أسأل الخبراءالمراجع

تعرف على الرمز البريدي محايل

الرمز البريدي محايل | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت من سكان محايل، فتعرف على الرمز البريدي الخاص بها، وكانت تُعرف سابقًا باسم “المخيضر”، وهي في الأساس محافظة تنتمي إداريًا إلى منطقة عسير في المملكة العربية السعودية، وتقع على بعد 80 كيلومترًا من مدينة أبها و70 كيلومترًا من شاطئ البحر الأحمر.

تُعَدُّ محافظة محايل من المناطق السياحية المهمة داخل المملكة العربية السعودية، إذ تحتوي على عدة معالم سياحية مميزة مثل حديقة الفيصلية ومنتزه جبل المقيصرة وبئر الغليلة، بالإضافة إلى منتزه الحيلة الذي يعدُّ من أهم المنتزهات المخصصة للعوائل، وسوق السبت الذي يجذب الكثير من الزوار. ولذلك، يمكن الاطلاع على الرمز البريدي لهذه المحافظة على موسوعتنا.

الرمز البريدي محايل

من خلال معرفتك للرمز البريدي لمحافظة محايل، يمكنك استخدامه عند إنشاء حسابك على بعض المواقع الإلكترونية التي تتطلب إدخاله، ويمكنك استخدامه في مواقع التسوق الإلكتروني التي تتطلب كتابته لإتمام عملية الشراء. والهدف الأساسي من إنشاء الرمز البريدي هو تحديد الموقع الجغرافي للمستخدم بسهولة من خلال مجموعة من الأرقام التي تخص كل منطقة من المناطق الجغرافية في الدولة، ويمكنك الاطلاع على الرمز البريدي لمحافظة محايل من خلال الرابط التالي:

الرمز البريدي لمحافظة محايل هو: 61913.

وإذا كنت ترغب في التعرف على الرمز البريدي للمناطق التابعة لمنطقة عسير فيمكنك الدخول على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى