أسأل الخبراءالمراجع

سعر البنزين في دبي

سعر البنزين في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على أسعار البنزين في دبي. تولي دولة الإمارات العربية المتحدة اهتمامًا كبيرًا برفاهية جميع مواطنيها وتسهيل حياتهم، وتعمل الحكومة بكل الطرق الممكنة لتحقيق ذلك. وانطلاقًا من حرصها الشديد على توفير جميع الخدمات الممكنة في مدينة دبي السياحية، قامت بتخفيض أسعار البنزين بشكل كبير في المدينة. وفي هذا المقال، سنتعرف على أسعار البنزين في دبي.

سعر البنزين في دبي

سجلت أسعار البنزين في مدينة دبي لعام 2019 أقل نسبة في العالم، حيث بلغت نسبة الأسعار أقل من خمسة عشر في المئة، وبدأت جميع نقاط بيع الوقود في مدينة دبي في تطبيق هذه التسعيرة اعتبارًا من بداية العام.

تم تخفيض سعر لتر البنزين من النوع 98 الممتاز إلى درهمين، بعدما كان سعره درهمين وربع الدرهم في ديسمبر الماضي، ويعد هذا الانخفاض بنسبة 11.1 في المئة.

وصل سعر اللتر الواحد من بنزين 95 المخصص إلى 1.89 درهم إماراتي، بعد أن كان سعره 2.15 درهم في العام السابق، ويمثل هذا انخفاضًا بنسبة 12.2٪.

ارتفع سعر اللتر الواحد من الديزل إلى 2.61 درهم إماراتي، بعدما كان سعره 2.30 درهم في العام السابق، مما يعني نسبة انخفاض بلغت 11.9%.

تقلّ أسعار البنزين في مدينة دبي، التي يزورها العديد من المقيمين، وهذا يفيد المستهلك كثيرًا. حيث تنخفض تكاليف المواصلات، ويمكن للسائح الاستمرار في رحلته بتكلفة أقل، ويستطيع المقيم الخروج إلى عمله وإلى العديد من الرحلات الأخرى بدون الشعور بعبء في تكاليف المواصلات العامة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى