أسأل الخبراءالمراجع

دليل أفضل محلات العطور في دبي

العطور في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت ترغب في شراء زجاجة عطر وليس لديك معرفة بأفضل محلات العطور في دبي، فإليك عدة خيارات مختلفة للشراء. يمكنك الحصول على أرقى وأفخم العطور من خلالها. وعندما نتحدث عن مدينة دبي المبهرة، فإنها تعد واحدة من أكثر المدن زيارة على مستوى العالم، وتتمتع بالعديد من المعالم السياحية الرائعة التي تجذب الزوار، بما في ذلك الشواطئ والأماكن التاريخية والحدائق والمتنزهات ومدن الملاهي الضخمة.

لا يمكن أن ننسى المحلات التجارية العالمية التي تمتلكها مدينة دبي، وكذلك المباني الشاهقة وناطحات السحاب، وبرج خليفة الذي يعتبر أطول وأعلى برج في العالم، وإذا كنت تزور دبي للمرة الأولى ولا تعرف محلات العطور في المدينة، فعليك الاطلاع على النصائح التالية.

أفضل محلات العطور في دبي

سوق العطور

وهو يتواجد في سكة الخالي – دبي

هذا المتجر مفتوح للتسوق وشراء أرقى العطور على مدار الأسبوع.

تتيح للزائر شراء أفضل المنتجات من هذا المكان، حيث يتميز بعرض أجود العطور الفاخرة، ويترك انطباعًا في قلوب الزوار.

يضم هذا السوق العديد من المحال التجارية التي تبيع العطور الأصلية للمواطنين، ويختلف سعر العطر بالطبع حسب نوعه وما إذا كان محليًا أم عالميًا.

لا يتضمن هذا السوق فقط العطور الشرقية المشهورة بمنطقة الخليج والعالم العربي بأكمله، بل يتضمن أيضًا أفضل وأجود أنواع البخور والعطور العنبرية والياسمينية والعودية والمسكية.

يمنحك صنع العطور الذي تريده والمفضل بالنسبة لك، كما يمكنك استشارة خبير في هذا المجال في حال لم تكن تعرف الأنواع المختلفة من العطور وسينصحك بأفضل العطور.

لا تفوت فرصة شراء كمية وفيرة من البخور اللبان، وهو عطر يفضله الكثيرون وسعره مناسب ومعقول.

نوصيك بشدة بزيارة هذا السوق، حيث ستجد كل ما تحتاجه من العطور وأكثر من ذلك بكثير.

عطور دبي بالجملة

تتميز الأنواع الفريدة لعطور الشرق الأوسط بتنوعها، وإذا كنت تبحث عن عطر جريء وقوي يدوم لفترة طويلة دون أن يكون هادئًا أو رقيقًا، فيمكنك العثور عليه في هذا السوق.

هذا السوق يحتوي على العديد من المتاجر والمحال المتخصصة في بيع العطور، ويمكن شراء كميات كبيرة بأسعار مناسبة ومناسبة لك، كما يتيح لك الشراء من أكثر من نوع بأسعار مناسبة.

يضم متجر العطور العديد من الروائح التي تلبي جميع الأذواق، بما في ذلك العطور الأصلية وغير المقلدة، وبالتالي فهي ذات جودة عالية.

يوجد داخل سوق العطور العديد من المتاجر التي تبيع العطور المتميزة، بما في ذلك متجر سويس أربيان، أجمل، الحجر، العصى، الزيوت، والبودرات.

PERFUME DXB

يقوم هذا المتجر ببيع المنتجات والعطور الأصلية، ويوفر العديد من العروض المختلفة على العطور التي تحظى بشهرة عالمية، ويتم بيعها بأسعار تنافسية ومناسبة.

يتيح لك الحصول على العطر الذي تريد وتوصيله إليك في أي مكان عبر خدمة الشحن المتاحة.

يمكنك الاطلاع على مزيد من العطور وأسعارها المختلفة من خلال زيارة صفحته الإلكترونية عبر الرابط المذكور.

Nabeel Perfumes

إحدى المحلات المتخصصة في بيع العطور المختلفة، ولديها عدة فروع داخل دبي والإمارات بأكملها، بالإضافة إلى وجود بعض الفروع في دول عربية أخرى.

ويمكنك الذهاب إليه  في فرع دبي عن طريق العنوان التالي:-

يقع متجر f100 في الطابق الثاني من معرض دبي أوتليت مول، بجوار معرض تشيبو في مدينة دبي.

يمكن التواصل مع المحل عن طريق الاتصال بالرقم التالي 97144264933+

يستقبل هذا المكان الزبائن على مدار الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، باستثناء يومي الخميس والجمعة حيث يستقبل الزبائن من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

يمكنك أيضًا الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا المتجر عن طريق النقر على الرابط التالي.

أفضل متاجر سوق دبي للعطور

متاجر سويس أربيان

يعتبر هذا المتجر واحدًا من أفضل المتاجر المتوفرة هناك، ويمكن تجربة العطر من خلال رشة صغيرة على منطقة النبض، حيث تكون المركزة بشدة، ويحتوي العطر على مزيج من عدة أنواع مثل البخور والعود والمسك والزعفران.

متاجر أجمل

يعتبر هذا المتجر من المحلات المفضلة للزائرين والمواطنين الذين يعيشون في مدينة دبي، حيث يتخصص في صناعة العطور العربية التي تم تقليدها واشتقاقها من العود، ولكن يتم إضافة مكونات أخرى إلى العطر، ويتم صناعة تركيزات متنوعة من العطر نفسه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى