صحةقطاع الرعاية الصحية

تجارب عيادات ديرما مميزات وعناوين

عيادات ديرما | موسوعة الشرق الأوسط

تُعدُّ عيادات ديرما واحدة من أشهر وأقدم العيادات المتخصصة في مجال الأمراض الجلدية الموجودة في المملكة العربية السعودية، وسنتعرف من خلال هذا المقال بالتفصيل على كل ما يتعلق بعيادات ديرما، بما في ذلك العنوان الخاص بها، وذلك عبر موقع موسوعة.

تأسيس عيادات ديرما في المملكة العربية:

تعتبر عيادات ديرما من بين العيادات التي تأسست في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة الرياض، وتهدف إلى تقديم الرعاية الصحية في مجال الأمراض الطبية وتطوير الخدمات الطبية، وتأسست عيادات ديرما في عام 1996 ميلاديًا.

التخصصات الذي تعمل عليه عيادات ديرما:

تعمل عيادات ديرما على علاج الكثير من الأمراض الجلدية لأنها من العيادات القديمة التي توفر العناية اللازمة بشأن جميع الأمراض الجلدية، وتتوفر في عيادات ديرما الخدمات التالية:

  • تتوفر في عيادات ديرما العديد من خدمات العلاج التجميلي بما في ذلك الجراحات التجميلية والعلاج التجميلي بالليزر.
  • تتوفر في عيادات ديرما أيضًا العمليات الجراحية المتعلقة بالجلد، ومن بينها الجراحات الترميمية.
  • في عيادات ديرما، يتم تقديم عمليات زراعة الشعر كخدمة إضافية.
  • تتوفر في العيادات العديد من الخدمات الطبية المتعلقة بالبشرة والعناية بها.
  • تعمل عيادات ديرما على التطوير المستمر ونشر الثقافة الصحية بين المجتمع.

الخدمات الموجودة في عيادات ديرما:

توفر عيادات ديرما العديد من الخدمات المختلفة في مجال الطب الجلدي، وتسعى العيادة إلى نشر الصحة الجلدية بين جميع أفراد المجتمع في المملكة العربية السعودية، ومن بين الخدمات المتاحة في عيادات ديرما: (يرجى تحديد الخدمات المتاحة):

أولًا: طب وجراحات الجلد المختلفة:

توفر عيادات ديرما مجموعة واسعة من الأطباء المتخصصين في مجال الطب الجلدي، والذين يقدمون الكشف الطبي الشامل ويشخصون الحالات الجلدية، ويوفرون العلاج اللازم لعلاج تلك الحالات الجلدية، بما في ذلك الإكزيما ومشاكل البشرة مثل التصبغ وحب الشباب، ومشاكل الشعر مثل تساقط الشعر والثعلبة، وأيضًا الدوالي وعلاج الشعيرات الدموية وكل الأمور ذات الصلة بالطب الجلدي المعقد.

ثانيًا: العلاج بالليزر:

تحتوي عيادات ديرما على مركز متخصص لعلاج العديد من الحالات باستخدام الليزر، وهو يعد واحدًا من أكبر المراكز والأكثر شهرة في الشرق الأوسط. يتوفر في المركز فريق كبير من الأطباء والفنيين ذوي الخبرة العالية في استخدام الليزر، ويحمل فريق العمل بمركز الليزر بعيادات ديرما شهادات في هذا المجال.

ثالثًا: العمليات التجميلية والترميمية:

يتوفر في عيادات ديرما مكان مخصص لإجراء العديد من العمليات الجراحية التجميلية والترميمية، حيث يعمل في هذا المركز طاقم طبي متكامل، بالإضافة إلى استشاريين في مجال العمليات التجميلية، ويتوفر في المركز علاج التشوهات وتصحيحها التي تنجم عن الحوادث، بالإضافة إلى الجراحات التجميلية الشهيرة مثل جراحة شد الوجه وجراحة تجميل الأنف وتصغيره، وجراحة إزالة التجاعيد وتجميل الجفون، بالإضافة إلى عمليات شد البطن وشفط الدهون وشد منطقة الصدر.

رابعًا: زراعة الشعر:

يتوفر في عيادات ديرما فريق طبي متكامل ومجموعة من الاستشاريين الذين يشرفون على عمليات زراعة الشعر المختلفة والتخلص من الصلع.

خامسًا: علاج مشاكل البشرة:

في عيادات ديرما يتوفر العديد من الخدمات المتعلقة بالعناية بالبشرة، مثل إزالة التجاعيد وتفتيح البشرة والتخلص من التصبغ، وذلك من خلال تقديم مجموعة من العلاجات الطبية الفعالة ووسائل العناية بالبشرة مثل التقشير والتنظيف، بالإضافة إلى حقن البوتوكس لإخفاء علامات الشيخوخة، ويتوفر في العيادة فريق طبي متكامل يتألف من السيدات ويعملون تحت إشراف الأطباء للعناية بالبشرة وعلاج مشاكلها.

عنوان عيادات ديرما:

تقع عيادات ديرما في مدينة الرياض، بالتحديد في طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، وأيضًا في تقاطع الشارع ثلاثين العليا والذي يتقاطع مع شارع الضباب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى