أسأل الخبراءالمراجع

خطوات كيفية حذف حساب الفيس بوك نهائيًا

خطوات كيفية حذف حساب الفيس بوك | موسوعة الشرق الأوسط

حذف حسابك على Facebook قرار جاد، ويجب التأكد من أنه شيء تريد فعله حقًا. فوسائل التواصل الاجتماعي مهمة جدًا في المجتمع وقد يؤثر حذف حسابك الشخصي على Facebook على صداقاتك وفرص عملك واجتماعياتك. لذلك، يجب التذكر أنه يمكن تأمين إعدادات الخصوصية على Facebook إذا كان ذلك مهمًا بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن Facebook مفيد جدًا في العديد من الأشياء مثل مراسلة الأصدقاء من الخارج وتنظيم الأحداث والترفيه والمرح. وفي هذه الموسوعة، سنعرض لك خطوات سهلة وسريعة لحذف حسابك على Facebook نهائيًا.

خطوات كيفية حذف حساب الفيس بوك نهائيًا

الخطوة الأولى

قم بتسجيل الدخول من خلال الدخول على موقع فيس بوك، ثم إدخال عنوان البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف، وكلمة المرور لحسابك، ثم انقر فوق تسجيل الدخول.

الخطوة الثانية

يمكن النقر على زر حذف حسابي في منتصف الصفحة أسفل رسالة التحذير، وسيتم عرض نافذة منبثقة بعد النقر.

الخطوة الثالثة

يُطلب إدخال كلمة المرور مرة أخرى وتسجيلها في خانة `كلمة المرور` في الجزء العلوي من النافذة.

الخطوة الرابعة

يُطلب منك كتابة الرمز الذي سيظهر أمامك في المربع المخصص لذلك، وهذا الرمز يتألف من مزيج من الحروف والأرقام في وسط النافذة.

يجب كتابة الإجابة في الخانة الموجودة أسفل الرمز، وإذا لم تتمكن من قراءة الرمز فيمكنك النقر فوق `تجربة نص آخر` أو الانتقال إلى رابط اختبار الصوت الذي يوجد أسفل الرمز لإنشاء رمز جديد.

الخطوة الخامسة

بعد اتباع جميع الخطوات بشكل صحيح، اضغط على زر `موافق` لتقديم التعليمات البرمجية الخاصة بك، وستظهر لك نافذة منبثقة أخرى إذا قمت بإدخال كلمة المرور أو رمز التحقق بشكل صحيح، وفي حالة إدخالهما بطريقة غير صحيحة، عليك إعادة المحاولة.

الخطوة السادسة

بعد النقر على زر `موافق` في النافذة المنبثقة، يمكن حذف حسابك وسيستغرق حذف الحساب بالكامل مدة تصل إلى 14 يومًا، ولكن حسابك سيتم إزالته من Facebook بعد هذا الإطار الزمني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى