صحةقطاع الرعاية الصحية

دليل افضل دكتورة نساء وولاده في جده

افضل دكتورة نساء وولاده في جده | موسوعة الشرق الأوسط

يتساءل العديد من النساء عن أفضل طبيبة نساء وولادة في جدة، حيث تعد هذه التخصصات الطبية من أهم المجالات التي يحتاجها السيدات المتزوجات لعلاج العديد من المشاكل التي تواجههن، مثل مشاكل تأخر الحمل، والعقم، ومتابعة الحمل في حالاته المختلفة، وغيرها من المشاكل الصحية الأخرى التي تتطلب مهارات وخبرات الطبيبة الكفؤة والماهرة. واختيار طبيبة النساء والولادة يعتبر عملية صعبة، ولكن يجب على النساء أن تأخذ في الاعتبار عدة عوامل في اختيارها، مثل سمعة الطبيبة الجيدة، وخبرات المرضى الآخرين الذين يوصون بها، وموقع عيادتها المناسب بالنسبة للمريضة، والراحة النفسية التي تشعر بها النساء خلال تعاملهن مع الطبيبة. وعن طريق هذا المقال في موسوعتنا، سوف نعرض عليكم أفضل طبيبات النساء والولادة في جدة، لذا تابعونا.

جدول المحتويات

افضل دكتورة نساء وولاده في جده

دكتورة نبيلة سعفان

تعتبر واحدة من أفضل الأطباء المتخصصين في النساء والتوليد في جدة، حيث حصلت على درجة الماجستير في أمراض النساء والولادة، وتتميز بمهاراتها في متابعة الحمل والولادة بدون ألم. ولديها سمعة طيبة في علاج العديد من الحالات المرضية المتعلقة بهذا التخصص، مثل الأورام وطرق كشفها المبكر وجراحة إزالتها، وقد أثبتت كفاءتها في علاج تكيس المبايض وسقوط الرحم وغيرها من الأمراض النسائية.

تعمل الدكتورة نبيلة سعفان في مستشفى أندلسية سنابل وفواز، والذي يقع في الشارع العام بحي الأمير فواز الجنوبي.

ويمكنكم حجز موعد عبر هاتف رقم: 966126251255 

أو: 0122166666

الدكتورة آمال شبكشي

تُعَد الدكتورة آمال واحدة من أفضل الأطباء في مجال النساء والتوليد في مدينة جدة، وتتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال حيث حصلت على درجة الماجستير في النساء والتوليد، وتعمل كأستاذ مشارك في كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز في جدة. تتميز الدكتورة آمال بسمعة طيبة بين المرضى والمراجعين، وذلك بسبب كفاءتها العالية في مجالات متابعة الحمل وعلاج تأخر الإنجاب والولادة وغيرها من الحالات الصحية.

تعمل الدكتورة آمال شبكشي في مركز المرجع الطبي الواقع على طريق الملك عبدالعزيز في حي الروضة.

ويمكنكم حجز موعد عبر هواتف:

0500043538

920001476

0126185999

الدكتورة ميرفت السرسي

تُعَدُّ واحدة من أفضل الأطباء في هذا المجال، إذ تمتلك خبرة طويلة في علاج حالات مختلفة مثل تكيس المبايض وسقوط الرحم والتهابات الجهاز التناسلي ومتابعة حالات الحمل الحرج، كما تمتلك خبرة كبيرة في علاج العقم وتأخر الإنجاب، وتتمتع بسمعة طيبة بين المرضى الذين تعالجهم، مما يجعلها تستحق ثقة الكثير من المريضات.

تعمل الدكتورة ميرفت السرسي في مستشفى أندلسية بحي الجامعة الواقع في شارع السيرة العطرة.

ويمكنكم حجز موعد عبر  هاتف رقم: 966126251255 

أو: 0122166666

دكتورة نورة السحلي

تتمتع الدكتورة نورة السحلي بسمعة طيبة في مجال النساء والولادة بسبب مهاراتها المميزة وخبرتها العالية. فهي أخصائية في أمراض النساء والولادة والطب الجنسي، وعضو في الجمعية الأمريكية للجودة. كما أن لها خبرة في حالات تأخر الإنجاب وعلاج العقم وعمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب والولادة، سواء الطبيعية أو القيصيرية، بالإضافة إلى خبرتها في عمليات شد وتضييق المهبل وحالات سلس البول التي تعاني منها الكثير من السيدات.

تعمل الدكتورة نورة في عيادات فقيه التنفيذية الموجودة في شارع الكورنيش حديقة الأعمال أمام الواجهة البحرية.

ويمكنكم حجز موعد عبر هاتف رقم: 966126655000

دكتورة سلوى عباس عباس

تعتبر الدكتورة سلوى واحدة من الأطباء المتميزين في جدة، حيث تعمل كأخصائية نساء وولادة في جامعة المنصورة، وتقدم برنامجًا كاملاً لمتابعة الحمل وتطور الجنين باستخدام الموجات الصوتية، كما لديها خبرة طويلة في الولادة الطبيعية والقيصرية، وتتمتع بمهارات في الكشف المبكر عن الأورام، وعلاج الإجهاض، وضعف التبويض وتكيس المبايض وغيرها من الأمراض.

تعمل الدكتورة سلوى في عيادات بيفرلي الواقعة في شارع الأمير سعود الفيصل بحي الخالدية في مدينة جدة.

ويمكنكم حجز موعد عبر هاتف رقم: 920026446

تم تقديم مجموعة من أبرز طبيبات النساء والتوليد في جدة، ويمكن الاطلاع على المزيد من الأطباء في التخصصات المختلفة من خلال زيارة موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى