فرص العمل و التوظيفوظائف و تعليم

رابط وشروط التعيين بوظائف الأمن السيبراني بوزارة الصحة

رابط وشروط التعيين بوظائف الأمن السيراني بوزارة الصحة | موسوعة الشرق الأوسط

أعلنت وزارة الصحة السعودية وجود بعض الوظائف الشاغرة في مجال الأمن السيبراني وأمن المعلومات، وهذه الوظائف متاحة فقط لحملة شهادة البكالوريوس، ويتم تعبئة طلب الوظيفة بسهولة عبر الإنترنت، ويجب التقدم للوظيفة في الفترة المحددة من قبل الوزارة وقبل إغلاق باب التقديم

بدأت وزارة تلقي الطلبات يوم الأحد 13/6/ هـ، وسيتم غلق باب التقديم يوم الخميس 24/6/ هـ، وسيتم فرز الطلبات بدقة لتحديد موعد المقابلة الشخصية والاختبارات التأهيلية للأشخاص الذين يستوفون الشروط بالكامل، ومن ثم سيتم اختيار الأكثر ملاءمة وكفاءة لشغل هذه الوظائف الحساسة.

يمكنك الآن التقدم لهذه الوظائف عن طريق الرابط المذكور، عن طريق تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور، وإذا كان هذا هو أول طلب للتوظيف الخاص بك، يمكنك إنشاء حساب جديد على الموقع بإدخال المعلومات المطلوبة للوظيفة، مثل الاسم الوظيفي وموقع الوظيفة، ثم النقر على بحث.

يوضح الموقع الشروط والمتطلبات اللازمة لكل وظيفة، لذا يجب التأكد من استيفاء جميع الشروط بالكامل، ثم تعبئة النموذج بإدخال البيانات الشخصية وتحميل الأوراق الضرورية مثل الشهادات الأكاديمية وأوراق الخبرة وغيرها. وبعد ذلك، سيتم التواصل معك في أقرب فرصة لتحديد موعد للمقابلة، وفي النهاية، ستقوم الوزارة باختيار الأكثر جدارة والأكثر ملاءمة للوظيفة.

ومن أهم الشروط اللابد توافرها:

  • يتم إعطاء الأولوية لحملة الجنسية السعودية والذين لا يحملون أي جنسية أجنبية.
  • يجب أن يكون لديه شهادة البكالوريوس، ويجب أن توضح شهادة التخرج بدقة ووضوح المعدل التراكمي النهائي (التقدير النهائي).
  • يتم تقديم بيان يوضح النسبة المئوية التي حصل عليها الخريج.
  • في هذه المواقع الحساسة، يجب وجود خبرة سابقة في نفس المجال، ويجب تقديم شهادات خبرة من أصحاب العمل، موثقة من الجهة التأمينية.
  • كلما حصل الشخص على دورات تدريبية ومؤهلات خارجية تتعلق بمجال عمله، كلما زادت فرص توظيفه، ويجب توثيق جميع الشهادات من وزارة التعليم.
  • توثِّق الشهادات التعليمية والأكاديمية المتعلقة بالتعليم بالكامل في السجل الأكاديمي، الذي يقدِّم أثناء تعبئة طلب التوظيف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى