أسأل الخبراءالمراجع

رابط موقع زين الرسمي السعودي الجديد واهم خدماته

موقع زين الرسمي السعودي | موسوعة الشرق الأوسط

يمكنك التعرف معنا، عزيزي القارئ، على إحدى الشركات المُساهمة الخاصة بالاتصالات في المملكة العربية السعودية، وهي شركة زين الرسمي، والتي تحتل المركز الثالث في الترتيب. تقدم الشركة العديد من الخدمات الهاتفية المختلفة، مثل خدمة الرسائل القصيرة والهاتف الصوتي والوسائط المتعددة وخدمات الجيل الثالث والرابع وتطبيقات شرائح الهاتف المتنقل والإنترنت السريع وغيرها. بدأت الشركة نشاطها في شهر أغسطس عام 2008 م.

تحرص إدارة زين في المملكة على أداء دورها بأفضل طريقة ممكنة، وتتحمل مسؤولياتها المستدامة والاجتماعية، وتقدم هذه الخدمات قبل بدء النشاط التجاري الخاص بها.

سنتحدث بشكل مفصل عن موقعها الإلكتروني في السطور التالية، يرجى متابعتنا لتعرف المزيد.

جدول المحتويات

موقع زين الرسمي السعودي

يقدم هذا الموقع العديد من الخدمات المختلفة، بما في ذلك خدمة دفع الفواتير وشحن الخط الخاص بك، بالإضافة إلى الاطلاع على الباقات الصوتية والبيانات المتاحة والدقائق المحلية، وكذلك يمكنك رؤية باقات الإنترنت وغيرها من الخدمات.

ويُمكنك تسجيل الدخول على الموقع عبر هذا الرابط، مع ربط حسابك بالحساب الشخصي على الفيس بوك، أو تويتر، وكتابة كلمة السر.

عند إنشاء حساب على موقع زين، يُمْكِنُك الوصول إلى ملفك الشخصي، وتنظيم حسابك واستخدامه، والتسوق عبر الإنترنت بشكل آمن ومريح، ومُشاهدة الفواتير في أي وقت، ويُمْكِنُك أيضًا تغيير كلمة المرور.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شحن الأرقام المسبقة الدفع ودفع الفواتير المؤجلة الدفع أيضًا.

موقع زين الرسمي السعودي1 | موسوعة الشرق الأوسط

للاطلاع على المزيد من المعلومات المختلفة، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بزين السعودية، ويمكن الوصول إليه عن طريق النقر على الرابط التالي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن موقع زين الرسمي، يجب النقر على هذا الرابط.

إذا كنت ترغب في مشاهدة الهواتف المختلفة من جميع الأنواع والعلامات التجارية مثل سامسونج وأبل وغيرها، يمكنك زيارة السوق الإلكتروني الخاص بموقع زين من هنا.

وعن عنوان الشركة فهو كالآتي:- تقع بواحة غرناطة للأعمال، مبنى 3أ، صندوق بريد 295814، الرياض.

يمكن التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 966590000959+.

خدمات شركة زين

لا تقتصر خدمات شركة زين على الهواتف والإنترنت وفقط، ولكنها ركزت أيضاً على المبادرات الخدمية، والمجتمعية، والجمعيات الخيرية، بالإضافة إلى الاهتمام بتقديم مجموعة من المشروعات التي تدعم المرأة، ومكانتها داخل السعودية، وأيضاً تُحفز وتُشجع رواد الأعمال، والشباب من الجنسين، وذلك نظراً لتحملها  المسئولية المجتمعية منذ اللحظة الأولى، ويمكنك الإطلاع على المشاريع الخاصة بهذه الشركة من خلال النقر على هذا الرابط.

يظهر من هذا أنها حصلت على العديد من الجوائز المختلفة، بما في ذلك جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات العربية للتميز في المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وجائزة الملك خالد لأفضل المشاريع الخيرية الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، تمكنت شركة زين من الحصول على أعلى تقييم في معيار بناء العمالة التنافسية على مستوى الدولة، ضمن برنامج التدريب الإبداعي للقوى العاملة، وحصلت على جائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة في عام 2013م.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى