أسأل الخبراءالمراجع

خطوات تقفي اثر البريد السعودي

تقفي اثر البريد السعودي1 | موسوعة الشرق الأوسط

إليكم خطوات تقفي أثر البريد السعودي. تأتي مؤسسة البريد السعودي كواحدة من المؤسسات الحكومية الرسمية السعودية التي تقدم كافة الخدمات البريدية لأبناء الوطن السعودي والمقيمين فيه. وهي من المؤسسات الحكومية التي يثني عليها الجميع وتتطور أعمالها باستمرار منذ أن أسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- في السنوات الأولى لتأسيس المملكة.

تقدم المؤسسة البريدية العديد من الخدمات الشهيرة، بما في ذلك استقبال وإرسال الطرود البريدية داخل حدود المملكة السعودية، واستلام الطرود الدولية المرسلة إلى الأشخاص المتواجدين داخل المملكة، بالإضافة إلى استخدامها بعض الأشخاص لنقل الوثائق المهمة مثل الفواتير الإدارية والتجارية.

ويرغب بعض الأشخاص في تتبع أثر الطرود البريدية الخاصة بهم للاطمئنان عليها ومعرفة مسارها وموعد وصولها، لذا إليكم معلومات عن خدمة البريد السعودي تقفي الاثر.

جدول المحتويات

تقفي اثر البريد السعودي

خطوات تقفي أثر الطرود البريدية في البريد السعودي

توفر مؤسسة البريد السعودي لعملائها خدمة تتبع الشحنات والطرود البريدية الخاصة بهم من خلال خدمة إلكترونية متطورة تقدمها على موقعها الرسمي، حيث يمكن للمستخدم استخدام رقم تتبع الشحنة الخاص به لتتبع حركة الشحنة ومعرفة مكانها في الوقت الحالي:

  • يجب الدخول إلى الموقع الرسمي لمؤسسة البريد السعودي.
  • اضغط على أيقونة الزوار الموجودة في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة.
  • اختر خدمة تتبع الأثر (المسجل، البريد الممتاز، الطرود، الرسمي).
  • ستنتقل إلى صفحة جديدة تحتوي على مربع مدون عليه (أبدأ الخدمة)، قم بالنقر عليه.
  • يجب إدخال رقم التتبع البريدي الخاص بشحنتك في المكان المخصص لذلك.
  • سوف تشاهد صفحة تحتوي على جميع التفاصيل المتعلقة بشحنتك البريدية، بما في ذلك مسارها الحالي وموعد وصولها وكيفية الحصول عليها.

رقم البريد السعودي

تقدم مؤسسة البريد السعودي لعملائها خدمة الاستعلام عن شحناتهم البريدية والخدمات المتعددة التي تقدمها عن طريق خط هاتفي لخدمة العملاء، ويمكنك التواصل معها عبر الرقم 057009200

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى