الخدمات المصرفيةالموارد المالية

خطوات الاستعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهوية

الاستعلام عن قرض بنك التسليف | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنشرح لك الخطوات التي يمكن اتباعها للاستعلام عن قرض بنك التسليف، وهو بنك تابع للبنك السعودي للتنمية الاجتماعية ويعد واحدًا من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم البنك قروضًا بدون فوائد للأفراد الذين يمتلكون مهنًا أو مؤسسات صغيرة، ويقوم أيضًا بتمويل الأفراد ذوي الدخل المحدود من خلال تقديم القروض المالية التي تساعد على تحسين ظروفهم المعيشية.

تأسس هذا البنك عام 1391 هـ، ويمتلك حاليًا حوالي 29 فرعًا في مختلف مناطق المملكة، بما في ذلك الرياض التي تعد المقر الرئيسي، وفروع في مكة المكرمة والمدينة المنورة. ويقدم البنك العديد من الخدمات، بما في ذلك برنامج “الادخار” الذي يهدف إلى تشجيع الجميع على الادخار، وبرنامج “مسارات” الذي يهدف إلى تمويل الأسر المنتجة والمخترعين والمبدعين، بالإضافة إلى تمويل المشروعات الصغيرة التي يكون رأسمالها أقل من 300 ألف ريال. وفي موقع الموسوعة، يمكنك معرفة كيفية الاستفسار عن القروض والحصول عليها.

الاستعلام عن قرض بنك التسليف

يجب أولاً الدخول إلى حسابك الخاص على موقع البنك الرسمي عن طريق النقر على الرابط المذكور

في الخطوة التالية، يجب إدخال رقم الهوية الخاص بك والضغط على أيقونة `موافق`.

الاستعلام عن قرض بنك التسليف2 | موسوعة الشرق الأوسط

عند الانتقال إلى الصفحة التالية، يجب النقر على خدمة “حسابي”، وستظهر لك أنواع متعددة من القروض التي تتيح لك اختيار الأنسب لك، وعند اختيار القرض المناسب، سيعرض الموقع لك أهم المعلومات حوله وحجم أقساطه.

بنك التسليف الاستفسار عن باقي الاقساط

في حالة رغبتك في الاستعلام عن الأقساط المتبقية لك من القرض، فيمكنك أولاً الدخول على بوابة النفاذ الوطني الموحد من خلال الضغط على هذا الرابط، ومنها تضغط على خيار “رقم حساب دفع الأقساط”.

بنك التسليف الاستفسار عن باقي الاقساط | موسوعة الشرق الأوسط

في الخطوة التالية، أدخل رقم هويتك واضغط على الخيار `موافق`.

بعد الانتهاء من التسجيل، سيتم توجيهك إلى صفحة حسابك، ومن هناك يمكنك الوصول إلى خيار `القروض السابقة` وعرض بيانات القرض الذي تم الحصول عليه.

في الخطوة التالية، يجب الضغط على خيار `الأقساط المستحقة والتسديدات` للاطلاع على الأقساط المتبقية في هذا القرض، وكذلك الأقساط التي تم تسديدها بالفعل، مع تحديد موعد سداد كل قسط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى