التعليموظائف و تعليم

جديد معلومات وتجارب حضانة redwood montessori في دبي

ChDmBzNWkAAMbjV | موسوعة الشرق الأوسط

حضانة redwood montessori في دبي هي أحد أنجح الحضانات المُعتمدة على منهج منتسوري الذي يعود الفضل في تأسيسه إلى ماريا منتسوري والذي اثبت نجاحه وفعاليته في تعليم الأطفال بطرق تفاعلية مُحفزة على التعلم. وقد أكدت حضانة على ريدود على نجاح هذا النظام من خلال تقديمها خدمات تعليمية عالية الجودة واكتسابها لثقة أعداد كبيرة من أولياء الأمور المقيمين في دبي ويرشدك موسوعة إلى السبب في تألق هذه الحضانة عبر استعراض أهم المعلومات عنها.

جدول المحتويات

حضانة redwood montessori

النظام التعليمي

تعتمد الحضانة نظامًا تعليميًا منتسوري يركز على تنمية المهارات الحسية والحركية وتدريس مهارات التواصل اللغوي وتطوير القدرة على الحساب والإبداع والابتكار وتعليم قدرات العناية بالذات. يعتمد هذا المنهج في أسلوب التعليم على الأنشطة التفاعلية داخل الحضانة وفي الحديقة المُلحقة بها، ويهتم التعليم في الحضانة بتدريس الأطفال التواصل بثلاث لغات: العربية والإنجليزية والفرنسية.

أوقات عمل الحضانة

تمتد فترة الدراسة في رياض الأطفال على مدار 5 أيام في الأسبوع، اعتبارًا من يوم الأحد، حيث تبدأ في الساعة 7:30 صباحًا في فرع قرهود والساعة 8:00 صباحًا في فرع الجميرا. كما توفر رياض الأطفال إمكانية استقبال الأطفال بدءًا من الساعة 7:00 صباحًا حسب الطلب. تنتهي الفترة الأساسية لاستقبال الأطفال في الرياضة عند الساعة 1:00 ظهرًا، ولكن الرياضة توفر أنشطة إضافية من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 5:00 مساءً خلال أيام استقبال الأطفال. ويمكن لولي الأمر اختيار الفترة الإضافية التي يرغب في إلحاق طفله بها، واختيار نوع الأنشطة التي يرغب في ممارستها طفله خلال تلك الفترة وفقًا لميوله ورغباته.

الانتقال

توفر الحضانة خدمات نقل الأطفال باستخدام حافلات متطورة، ويتم تعيين مشرفة خاصة لكل حافلة، ويمكن لأولياء الأمور حجز الخدمة للشهر أو للفصل الدراسي وفقًا للاحتياجات.

التقديم

لتقديم طلب انضمام الأطفال إلى دار الحضانة، يتعين تحميل نموذج الطلب وطباعته وكتابة جميع المعلومات المطلوبة فيه، ثم تقديمه مع المستندات المطلوبة للتقديم.

الرسوم

تدفع رسوم التسجيل ورسوم الرعاية الطبية عند تقديم طلب الالتحاق، وتدفع رسوم الفصل الدراسي الأول في 15 يونيو، والفصل الدراسي الثاني في 15 ديسمبر، والفصل الدراسي الثالث في 15 مارس. يجب الإشارة إلى أنه في حالة تأخر دفع رسوم أي فصل دراسي حتى نهاية الأسبوع الثاني منه، سيتم رفع نسبة الرسوم 10%، وإذا لم يتم الدفع حتى نهاية الأسبوع الثالث، سيتم إخطار ولي الأمر بإيقاف تسجيل الطفل في الحضانة، وفي هذه الحالة لا يمكن استرداد رسوم التسجيل أو أية رسوم إضافية مثل رسوم الرعاية الطبية.

الوظائف

تهتم الحضانة بتوظيف خبراء يتمتعون بالشغف تجاه عملهم ويسعون جاهدين لتطوير أدائهم بشكل دوري، ولذلك فإن قسم الموارد البشرية بالحضانة يرحب بالتعرف على سيرتك الذاتية إذا كنت تتمتع بهذه الصفات، ويمكنك إرسال سيرتك الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

طرق التواصل

  • عنوان فرع قرهود: فيلا رقم 45 في شارع 20.
  • رقم هاتف فرع قرهود:  04 282 7046/ 04 282 2402.
  • البريد الإلكتروني لفرع قرهود: [email protected]
  • عنوان فرع الجميرا: 8 شارع جولدن مايل.
  • رقم هاتف فرع الجميرا: 04 422 8581.
  • رقم جوال فرع الجميرا: 052 260 3988.
  • البريد الإلكتروني لفرع الجميرا: [email protected]
  • البريد الإلكتروني المخصص للتواصل مع الإدارة: [email protected]

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى