أسأل الخبراءالمراجع

رقم التأمينات الاجتماعية السعودية الموحد المجاني 1445

رقم التأمينات الاجتماعية1 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدّم لك، عزيزي القارئ، رقم التأمينات الاجتماعية ومعلومات حول خدماتها من خلال مقالنا اليوم. توفر هذه المؤسسة العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة، ويمكنك القيام بالإجراءات وإنهائها في وقت قصير للغاية. يمكنك من خلالها الاستفسار عن خدمة المستحقات التأمينية وفترة الاشتراك في التأمينات الاجتماعية والتحقق من الاشتراك وغيرها من الخدمات الأخرى التي توفر الوقت والجهد على المواطن. لا تحتاج إلى الذهاب بنفسك إلى أي مكان

إذا كنت تريد الحصول على هذه الخدمات، أو لديك أي استفسار آخر، فسنشرح لك في الأسطر التالية في دليل استعلامات مؤسسة التأمينات الاجتماعية، فتابعنا.

رقم التأمينات الاجتماعية

في حال رغبت بتقديم اقتراح أو تقدّم طلب أو لديك أي استفسار أو ترغب في تحديث المعلومات أو الحصول على رقم الاشتراك، يمكنك الاتصال بالرقم المجاني لمؤسسة التأمينات الاجتماعية 8001243344

يمكن التواصل معهم أيضًا عبر رقم الهاتف +966 11 808 7777.

يتم العمل في هذه الفترة من الأحد إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً.

يمكن الاستعلام عن الخدمات المتاحة لمؤسسة التأمينات الاجتماعية باستخدام الرقم المدني أو رقم الهوية، ويمكن الوصول إلى موقع المؤسسة الإلكتروني عبر هذا الرابط.

يسعى المملكة العربية السعودية بكل جهودها إلى تحويل جميع الخدمات والمعاملات الحكومية والروتينية إلى إلكترونية، وهذا الهدف يعد واحدًا من الأهداف الرئيسية لخطتها ورؤيتها حتى عام 2030م، حيث تريد أن تتماشى مع عصر التكنولوجيا الحديثة وتساعد جميع المواطنين والمقيمين والوافدين على إنهاء إجراءاتهم والحصول على الخدمات بأسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى