المنتجات و التسوقصحة

تجربتي مع عطر الفرمونات وعطر الفرمون الأصلي

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

تجربتي مع عطر الفرمونات وعطر الفرمون الأصلي

يتذكر شخصٌ أنه كان يعاني من البرود الشديد من زوجته، وكان يرى في عدم قدرته على الاهتمام بها لفترات طويلة بسبب عمله تصعيدًا للمشكلة، وذلك بثَّ في نفسه شعورًا بالتقصير، بالإضافة إلى عدم سير العلاقة بشكل جيد، ويشعر بأن الطرفين لم يستمتعا بالأمر من الأساس إنما كانا يؤدون واجبهما فقط.

لم يمضِ وقت طويل حتى سمع من أحد أصدقائه عن نوع خاص من العطور، يُدعى عطر الفيرمونات، والذي يمكنه تحريك الزوجين وزيادة رغبتهما، وهو الأمر الذي وجد له حلا لمشكلته، حيث وصل إلى مرحلة من الانعدام في المشاعر بينهما وفتورها إلى حد كبير، مما دفعه لشراء هذا العطر، وكانت النتيجة رائعة، حيث زادت الرغبة بين الطرفين بشكل كبير، الأمر الذي أدى إلى الشعور بالنشوة والاستمتاع بالعلاقة بشكل أفضل.

وبعد أن حصل على تلك النتائج، اشترى زوجه زجاجة عطر خاصة بها لتضعها له، وذلك لزيادة تأثير العطر عليه والاستمتاع بها معًا في جو دافئ وعاطفي.

تجربة إحدى النساء مع عطر الفرمونات

  • تذكر إحدى النساء تجربتها مع عطر يحتوي على الفرمونات وكيف أن هذه التجربة غيرت حياتها الزوجية بشكل كامل. كانت قد جربت العديد من العطور التي تنصح بها الأصدقاء في مثل هذه الحالات، ولكن لم تحقق نتائج مرضية، بالإضافة إلى أن رائحتها تتلاشى بسرعة. لكن عندما جربت عطرًا يحتوي على الفرمونات، تغيرت حياتها تمامًا، فتمكنت من جذب انتباه زوجها بشكل كبير وأصبحت تشعر بإقبال كبير منه ورغبته الشديدة فيها. ومع ذلك، فإنها تنصح بعدم استخدام هذا النوع من العطور خارج المنزل.
  • تروي قصة أخرى أن حياتها الزوجية كانت مسيطرة عليها بالروتينية والملل، وخاصة في العلاقة الزوجية، حيث لا يوجد رغبة من الطرفين، مما أدى إلى تدهور العلاقة وحتى في الحديث بينهما. وخلال تسوقها في متجر للملابس الداخلية النسائية، نصحها البائع بشراء عطر يحتوي على الفيرمونات.
  • فاشترت زجاجة صغيرة لتجربتها، فأعدت مناخًا هادئًا ومشجعًا على العلاقة، مع رش البعض من هذا العطر عليها، وكانت النتائج رائعة، وعندما وصل الزوج بدأت ملامحه تتغير للأحسن، وتظهر عليه علامات الإعجاب الشديد بالرائحة، والطقس الهادئ الذي قد أعدته، وكانت النتائج رائعة، حتى أنها صارت تجد من زوجها في كل مرة يشتم هذا العطر الكثير من الود والحب.

ما هي الفرمونات

الفرمونات هي نوع من الهرمونات، وتأتي التسمية من كلمتين يونانيتين، الأولى (Pherein) وتعني الانتقال، والثانية (Hormon) وتعني الإثارة. وعند جمع الكلمتين، تعني الفرمونات هرمونات انتقال الإثارة. تتم إفراز الفرمونات الجنسية بشكل طبيعي من خلال الجلد، ويظهر ذلك في العرق والإفرازات الدهنية التي ينتجها الغدد تحت الإبطين بشكل أساسي، بالإضافة إلى الغدد الموجودة بجوار الأعضاء التناسلية.

تساعد الفرمونات في إثارة وتحفيز الحواس المختلفة لدى الشخص الآخر، مما يزيد الرغبة، وعلى الرغم من عدم وجود رائحة محددة للفرمونات التي يمكن للإنسان تمييزها، إلا أننا جميعًا نشعر بها، وذلك عن طريق جهاز المومونومال الصغير الموجود داخل الأنف، والذي يعمل على إثارة جنسية شديدة تجاه الشخص الآخر.

تعمل الفرمونات على إيصال رسائل حول الجسم في الرجال والنساء. فيما يتعلق بالرجال، يمكن للفرمونات إعطاء الرجل إشارات حول حالة المرأة، سواء كانت في مرحلة الخصوبة أو التبويض أو لم تصل إلى أي منهما. وفيما يتعلق بالنساء، تعمل الفرمونات على الإشارة إلى مدى توافق جينات الرجل مع جينات المرأة، وهذه الإشارة لا تنتج عن العقل الواعي، ولكنها تؤثر على درجة الجذب بين الطرفين.

“تتمثل إحدى أهم مزايا الفرمونات في قدرتها على إثارة الاستجابة الجنسية الفورية لدى الأشخاص المعرضين لها، وتشمل تلك الفرمونات الذكرية المسماة (Androstenone) التي تزيد رغبة الذكور، والفرمونات الأنثوية المسماة (Androstenedione) التي تزيد رغبة الإناث، بالإضافة إلى الفرمون (Copulins) الذي يفرز خلال فترة التبويض لدى النساء، والذي يعمل على زيادة إفراز هرمون التستوستيرون لدى الرجال.

ما هي عطور الفرمونات

تعمل عطور الفرمونات على خلق تفاعل بين الفرمونات والروائح الطيبة، وهي مصممة خصيصًا لجذب الجنس الآخر. يعمل هذا المزيج من العطر والفرمونات على زيادة الرغبة بين الأطراف، مع تحسين المزاج نتيجة لتأثير العطر. هناك أنواع مختلفة من عطور الفرمونات، التي تكون مصممة للنساء وأنواع أخرى مصممة للرجال، والتي تتضمن أنواعًا مختلفة من الزهور ويمكن الحصول عليها من خلال التسوق الإلكتروني.

فوائد عطر الفيرمونات للمتزوجين

تساعد عطور الفيرومونات على تحفيز المشاعر وزيادة المتعة بين الشريكين بشكل أكبر من المعتاد، وهذا ينعكس بشكل كبير على مدى الرضا بين الطرفين، وتعدّ الفيرومونات من أهم فوائد العطور للأزواج المتزوجين.

  • تؤدي الفرمونات إلى زيادة الحماس والرغبة في العلاقة الحميمة.
  • تعمل على تعزيز المشاعر بين الطرفين وزيادة الحب.
  • تعمل على زيادة الاثارة بين الزوجين.
  • تزيد من الإحساس بالسعادة للطرفين.
  • تمنح تلك الأنواع من العطور الزوجين شعورا أكبر بالجاذبية تجاه بعضهما البعض.
  • تعمل على زيادة الشعور بالاسترخاء وتقليل الاحساس بالتوتر والقلق.

عطور الفرمونات الأصلية للنساء والرجال

بعد الكثير من الحديث عن فوائد العطور التي تحتوي على الفرمونات وتأثيرها على الأزواج، يثير السؤال عن أنواع العطور التي تحتوي على الفرمونات الأصلية للرجال والنساء. وسنعرض لكم بعض من أشهر هذه العطور ونقدم بعض المعلومات البسيطة حول كل عطر، بما في ذلك العطور التي تجذب النساء للرجال والعكس، وسنعرض بعض العطور التي تناسب الرجال وبعض العطور التي تناسب النساء.

عطور الفرمونات الأصلية للرجال

عطر دولتشي أند غبانا Dolce & Gabbana

2 8 | موسوعة الشرق الأوسط

يُعد هذا العطر من أقوى العطور الرجالية المثيرة للجنس الآخر، واحتل المركز الأول في قائمة العطور التي تحتوي على الفرمونات الأصلية للرجال بسبب شعبيته الكبيرة وكثرة الطلب عليه في الأسواق العربية. ويتسم بأنه يُثير الجنس الآخر بشكل كبير، ويحتوي على مزيج مميز من الروائح النفاذة التي تساعد على الشعور بالحماسة والقوة، حيث يحتوي على قشور ثمرة الجريب فروت ونبات العرعر العطري، ويوجد نوعية مميزة من العطر تحتوي على تركيبة مميزة صُنعت من خشب المسك والبخور والطحالب، بالإضافة إلى الفرمونات التي تثير الجنس الآخر.

يتوفر هذا المنتج على العديد من المواقع الإلكترونية للبيع عبر الإنترنت، ويمكن العثور عليه على منصة أمازون بسعر يتراوح حوالي 400 ريال سعودي للزجاجة التي تحتوي على 150 ملي من العطر.

عطر بلو بلاك أو دي تواليت Polo Black Eau de Toilette

3 3 | موسوعة الشرق الأوسط

هذا العطر لا يقل تأثيرًا عن سابقه، ولكنه ليس محبوبًا مثله، رغم جودته العالية، إذ يتميز بمزيج فريد من العطور الخشبية مثل العود والمانجو الباتشيو الأسود، بالإضافة إلى نسبة عالية من الفرمونات المثيرة للطرف الآخر. ويتوفر هذا العطر على منصة أمازون بسعر يبلغ حوالي 390 ريال سعودي للزجاجة التي تحتوي على 125 مل من العطر

عطور الفرمونات الأصلية للنساء

عطر فيري سيكسي Very sexy VIctoria secret

4 4 | موسوعة الشرق الأوسط

يتميز هذا العطر بشهرته العالمية في احتوائه على الفيرمونات المثيرة لجاذبية الزوجة ورغبة الزوج، فمن يشم هذه الرائحة، يتغير تصرفه ويصبح أكثر لطفًا وتفاعلًا، ويحتوي العطر على مزيج من الروائح الزهرية والفواكه الفوَّاحة التي يصعب على الرجل أن يقاومها، وعلى الرغم من كل تلك المزايا، فإن هذا العطر يحتوي على الكثير من الأسرار والخبايا الممتعة للطرفين، مما يفسر سعره العالي عن متوسط أسعار العطور المماثلة، حيث يصل سعره على منصة أمازون إلى حوالي 470 ريال سعودي للزجاجة بحجم 100 مللي.

المراجع

  1. 4

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى