التعليموظائف و تعليم

خاتمة اذاعه مدرسية قصيرة

خاتمة اذاعه | موسوعة الشرق الأوسط

في المقال التالي نعرض لكم نماذج خاتمه اذاعه جميلة وقصيرة، فللإذاعة المدرسية دور كبير وبارز في تقويم الطلاب، وذلك من خلال غرس القيم الجميلة، والأخلاق الفاضلة، والمبادئ السامية في نفوسهم، وذلك من أجل الارتقاء بفكرهم، فتحرص المدارس على تكوين فرق للإذاعة المدرسية من مختلف الفصول ومختلف المراحل الدراسية، وذلك من أجل تدريب الطلاب على إلقاء الإذاعة بطلاقة، الأمر الذي يساعد في تعزيز ثقة الطالب في نفسه وبقدراته، كما يؤدي إلى المنافسة الإيجابية بين الطلاب وبين بعضهم في تقديم أفضل إذاعة، كما تساعد في تنمية المعلومات الثقافية لدى الطلاب، وفي السطور التالية من خلال موسوعة نعرض عليكم عدة نماذج لخاتمة اذاعة مدرسية ليُلقيها الطلاب أثناء الطابور الدراسي.

جدول المحتويات

خاتمة اذاعه

يتفاوت المحتوى الذي يُقدمه الطلاب في طابور الصباح المدرسي، حيث يبدأ البرنامج الإذاعي بمقدمة ترحب بالطلاب وتشرح موضوع الإذاعة، ومن ثم يتلوا أحد الطلاب آيات من القرآن الكريم، ويتبع ذلك قراءة بعض الأحاديث النبوية الشريفة التي تعلم الطلاب منها سنة الرسول صلى الله عليه وسلم. بعد ذلك، يتنوع المحتوى بين فقرات لإلقاء الشعر وفقرة الحكمة وفقرة هل تعلم، بالإضافة إلى فقرة كلمة الصباح، حيث يلقي أحد الطلاب أو المعلمين كلمة تتعلق بموضوع الإذاعة على الطلاب. يختتم البرنامج الإذاعي بفقرة الخاتمة، حيث يشكر الطالب زملاءه على الانصات، ويختتم البرنامج.

خاتمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة

في ختام برنامجنا الإذاعي اليوم، نود أن نعبر لكم عن حبنا واحترامنا وتقديرنا، ونسأل الله تعالى أن يرضى عنا ويغفر لنا. فإن رأيتم فينا خيرًا، فنرجوا منكم الدعاء لنا بظهر الغيب، وإذا رأيتم فينا عيبًا، فالكرامة أن تستر العيوب. ونسأل الله تعالى التوفيق في القول والعمل، ونشكركم جميعًا على استماعكم لنا بتمعن. وليس لنا أن نقول وداعًا، بل نقول إلى اللقاء في برنامج إذاعي جديد يتناول مواضيع مهمة وجميلة، وسيكون برفقة الطالب/….. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

في نهاية فقرات البرنامج الإذاعي، نرجو من الله تعالى أن يكون المعلومات التي قدمناها لكم قد أضافت شيئًا إلى معرفتكم وفتحت آفاقًا جديدة أمامكم، وأن تكونوا قد استمتعتم بالفقرات التي اخترناها بعناية لإرضائكم. نسأل الله تعالى أن يرضى عنا ويرزقنا النجاح في الأيام المقبلة، وأن يحفظ طلابنا ومعلمينا الكرام. وبهذا نفترق، ونلتقي معكم في برنامج إذاعي جديد إن كان في عمرنا بقية، ونسأل الله تعالى أن يرضي عنا وعنكم جميعًا. كان معكم الطالب/…، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة عن اليوم الوطني

في ختام برنامجنا الإذاعي المخصص لليوم الوطني، نسأل الله حفظ وطننا الغالي من شرور الأعداء ومكائدهم، وندعوه أن يرفع رايته دائمًا عالية بين الأمم، وأن يمنَّ علينا وعلى أبناء وطننا بالخير والأمان. فالوطن هو مصدر الحب والأمان والحنان الذي لا ينضب أبدًا، ويجب علينا أداء واجبنا نحوه وحمايته بقلوبنا وأرواحنا ودمائنا، والسعي لرفعته وتقدمه دائمًا. ونودُّ أن نشكركم على متابعتكم لنا، ونتمنى لكم لقاءً جديدًا في برنامج إذاعي آخر. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية عن السعادة

في ختام بثنا اليوم، نريد أن نذكركم بأن السعادة هي اختيارك، فتجنب كل ما يؤذيك وامتنع عنه، وتواصل مع كل من يضفي البهجة على قلبك ويسعد روحك، وأن سعادة الإنسان في رضا الخالق، فإذا رضي الله عنا، سنكون سعداء في الدنيا وسنعيش بأمن، وسنفوز بالجنة في الآخرة، نسأل الله تعالى أن يرضى عنا ويرضينا، وأن يمن علينا بسعادة النفس وراحة البال وسكينة القلب، وفي الختام نشكركم على استماعكم الجيد، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى