صحةقطاع الرعاية الصحية

دليل قائمة المستشفيات في دبي

قائمة المستشفيات في دبي1 | موسوعة الشرق الأوسط

عند النظر إلى قائمة المستشفيات في دبي، نجد أنها مليئة بالمستشفيات المتطورة، وذلك بسبب اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بالصحة والطب والتنمية بشكل عام. وإذا كنت في دبي وتبحث عن مستشفى للحصول على العلاج، يمكن لموقع موسوعة اليوم تقديم قائمة بالمستشفيات في دبي، مع عناوينها وأرقام هواتفها وتصنيفاتها وجميع المعلومات التي تحتاجها لتتمكن من اختيار أفضل مستشفى لصحة أفضل.

قائمة المستشفيات في دبي

أولاً: مستشفى ميديور 24×7

يقع هذا المستشفى في قلب إمارة دبي ضمن منطقة بر دبي على شارع خليفة بن زايد (د 88)، وهو مستشفى متعدد التخصصات يوفر رعاية شاملة، حيث يتخصص في الأمومة والطفولة والمسالك البولية والجراحة العامة والجهاز الهضمي وأمراض القلب وجراحة العظام، كما يتوفر الخدمة على مدار الساعة، ويمكن التواصل مع المستشفى عبر الهاتف 800500600، كما يمكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

ثانيًا:مستشفى دبي

يوجد المستشفى في شارع الخليج، البراحة، دبي، ويضم المستشفى أكثر من 26 قسما من التخصصات الطبية المختلفة. وقد بلغ عدد زوار المستشفى 250,000 في العام، ويمكن التواصل مع المستشفى على الهاتف 97142195000، كما يمكن التواصل معه من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

ثالثًا: مستشفى ميدكير

يقع مستشفى ميدكير في شارع الحديقة بمنطقة الصفا في جميرا بمدينة دبي، وهو مستشفى معتمد من اللجنة الدولية المتحدة لاعتماد المنظمات الصحية (JCI)، ويوفر العديد من التخصصات الطبية المختلفة. كما يعتبر مستشفى ذا تصيف عالميًا بين المستشفيات العالمية، ورقم تصنيفه هو 8490. ويمكن التواصل مع المستشفى عن طريق الاتصال على الرقم 8006332273 أو عن طريق البريد الإلكتروني التالي: [email protected] .

رابعًا: المستشفى الأمريكي دبي

يقعُ المستشفى الأمريكي في شارعِ 19، عودِ ميثاء، دبي، وهوَ مستشفى خاصٌ متخصصٌ في الطبِّ العامِّ والجراحةِ وهوَ مصمَّمٌ لتقديمِ رعايةٍ صحيةٍ فائقةِ الجودةِ وفقًا للمعاييرِ الأمريكيةِ وذلك تلبيةً لاحتياجاتِ السكانِ في دبي ودولةِ الإماراتِ العربيةِ المتحدةِ ودولِ الخليجِ المجاورةِ أيضًا، ويمكنَ التواصلُ مع المستشفى على هاتف 97143367777، وهوَ أيضًا مستشفى ذا تصيفٌ عالميٌ بينَ المستشفياتِ العالميةِ، وتصنيفُهُ يقعُ تحتَ رقمِ 2058.

خامسًا: ميديكلينيك مستشفى ويلكير

يُعَدُّ مستشفى ميديكلينك ويلكير أول مستشفى خاص في دبي يَحْصُلُ على جائزة دبي التقديرية للجودة. تأسسَ المستشفى في عام 1998 وَهُوَ مستشفىٌ حديثٌ متعدد التخصصات. وَبِالإضافةِ إلَى ذَلِك، حَصَلَ المستشفى عَلى شهادَةِ الاعتمادِ الدوليةِ المُشترَكةِ. وَيُمْكِنُ التواصُلُ مَعَ المستشفَى عَلى الهاتِفِ 042827788، كَذَلِكَ مُمْكِنٌ التواصُلُ مِنْ خِلالِ البريدِ الإلكترونيِ التَالِي: [email protected]، وَهُوَ أيضًا مَستشفَىً ذَا تَصنِيفٍ عَالِمٍ بَينَ المَستشفَيَاتِ العَالَمِيَّةِ، وَتَصْنِيفُهُ يَقعُ تَحْتَ الرَّقْمِ 4486.

سادسًا: مستشفى بلهول التخصصي

يوجد المستشفى في شارع الخليج، ديرة، دبي، ويقدم التخصصات الطبية المختلفة، ويمكن الاتصال بالمستشفى عبر الهاتف على الرقم 97142733333، وكذلك يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]، ويُعد هذا المستشفى من بين المستشفيات العالمية الرائدة، وتصنيفه يقع تحت الرقم 8271.

سابعًا: مستشفى برجيل للجراحة المتطورة

يقع مستشفى برجيل للجراحة المتطورة في طريق الشيخ زايد بدبي، وهو أحد أكثر المستشفيات تميزًا في علاج وجراحة المفاصل وتقويم العظام في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الاتصال بالمستشفى على الرقم 97144070100، كما يمكن التواصل معه عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected] .

ثامنًا: مستشفى برايم

يقع مستشفى برايم في شارع المطار بمنطقة القرهود في دبي، وهو التاسع من بين أفضل المستشفيات في دبي، ويحتوي المستشفى على قسم خاص للطوارئ للأطفال، وهو المستشفى الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يوفر هذه الخدمة. ويمكن التواصل مع المستشفى عبر الهاتف على الرقم 97142929777، كما يمكن التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

تاسعًا: مستشفى الإمارات

يُوجد المستشفى في شارع شاطئ جميرا بمدينة دبي، مُقابِلًا لحديقة شاطئ جميرا، ويتميز المستشفى بتوفير جميع التخصصات الطبية، وبشكل خاص، يُعنى المستشفى بالرعاية الصحية للأطفال، خاصّةً الرضع الجدد. يمكن التواصل مع المستشفى عن طريق الهاتف على الرقم 97145200500، ويمكن أيضًا التواصل معه عن طريق البريد الإلكتروني التالي: [email protected]. ويُعد المستشفى أيضًا من بين مستشفيات التصيف العالمية، ويحمل التصنيف رقم 5752 .
 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى