أسأل الخبراءالمراجع

تسجيل الدخول جامعة الباحه الرابط الجديد

تسجيل الدخول جامعة الباحه1 | موسوعة الشرق الأوسط

إليكم طريقة تسجيل الدخول جامعة الباحه الرابط الجديد ؛ حتى يتمكن جميع الطلاب من استخدام كافة الخدمات الجامعية التي تُوفرها الجامعة من رابط تسجيل الدخول جامعة الباحه بالخطوات.

جدول المحتويات

تسجيل الدخول جامعة الباحه الرابط الجديد

تتمثل طريقة جامعة الباحة الجديدة لتسجيل الدخول في عام 2020 في إحداث تغيير على الطريقة التي كانت تستخدمها سابقاً. وتُعَد جامعة الباحة واحدةً من الجامعات الحكومية الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث تأسست في عام 1427 هـ، وتضم قرابة الخمس عشر كلية متخصصة في مجالات مختلفة من الدراسات العليا، وتوفر أكثر من خمسة وثلاثين برنامجاً تعليمياً مختلفاً، والتي تتوزع جغرافياً على مختلف مناطق المملكة، وخاصةً في الجزء الجنوبي منها.

كانت جامعة أم القرى المسؤولة عن إنشاء جامعة الباحة وتأسيسها، حيث وضعت حجر الأساس الأول للجامعة، التي تضم كلية المجتمع داخل حرم الجامعة.

في الآونة الأخيرة، قامت جامعة الباحة بتطوير خدماتها الإلكترونية بشكل كبير، مما يتيح للطلاب وأعضاء هيئة التدريس التعامل مع كافة شؤونهم في الجامعة بشكل إلكتروني متطور. يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس تسجيل الدخول إلى موقع رافد للخدمات التعليمية الخاص بالجامعة.

خطوات تسجيل الدخول بموقع جامعة الباحة

  • يمكنك الدخول إلى رابط تسجيل الدخول المخصص لجامعة الباحة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس عبر هذا الرابط.

تسجيل دخول جامعة الباحة | موسوعة الشرق الأوسط

  • يتعين على الطلاب تسجيل الرقم الجامعي أولاً، ثم تسجيل الرقم السري الخاص بالبريد الجامعي أو نظام الخدمات الذاتية الأكاديمية.
  • يجب على أعضاء هيئة التدريس تسجيل الرقم المنسوب لهم، ثم تسجيل الرمز السري الخاص بنظام الخدمات الذاتية الأكاديمية.
  • يُمكن أيضًا تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بالجامعة، حيث يتم إدخاله ثم إدخال الرمز السري الخاص بالبريد للدخول إلى النظام.

قدمنا لكم في هذا المقال على موسوعة الخطوات التفصيلية الخاصة بتسجيل الدخول لكل من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس إلى حساباتهم المخصصة على الموقع الرسمي الإلكتروني لجامعة الباحة، تابعوا جديد موسوعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى