خدمة التوصيل المنزلي في غضون 9 أيام فقط، بتكلفة 30 ريالًا سعوديًا، وتتميز الخدمة بأن الشحن مجاني تمامًا عند تجاوز قيمة الطلب 99 ريالًا سعوديًا.
  12. يمكنك تتبع طلبك من خلال التطبيق ومعرفة موقعه والوقت المتبقي حتى يصل إليك.
  13. يؤكد الموقع أنه يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية وإجراءات الوقاية، وذلك لتوفير الحماية في عمليات النقل والشحن والاستلام، ولكن خدمة التوصيل لا تقبل الدفع النقدي، وذلك تبعًا لتعليمات السلامة والأمان، ويتم الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية أو بطاقات الصراف الآلي.
  14. تتوفر خدمة التوصيل المنزلي في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية، مثل جدة والرياض والدمام والخبر وظهران ومكة المكرمة والمدينة المنورة والدرعية والخرج وجبيل وسبهان.
  15. تتميز ماركة Bath And Body بالتركيز على توفير الراحة وتقديم أفضل خدمة لعملائها، حيث يتم تجسيد ذلك من خلال فعالية المنتجات التي تقدمها وسهولة استخدام موقعها الإلكتروني وتطبيقها.

تحميل تطبيق Bath And Body

يمكنك تحميل التطبيق من المتجر، ويتوفر لجميع الهواتف سواء كان نظامها اندرويد أو ايفون، يمكنك إختيار التطبيق المناسب لك من هنا، أو زيارة الموقع الإلكتروني من هنا.

تعرف أكثر على Bath And Body

تم إطلاق ماركة Bath And Body إلى الجمهور منذ أكثر من عشرين عامًا، وحققت نجاحات كبيرة في وقت قصير وثبتت كفاءتها وقدرتها على المنافسة مع أشهر الماركات العالمية، وكل هذا بأسعار تنافسية تناسب الجميع. وتتلقى منتجاتها تعليقات وردود أفعال إيجابية بشدة، وأكثر ما يميزها هي روائح منتجاتها المميزة التي جذبت الانتباه إليها، وتتميز منتجاتها بروائحها القوية والفريدة التي تدوم طويلاً. وتبعث روائح منتجاتها السرور والبهجة والسعادة في نفوس المستخدمين، وتأتي في تصميم جذاب وجميل ولافت للنظر. وتتميز بتنوع كبير في المنتجات، فهي توفر كل ما يتعلق بالعناية بالجسم والبشرة والروائح الطيبة والشموع وغير ذلك، وتتوفر لديها مئات المنتجات المختلفة، وتضيف باستمرار منتجات جديدة إلى مجموعتها. وتتميز بإمكانية استخدام منتجاتها كهدايا قيمة للرجال والنساء والمنازل.

أهم منتجات Bath And Body

تتميز ماركة Bath And Body بالتنوع الكبير، ولديها مئات المنتجات منها:

منتجات العناية بالجسم

  • حققت هذه العلامة التجارية شهرة واسعة بفضل منتجاتها المثالية للعناية بالجسم التي لاقت إعجاباً كبيراً من الآلاف حول العالم، وتتميز منتجاتها بتشكيلة متنوعة من الروائح، بدءًا من الروائح المنعشة القوية وصولاً إلى الروائح الساحلية.
  • توفر العناية الشخصية للفرد نتيجة ممتازة، حيث تجعل بشرته رطبة وصحية وتضيف رائحة طيبة وتحافظ عليها خالية من المشاكل، مما يساعد على زيادة السعادة والإيجابية في حياة الفرد.
  • يمكنك الاختيار من بين العديد من المنتجات مثل غسول الجسم وجل الاستحمام وبخاخات ومعطرات الجسم ومقشرات الجسم ومرطبات الجسم المختلفة وكرات الاستحمام الفوارة وإكسسوارات الاستحمام.
  • تشتهر الشركة بعدة مجموعات منتجات منها مجموعة “جينغهام” للعناية بالجسم، ومجموعة “العطور العلاجية”، ومجموعة “في ليلة”، ومجموعة “ألف تمنية”، ومجموعة “رائحة ملح البحر”، ومجموعة “الورد”، ومجموعة “قبلة الظلام”، ومجموعات خاصة بالرجال وغيرها.

منتجات صابون اليدين

  • تتميز هذه المجموعة بألوان جذابة ولافتة للنظر ورائحة قوية ومميزة، وتتألف من تركيبة جديدة وناعمة جدًا للحفاظ على اليدين وعدم جفافهم، وهناك شعار يعتمدونه وهو “الأيدي هي كل شيء.
  • تضيف الأيادي الرطبة لمسة جمالية جذابة للمرأة، ويعد العطور القوية ذات الثباتية العالية هو ما تبحث عنه، وعند غسل اليدين أو تنظيفهما، ستشعر برغوة مناسبة ورائحة قوية وجميلة وملمس ناعم.
  • تشمل هذه المجموعة معقمات اليدين ومعقمات الجيوب وأنواع مختلفة من الصابون مثل الصابون الرغوي والصابون المغذي وحاملات الصابون وغيرها.

مجموعات العطور المنزلية

  • شعار هذه الماركة لمجموعتها من العطور هو `جديدة، أساسية، رائجة`، حيث تتميز بأنها مثيرة للاهتمام بشكل كبير نظرًا لألوانها المتنوعة والملفتة، وروائحها الفريدة والمتنوعة.
  • تلعب الروائح العطرية دورًا كبيرًا في نشر السعادة والشعور بالراحة والبهجة في المنازل.
  • وبالتالي، يحرص الجميع على جعل منازلهم مملوءة بالطاقة الإيجابية والروائح الجميلة، حيث تلعب الروائح دورًا هامًا في الحفاظ على الذكريات والمواقف، فستجد أن كل موقف مميز لك يرتبط بشكل أو بآخر برائحة طيبة.
  • يوجد تنوع كبير في الروائح المعروضة لتناسب جميع الأذواق والأشخاص ولإضفاء حالة من الراحة والاسترخاء، ومن بين هذه المنتجات: الشموع ذات الروائح المختلفة ومعطرات الغرف ومعطرات الحوائط ومعطرات السيارات.
  • تتميز بعض مجموعات العطور المميزة مثل مجموعة The White Barn والزيوت العطرية برائحة السواحل الخلابة والمنعشة، وتتضمن أجهزة تعطير كهربائية وغيرها.

الهدايا المميزة للرجال والنساء

  • بفضل الأشكال المبهجة والمتنوعة والجديدة لجميع منتجات Bath And Body، ستجد دائمًا الهدية المناسبة التي تبحث عنها، إذ تحتوي على العديد من المجموعات التي تعبر عن الحب والتقدير والاهتمام .
  • تم اختيار هذه المنتجات بعناية فائقة لجلب الفرح والسعادة، وتسمى هذه المنتجات بصناديق السعادة، بسبب السعادة والإعجاب الشديدين الذي يشعرون به الجميع.
  • تتوفر هذه المنتجات بتشكيلة واسعة لتناسب جميع الأذواق، حيث توجد مجموعات هدايا للنساء وأخرى للرجال وأخرى للمنزل، بالإضافة إلى مجموعات هدايا كاملة ومغلفة بشكل جميل جنبًا إلى جنب مع الإكسسوارات الخاصة بالمنزل والاستحمام.

أحجام منتجات خاصة للسفر

  • أضافت Bath And Body منتجات جديدة ذات حجم صغير نسبيًا وسعر ملائم جدًا لتسهيل حملها أثناء السفر، وتشمل هذه المنتجات مرطبات الجسم واليدين والعطور القوية وجل الاستحمام ولوشن الجسم وغيرها.
  • تتوفر هذه المنتجات بروائح مختلفة ومتنوعة لتناسب جميع الأذواق، سواء للرجال أو النساء، وتكون مفيدة أيضًا لحملها في حقائب النساء في العمل أو في أي مكان، ولا تشغل مساحة كبيرة، كما يتميز سعرها بأنه بسيط ويناسب الفئات المختلفة.

إذا اعجبك الموضوع يمكنك قراءة المزيد من: هذا الدليل يحتوي على فروع باث اند بودي في جدة وأفضل لوشن للوجه البرد، ويوجد في الجيمي مول.

المصدر: 1.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى