تدريبوظائف و تعليم

دليل الحصول على دورات تدريبية في الشارقة

دورات تدريبية مجانية في الشارقة | موسوعة الشرق الأوسط

الدورات التدريبية المتوفرة في الشارقة هي ما يبحث عنه العديد من الطلاب لتنمية مهاراتهم العلمية والفكرية، حيث إنها تؤهل الأفراد لتحمل مسؤولياتهم في سوق العمل. وتتنوع هذه الدورات بين الطباعة والكتابة وورش التعليمية التي تشمل تعليم الرسم وبرامج المحاسبة والمعلوماتية 

بالإضافة إلى الدورات التدريبية التي تؤهل الكثير من الطلاب للتحدث بلغات متعددة مثل الأسبانية والأوروبية والفرنسية، يمكننا الآن التعرف على هذه الدورات التي توفرها إمارة الشارقة لأبنائها من خلال هذه المقالة التي تقدمها لكم موسوعة، فتابعونا.

دورات تدريبية في الشارقة

ننصحكم بجولة للاطلاع على أهم الدورات التدريبية المجانية المتاحة في إمارة الشارقة، والتي تتنوع بين القانون والإعلام والبيئة والطبخ، لذا فلنتعرف على هذه الدورات التدريبية من خلال السطور التالية.

  • تُقسم الدورات التدريبية إلى دورات لغات، وماجستير إدارة الأعمال، ودورات الماجستير، ودورات تدريبية للشركات، بالإضافة إلى الدورات الاحترافية.
  • تتضمن الدورات التدريبية المتاحة الدورات الاحترافية في مختلف المجالات مثل المحاسبة والسياحة والمبيعات والتسويق والعلاقات العامة وإدارة المخاطر والأزياء والجمال وعلم النفس والعمل الاجتماعي، حيث يتكون كل فرع علمي من عدة فروع.
  • وعلاوة على ذلك، يوجد العديد من الدورات التعليمية المتعلقة بتعلم اللغات التي أصبحت من العوامل الأساسية والضرورية التي يجب أن يتمتع بها المتقدمون للعمل في السوق، وتقدم مؤسسات في إمارة الشارقة العديد من الخدمات المتعلقة بتعليم اللغة الإنجليزية والروسية واليابانية والبلغارية والإيطالية والهندية والأردية والفيتنامية.
  • يجب الإشارة إلى أن مؤسسة الشارقة للفنون هي المنظمة التي تقدم العديد من الدورات للأفراد الذين تجاوزوا سن الخامسة عشر، وتشمل هذه الدورات الرسم والتصوير والطباعة والأفلام الوثائقية، ويمكن للقارئ الكريم التواصل مع المؤسسة عن طريق البريد الإلكتروني التالي [email protected]
  • توفر الأكاديمية البريطانية في الشارقة العديد من الدورات التدريبية، بما في ذلك دورات في الإعلام والبيئة والإدارة والطاقة والصحة. يمكنك الحصول على هذه الدورات من خلال زيارة هذا الرابط أو الاتصال بهم على الرقم التالي: 00442035827999 .
  • هناك العديد من المؤسسات التي تقدم دورات تدريبية، ومن بينها مؤسسة SitesPower Training Institutes التي تخصصت في تقديم دورات تدريبية لبرامج الـ software، ويمكنك التواصل معهم عبر الاتصال بالرقم 97165751315+.
  • يمكنك الآن تعلم اللغات بسهولة من خلال مؤسسة International Language Center التي توفر وسائل التواصل عبر الاتصال بالرقم 97165676699+.

مراكز الشارقة للتدريب والتطوير

  • يقدم مركز الشارقة للتطوير والتدريب العديد من الدورات التدريبية، منها دورات ICDL و Autocad و Mos، بالإضافة إلى دورات السكرتارية. يمكن التواصل مع المركز عن طريق الذهاب إلى المقر الكائن في الشارقة، القاسمية، شارع الملك فيصل، أو الاتصال بهم على الرقم التالي: 0097165456571، خلال ساعات العمل الرسمية التي تبدأ في التاسعة صباحا وتستمر حتى الواحدة ظهرا، ومن الرابعة والنصف عصرا حتى التاسعة مساء.

دورات تدريبية في دبي 2019

يمكننا التعرف على الدورات التدريبية المتاحة في إمارة دبي وجدولها من خلال الجمل التالية:

  • تتضمن دورات التدريب التي تُقدمها إمارة دبي العديد من البرامج، بما في ذلك دورة القيادة المؤثرة التي تقدمها مؤسسة ميرك للتدريب والاستشارات، والتي تبدأ في 18 أغسطس الحالي وتنتهي في 22 من نفس الشهر. بالإضافة إلى ذلك، تقدم المؤسسة العديد من الدورات التدريبية الأخرى، مثل القيادة والتواصل، إدارة الوقت، مدير التدريب المعتمد وإدارة الوقت والتحكم في ضغوطات العمل. تبدأ جميع هذه الدورات في الثامن عشر من شهر أغسطس وتنتهي في الثاني والعشرين.
  • يمكنك أيضًا الاتصال بمؤسسة معينة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم؛ [email protected]، أو الاتصال على الرقم التالي 97145567299+
  • يجب الإشارة إلى أن هذه الدورات التدريبية متاحة في العديد من الدول العربية.

تنوعت وتباينت الدورات التدريبية في إمارة الشارقة التي تؤهل الأفراد لدخول سوق العمل، وهذه الدورات تعتبر ضرورية للحصول على سيرة ذاتية مميزة والحصول على وظيفة مناسبة، ولذلك يجب على الجميع الحصول عليها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى