الأرشيفالمراجع

دليل fmcg الشركات في دبي

RS16053 478207525 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم قائمة بأهم شركات السلع الاستهلاكية السريعة في دبي، بما في ذلك نبذة عن كل شركة ومجالات العمل الخاصة بها من الأغذية والمشروبات، ورابط لموقع كل شركة حتى تتمكن من الاطلاع على كافة التفاصيل حول كل شركة. كما يمكنك متابعة آخر أخبار الوظائف الشاغرة من خلال الموقع 

جدول المحتويات

fmcg الشركات في دبي

شركة نستله الشرق الأوسط

تتبع الشركة السويسرية نستله التي تنتج منتجات الألبان عالية الجودة، وهي أيضًا من الشركات الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات والتغذية في العالم وفي منطقة الشرق الأوسط، ويمكن الحصول على مزيد من التفاصيل من خلال زيارة موقع نستله الرسمي.

يونيليفر الدولية

تعد واحدة من الشركات الرائدة في توزيع السلع الاستهلاكية في العالم والشرق الأوسط، من خلال العديد من العلامات التجارية ذات المجالات المختلفة، بدءًا من المشروبات الخفيفة الدافئة إلى منتجات الصابون التي تضمن الحصول على حياة مريحة. يمكنك زيارة موقع شركة يونيليفر للحصول على مزيد من التفاصيل.

مونديليز الدولية

تعتبر واحدة من أكبر شركات الوجبات الخفيفة في العالم، حيث تحتل المرتبة الأولى عالميًا في صناعة البسكويت والشوكولاتة والحلوى، كما أنها من رواد صناعة العلكة، ويمكن الحصول على مزيد من التفاصيل عن زيارة موقع شركة مونديليز الدولية.

بيكانرفالا للأغذية

تعد شركة بيكانرفالا للأغذية واحدة من شركات تصنيع الحلويات التقليدية الهندية التي تقدمها بشكل عصري، وتتميز بحلوياتها اللذيذة والمقبلات الحارة التي حظيت باستحسان واسع حول العالم، وللحصول على مزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع بيكانرفالا للأغذية.

IFFCO للمنتجات الاستهلاكية

 تعمل شركة IFFCO في مجالات متعددة منها الزيوت والدهون والأطعمة المجمدة والأغذية والمشروبات والتغليف والمنتجات البلاستيكية والصناعية وغيرها. لمزيد من التفاصيل، يمكنكم زيارة موقع IFFCO.

مسافي 

تعتبر هذه الشركة واحدة من الشركات المتخصصة في إنتاج وتعبئة المياه النقية المتميزة في المنطقة، لمزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقع مسافي.

المخبز الحديث

هذه الشركة من الشركات المتخصصة في صناعة المخبوزات والحلويات والكعك، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى، وتسعى دائمًا لابتكار المزيد من المنتجات التي تزيد رضا وثقة عملائها، ولمزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقع المخبز الحديث

مرطبات دبي

يعد معلماً بارزاً في مدينة دبي ويقدم منتجات بيبسي للزوار، ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقع دبي للمرطبات.

العوجان للصناعات

تُعد العوجان للصناعات أكبر شركة مشروبات خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتسعى الشركة بكل الطرق لإنتاج وتطوير المنتجات من المشروبات والحلويات التي تلبي الأذواق المختلفة والتي تتمتع بجودة عالية، ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع العوجان للصناعات.

مجموعة أغذية

تعد هذه الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات في الإمارات، وتقدم منتجات غذائية ومشروبات عالية الجودة ومبتكرة وموثوقة من العملاء، ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الشركة “أغذية.

 

تحدثنا سابقًا عن شركات FMCG في دبي، تابعونا على موسوعتنا لتصلكم كل جديد، ودمتم في رعاية الله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى