أسأل الخبراءالمراجع

رمز البريدي الاحساء

رمز البريدي الاحساء | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت ترغب في التعرف على رمز البريدي الاحساء فأنت بحاجة إلى الإطلاع على هذا المقال، تقع محافظة الأحساء في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وهي على بُعد 328 كم من مدينة الرياض، كما أنها تمثل واحدة من أكبر المدن المملكة، إلى جانب أنها تتمتع بأهمية اقتصادية كبيرة للبلاد إذ أنها تمتلك حقل نفط وهو الأكبر على مستوى العالم، ومنه تنتج الدولة أكثر من 3 مليون برميل يومياً.

يجهل العديد من المواطنين الذين يسكنون في محافظة الأحساء الرمز البريدي للمحافظة، وهذا الرمز البريدي مهم جداً لإتمام عمليات إنشاء حساب على بعض المواقع الإلكترونية، كما أن بعض مواقع التسوق الإلكتروني تتطلب إدخال الرمز البريدي لتحديد الموقع الجغرافي للمستخدم. وهذا الرمز البريدي هو مجموعة من الأرقام التي تساعد على تسهيل الوصول إلى المواقع الجغرافية في المنطقة، لذلك، إذا كنت من سكان محافظة الأحساء، فنحن نقدم لك الرمز البريدي في موسوعتنا.

رمز البريدي الاحساء

يتألف الرمز البريدي عادةً من خمسة أرقام وقد يتضمن حروفًا أيضًا، حيث يمثل الرقم الأول رقم المنطقة، والرقم الثاني يدل على رقم القطاع، والرقم الثالث يشير إلى رقم الفرع، والرقم الرابع يدل على رقم قسم الشرطة التابع للمواطن، والرقم الخامس يعبر عن رقم المواطن في المنطقة وقد يشير أيضًا إلى رقم المؤسسة التي ينتمي إليها. وفيما يلي نذكر لك رمز البريد لمدينة الأحساء:

الرمز البريدي لمحافظة الأحساء هو: 31982.

وإذا كنت من مواطني مدينة الرياض فيمكنك الدخول على هذا الرابط لمعرفة الرمز البريدي لها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى