صحةقطاع الرعاية الصحية

تجارب مستشفى بروكير وتخصصاتها

مستشفى بروكير | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر مستشفى بروكير واحدة من المستشفيات الشهيرة جداً في منطقة الخبر بالمملكة العربية السعودية، حيث تقدم العديد من الخدمات المختلفة والمتنوعة بفضل وجود مجموعة كبيرة من الأطباء، ويتعرف القارئ من خلال هذا المقال على مستشفى بروكير وأهم التخصصات المتوفرة فيها والخدمات المتاحة بها من خلال موقع موسوعة.

جدول المحتويات

مميزات مستشفى بروكير :

يتميز مستشفى بروكير عن غيرها من المستشفيات في منطقة الخبر بالعديد من الأمور، حيث يعتبر من بين المستشفيات المميزة التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الرعاية الطبية والعلاجية. ومن بين أهم المميزات التي يتميز بها مستشفى بروكير:

  • يتميز مستشفى بروكير بتقديم خدمات طبية وعلاجية متكاملة، وذلك بسبب توفر عدد كبير من التخصصات فيها.
  • يضم مستشفى بروكير أكثر من مائة سرير، وتم تصنيعه وفقًا للمواصفات العالمية لتوفير الراحة التامة للمرضى.
  • يوفر المستشفى العديد من الخدمات الطبية والعلاجية المختلفة.
  • تعتمد المستشفى على العمل الجماعي، حيث يتوفر فريق طبي كامل فيه.

الخدمات المتوافرة في مستشفى بروكير:

يوفر مستشفى بروكير العديد من الخدمات الطبية والعلاجية المتنوعة، والتي تحظى بإعجاب العديد من الأشخاص، حيث يوفر المستشفى خدمات في العديد من التخصصات المختلفة، ومن بين الخدمات المتاحة في المستشفى:

أولًا: العمليات الجراحية:

يوجد في المستشفى قسم مختص بالجراحات المختلفة التي يحتاجها الكثير من الأشخاص، ومنها جراحة الجهاز الهضمي وجراحات المعدة والأمعاء وجراحات المناظير. كما يوجد في المستشفى جراحات الرأس والرقية والأوردة الدموية وجراحات الأورام المختلفة مثل أورام الثدي والمعدة والقولون والمستقيم وجراحة الشرج والبنكرياس والكبد والفتق. ويتوفر في المستشفى فريق طبي متكامل وممرضات كفؤ وأطباء متخصصين في التخدير الذين يقومون بإشراف وتنفيذ هذه العمليات الجراحية.

ثانيًا: قسم الأطفال:

يحتوي مستشفى بروكير على قسم خاص للأطفال، حيث يتوفر العديد من الخدمات الطبية والعلاجية المختلفة للأطفال. يقدم هذا القسم أفضل الرعايات والخدمات الصحية للأطفال، بما في ذلك جميع الخدمات المتعلقة بطب حديثي الولادة وأسنان الأطفال والتطعيمات وعلاج الأمراض المختلفة، مثل أمراض الصدر والمعدة والأمعاء والأمراض المعدية. كما يتوفر قسم الطوارئ لاستقبال الحالات الطارئة على مدار الساعة، وقسم خاص للأطفال حديثي الولادة مع وجود حضانات للأطفال الحديثي الولادة.

ثانيًا: قسم الأمراض الجلدية:

يوجد أيضًا في المستشفى قسم مخصص للأمراض الجلدية بأنواعها المختلفة، وهو مجهز بأحدث الأجهزة التي تم تصنيعها بأحدث التقنيات الحديثة، كما يشرف على هذا القسم مجموعة كبيرة من أمهر أطباء الأمراض الجلدية.

ثالثًا: توفير الخدمات الطبية المختلفة:

يتوفر في المستشفى العديد من الخدمات الطبية المختلفة والمتعددة، حيث يوجد قسم خاص بالمختبر، والذي يتم من خلاله إجراء العديد من الفحوصات الطبية اللازمة للمرضى، كما يوجد بنك للدم في المستشفى للحالات الطارئة التي تحتاج إلى نقل الدم. كما يوجد خدمة أشعة في المستشفى، والتي يمكن من خلالها إجراء الفحوصات الشاملة باستخدام أحدث الأجهزة الخاصة بالإشعة، وهذا يساعد في تشخيص الأمراض التي يعاني منها الأشخاص بسهولة، وتحت إشراف فريق طبي متكامل. كما يوجد قسم مخصص للعلاج الطبيعي في المستشفى، وكذلك قسم للجراحات التجميلية، ويمكن من خلالها إجراء جميع العمليات التجميلية بثقة واطمئنان تحت الإشراف الطبي المتكامل.

عنوان مستشفى بروكير:

يمكن الذهاب إلى مستشفى بروكير لإجراء فحوصات في أي من التخصصات المختلفة، لأنها مستشفى شامل، ويمكن الوصول إليها عن طريق العنوان التالي:

يقع في منطقة الخبر، بالتحديد على طريق الملك سعود، في حي العليا.

رقم هاتف مستشفى بروكير:

يمكن الحصول على أرقام الهواتف الخاصة بالقسام المختلفة في المستشفى للاستفسارات عن طريق الاتصال بهذه الأرقام الموضحة:

5910 895 (3) 966+

5900 895 (3) 966+

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى