الفلكعلوم

حظ الجوزاء هذا الشهر

حظ الجوزاء هذا الشهر | موسوعة الشرق الأوسط

يأتي حظ الجوزاء هذا الشهر، ويبدأ منتصف العام الميلادي، في الحادي والعشرين من مايو وينتهي في العشرين من يونيو، وهو البرج الذي يتميز بالتناقض والتردد، وفي الوقت نفسه يتميز الجوزاء بالقدرات الإبداعية والتحليلية العميقة.

لذلك، نشارككم في مقالنا على موسوعة توقعات حظ البرج الجوزاء لهذا الشهر..

برج الجوزاء هذه السنة

يتوقع خبراء الفلك عاطفيًا أن يمر المرتبطون الجوزائيون بتوترات مع الشريك في منتصف هذا العام. لذلك ينصحونك بالتروي والصبر حتى يمر هذا الوقت بسلام.

من المتوقع أن يقع العازبون من برج معين في الحب خلال منتصف العام أو نهايته، حيث تأخذ العلاقات شكلًا جديًا وتسير نحو الاستقرار العائلي.

مهنيًا، يشهد عام 2019 تطورًا كبيرًا في الناحية المهنية، لذا إذا كنت تفكر في تغيير مجال عملك فعليك اختيار التوقيت المناسب، وستشعر بالتحسن والتعويض عن كل ما مررت به قبل هذه الفترة.

يتوقع أن يحقق رجال الأعمال إنجازات كبيرة ويعقدون صفقات بأرباح طائلة، ولكن ينصحهم خبراء الفلك بتجنب أي مشاكل والعمل على حلها فورًا.

من الجيد أن تمارس الرياضة بشكل يومي لتجنب مخاطر الإصابة بأمراض العظام، ومن المتوقع أيضًا أن تعاني من بعض الاضطرابات النفسية أو العقلية خلال منتصف هذا العام، لذلك ننصحك بالاسترخاء والهدوء والابتعاد عن الضغوط قدر الإمكان.

تتوقع الأبراج أن يزداد تواجدك مع العائلة هذا العام، وأن تشهد نجاحات كبيرة لك ولأبنائك، بالإضافة إلى توافر فرصة للحمل للنساء من برج الجوزاء هذا العام.

بسبب قدرتك على توفير المال من عملك الرئيسي وأعمال أخرى تتطلب تسخير مهاراتك ومواهبك الفنية، فإن وضع الأمور المالية مستقر بشكل كبير على مستوى التحصيل الدراسي أو المستوى المادي.

في العام 2019، ستحصل على درجات القبول بالدراسات العليا، وستتمكن من تحقيق النجاح الذي تسعى إليه، وإذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج لاستكمال دراستك، فسوف تتمكن من ذلك بكل سهولة.

برج الجوزاء هذا الشهر جاكلين عقيقي

تمر الأيام بشكل صعب على برج الجوزاء خلال شهر مارس من هذا العام، حيث قد تتعرض للاستفزاز والعداء من الآخرين مما يمكن أن يؤثر سلباً عليك.

يحاول الآخرون السخرية منه وفرض آرائهم عليه، لكن مهارة الجوزاء في الحوار وسلاسة أسلوبه في النقاش تحبط جميع هذه المحاولات.

قد يتعرض برج الجوزاء للكثير من التوتر والتشنجات خلال الجزء الأول من شهر مارس، ولكنه ينجح في تجاوز جميع الصعوبات والمحن التي يواجهها بمرونة.

في النصف الثاني من شهر مارس، سيحظى برج الجوزاء بدعم من الجميع، وسيكون متفائلاً بقضيته. ولذلك، تنصح جاكلين عقيقي مواليد برج الجوزاء بضرورة تصحيح الأخطاء فور حدوثها، والالتزام بالراحة، ومراقبة الأمور بفعالية لتحقيق الرضا الذاتي.

في الجانب المهني، ربما يكون التركيز على التوترات المهنية لبرج الجوزاء منذ بداية الشهر حتى نهايته السبب وراء عصبيته الزائدة أو شعوره بالنفور من الآخرين. ولكن بمجرد أن يدرك أن جميع الأوضاع ستستقر لصالحه في العشرة الأيام الأخيرة من مارس، سيحاول الهدوء واكتساب الطاقة الإيجابية لمواجهة التحديات.

من الناحية العاطفية، تحتاج بشدة إلى الحصول على دعم عائلي ودعم من الأصدقاء. فقد تواجه الحياة بينك وبين شريكك العديد من المشاكل أو التوترات، وربما يمكن لمواهبك ومرونتك أن تساعدك في تجنب النتائج السلبية من هذه النزاعات.

يمكن أن يساعد التزام الصبر وضبط النفس في كثير من الأحيان على تحمل ما تمر به أنت وشريكك.

بالإضافة إلى ذلك، يجعل وجود كوكب الزهرة الشخص يفكر في إعادة علاقة عاطفية أو عائلية سابقة.

من الجيد أن تهتم بصحتك وظروفك الخاصة خلال شهر رمضان، فهذا سيحميك من العديد من المشاكل الصحية. فقط حاول الخروج للتنزه خارج المنزل والبقاء لفترة أطول ممكنة مع أفراد عائلتك أو أصدقائك .

بممارسة الرياضة والحصول على فترات من النوم والاسترخاء، سيتم تشجيعك كثيرًا على الاستمرار في المثابرة ومواجهة الضغوط بكل أشكالها.

مشاهير برج الجوزاء

مارلين مونرو، أنجلينا جولي، جوني ديب، ناعومي كامبل، كاني ويست، كلينت إيستوود، لوك أرنولد، جوزيف فينيس، هيلينا بونهام كارتر، وأشلي أولسن.

جون كنيدى-جورج بوش-الأمير فيليب-الملكة فيكتوريا

يشمل هذا الفيلم كلاً من فاتن حمامة وسعاد حسني ونهلة سلامة وسُلاف فواخرجى وسيمون ومحمود عبد العزيز وناهد السباعي

راغب علامة-رويدا المحروقي-محمد عبده

أحمد خالد توفيق-محمد صلاح-تشي جيفارا

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى