الفلكعلوم

توقعات ابراج جمانة قبيسي الجديدة 2023

Photo 12 12 19 2 34 11 AM | موسوعة الشرق الأوسط

سنتحدث اليوم في موسوعتنا عن توقعات ابراج جمانة قبيسي الجديدة لعام 2023، حيث يهتم الكثيرون بمعرفة ما يحمله العام الجديد من خير أو شر. ونجد أن هناك 12 برجًا فلكيًا يختلف شخصية كل إنسان من برج إلى آخر، فهناك أبراج نارية وهوائية ومائية. وإذا كنت تريد معرفة توقعات برجك خلال عام 2023، فتجد ذلك في هذا المقال على موسوعتنا .

توقعات ابراج جمانة قبيسي الجديدة 2023

تتوقع العالمة جمانة قبيسي، في عام 2023م، حدوث تغييرات كبيرة، وظهور حب وخير في مصير عدة أبراج، حيث ستحظى بعض الأبراج بحظ جيد في العمل وسيتحسن حظ البعض الآخر في الحب والزواج.

سنشرح لكم توقعات عالمة الفلك جمانة قبيسي لكل برج خلال عام 2022

توقعات برج الجوزاء جمانة قبيسي 2023

سيكون العام مليئًا بالرومانسية والحب، وسيحظى الأفراد بفرصة عالية للزواج في منتصف العام، ولكن قد تحدث بعض المشاكل والخلافات مع الشريك في الحياة خلال شهر سبتمبر بسبب تغير فلكي غير مواتٍ لهم، لذلك يجب الانتباه.

سيبدأ العام الجديد بنشاط وحيوية، حيث سيتخذون العديد من القرارات الهامة ويوقعون صفقات مربحة، وسيشهد المؤشر الخاص بهم ارتفاعًا في الشهر الأول من العام.

توقعات برج الحمل 2023

يتميزون بالشغف والرومانسية وسيتلقون فرصًا ولقاءات مميزة مع شركائهم في الحياة، وستزيد فرص الزواج لديهم، وخاصة مع حلول شهر سبتمبر.

من المتوقع أن يزداد النشاط وسيتم إبرام شراكات وصفقات جديدة، وعلى الرغم من أنهم كانوا أكثر عصبية وحماسة في مارس الماضي، إلا أنهم قد تريثوا في اتخاذ قراراتهم.

تنبؤات برج الأسد 2023

يتمتعون بحظ جيد في العلاقات العاطفية خلال عام 2022، حيث تقدم لهم الأقدار فرصة دخول القفص الذهبي والاستقرار، وذلك خلال شهور سبتمبر ويوليو وأغسطس، وهذا ينطبق بشكل خاص على السيدات.

سيحقق بعض الأشخاص النجاح والصعود، وبالتحديد في المجال السياسي، حيث يكون البعض منهم مؤهلاً بشكل قوي لتولي مناصب مهمة داخل الشركات والمؤسسات التي يعملون فيها.

توقعات برج القوس 2023

في هذا الحدث سيكون هناك جو من التناغم والحب، حيث سيتمكن البعض من اللقاء بشريك الحياة المناسب، بالإضافة إلى تكوين صداقات وعلاقات جديدة متميزة، وبعضهم قد يجد شريك حياة ويتزوج.

سيرى الأشخاص تقدمًا في عملهم، وسيتقدمون بخطوات جدية وسريعة لتحقيق الأهداف، بالإضافة إلى الحصول على الدعم والتشجيع اللازم من الأشخاص المحيطين بهم.

توقعات برج الميزان

يبدأ العام بروح إيجابية كبيرة، ويتركون العلاقات القديمة التي تسببت في ألمهم، ويخوضون تجارب وعلاقات جديدة مليئة بالانسجام والحب. كما يحمل العام العديد من الفرص الرائعة للزواج، وبالتحديد في شهور أكتوبر وسبتمبر ونوفمبر.

توقعات برج الثور

سيتميز هذا الفترة بالاستقرار في الحب والعلاقات العاطفية، فالعازب سيجد شريك حياة مناسب له، وسيحظى المتزوج بالاستقرار العائلي وسيتم حل الخلافات والمشاكل. وتنصح عالمة الفلك جمانة قبيسي السيدات اللواتي ينتمين لهذا البرج أن يطالبن بحقوقهن، لأن الصمت لن ينفعهن.

يتمتع مواليد هذا البرج بالاستقلالية والحرية في العمل، ومن الممكن أن يقوم بعضهم بمغادرة وظيفته للمشاركة في مشاريع وأعمال أخرى، والتي من الممكن أن تحقق له ربحاً ماليًا بفضل الاستقلالية الوظيفية.

توقعات برج العقرب

سيلاحظون أنهم استفادوا من تلك التجارب القاسية والمؤلمة التي مروا بها خلال الأعوام السابقة، لذا سيتصفون هذا العام بالحذر والتريث عندما يدخلون في أي علاقة جديدة، كما سيختارون شريك الحياة بدقة عالية وتأنٍ.

سوف يشهد هذا العام تنفيذ العديد من الأعمال والشراكات الجديدة، وصفقات متميزة، وسيتلقى الأرباح المالية التي تتعلق بالمشاريع والجهود السابقة، ونعتبر هذا العام سنة التعويض في جميع الأمور بالنسبة لهم.

توقعات برج الحوت

يتميز هذا العام بالرومانسية والحب، حيث سيختبر الأزواج علاقاتهم المتميزة ويعبرون عن مشاعرهم وأحاسيسهم بحرية ودون قيود، كما سيحققون مكاسب مادية كبيرة وسترتفع أسهمهم في البورصة، وسينعمون بالاستقرار والثبات، وينصحهم جمانة بالمشاركة في مغامرات ومشروعات جديدة، لأن الحظ سيكون حليفهم هذا العام وسيدعمهم في خطواتهم المختلفة.

توقعات برج الجدي

سيكون الوفاء والحب هما أساس العلاقة الرومانسية، وسيتطلب الأمر بعض التنازلات والجهود لإسعاد شريك الحياة والحفاظ على استقرار العلاقة، وسيتمكنون من تحقيق عدة صفقات ناجحة وكتابة عقود مربحة، كما سينعمون بتحقيق أرباح كبيرة تلبي احتياجاتهم الأساسية وتجعلهم يشعرون بالثراء.

توقعات برج السرطان

سيكون لخسوف القمر وكسوف الشمس تأثير عاطفي وسيسبب توترًا في العلاقة مع الشريك، مما يؤدي إلى العزلة والانطواء، ومع ذلك سيكون هناك عدة نجاحات خلال هذا العام، وخاصة في مجال التجارة، وسيتم عقد صفقات مهمة، كما سيبدأون في مشوارهم المهني الخاص بهم بخطوات محسوبة وجدية، وفي نهاية العام سيحصلون على أرباح مالية.

توقعات برج الدلو

يتوقع لمواليد برج العقرب حظًا جيدًا في الحب والزواج، حيث سيتمكن العديد منهم من العثور على شريك حياة مناسب بحلول نهاية العام. كما ستكون لديهم حركة وتنقل كثير نظرًا لعمليات السفر والإشراف على عمليات التنفيذ، ومن المتوقع أن يكون لهم حظٌ جيدٌ في مجالات الشراء والبيع والتجارة.

توقعات برج العذراء

يتمتع مواليد برج الجوزاء بفرص كبيرة في الارتباط والزواج، وتشير التوقعات إلى أن شهر أبريل سيحمل لهم الاستقرار وفرصًا مميزة للقاء شريك الحياة، كما سيتمتعون بجاذبية كبيرة خلال مختلف فترات العام وسيحصلون على ترقيات هامة في العمل بما يناسب جهدهم، وسيتلقون تقديرًا وتشجيعًا من رؤسائهم في العمل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى