الطب البديلصحة

تجارب تتكبير الأرداف بالأعشاب

تكبير الأرداف بالأعشاب | موسوعة الشرق الأوسط

تعرفي على طريقة سريعة لتكبير الأرداف باستخدام الأعشاب، حيث أصبح تكبير الأرداف باستخدام الأعشاب من أهم الأمور التي تشغل بال الكثير من السيدات والفتيات المراهقات، ويجعلهم يلجئون إلى الجراحة التجميلية لتحقيق ذلك. ولكن البعض الآخر يفضل استخدام الأعشاب والمواد الطبيعية التي تعمل بالكفاءة نفسها وليس لها أي آثار جانبية ضارة على صحة السيدات، بل على العكس فإن الأعشاب الطبيعية تمتلك العديد من الخصائص المفيدة لصحة الإنسان.

يُعد استخدام الأعشاب الطبيعية أفضل من اللجوء إلى عمليات التجميل التي يمكن أن تسبب آثارًا سلبية على المرأة، حيث يتعرض الكثيرون الذين أجروا هذا النوع من العمليات التجميلية للإصابة بأمراض خطيرة نتيجة للجراحة، ولذلك يُنصح باستخدام الأعشاب الطبيعية لتكبير الثدي، ويمكن استخدام الأعشاب التالية:

وصفة مغربية لتكبير الأرداف :

يبحث الجميع من السيدات والفتيات باستمرار عن أفضل الطرق الطبيعية لتكبير حجم المؤخرة، وعلى الرغم من البحث الكثير، توصلنا إلى الوصفة المغربية الفعالة التي ستحقق لهم أمنياتهم:

المكونات:

  • ثمرتين من البطاطس.
  • قطعتين أو ثلاثة من مثلثات الجبن.
  • نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
  • طريقة تحضير الوصفة المغربية:

في البداية، يتم سلق حبات البطاطس وتركها حتى تبرد، ثم يتم هرسها مع مثلثات الجبن باستخدام الشوكة، ويضاف إليهم نصف ملعقة من زيت الزيتون ويتم خلط المكونات معًا، ومن ثم يتم تناولها مع الخبز أو بدونه قبل النوم، ويجب الالتزام بها لمدة 3 أسابيع حتى تلاحظ الفرق.

تكبير الأرداف بالحلبة :

تُعَدُّ الحلبة من أهم وأشهر الأعشاب التي يتم استخدامها لتكبير الصدر والأرداف، كما أنها تحتوي على العديد من الفوائد الصحية والجمالية، ولذلك يلجأ الكثيرون إلى استخدامها وتناولها بانتظام. إذا كنت ترغب في استخدام الحلبة لتكبير الصدر أو الأرداف، فيفضل استخدام زيت الحلبة؛ حيث يكون فعالًا جدًا وتظهر نتائجه بسرعة، ويتم استخدامه بالطريقة التالية:

يتم مزج زيت الحلبة وزيت الزيتون بنسب متساوية وتطبيقهما على الأرداف لمدة 30 دقيقة، ثم يتم إزالة المزيج، ويفضل تكرار الاستخدام للحصول على نتائج فعالة.

أعشاب تزيد من حجم المؤخرة :

توجد بعض الأعشاب الطبيعية التي تساعد على تكبير المؤخرة دون الحاجة إلى إجراء عمليات التجميل المكلفة والمضرة، ومن هذه الأعشاب:

  • عشبه المالكي:

هي نبات حولي ينمو في بيرو، ويميزها عدم احتوائها على نسب من الهرمونات، على عكس معظم الأعشاب الطبيعية الأخرى التي تستخدم لتكبير الأرداف. وتساعد على تحفيز مستوى الهرمونات الطبيعية في الجسم، ولهذا يمكن استخدامها لتكبير الأرداف، والجرعة المناسبة للنبات هي 500 ملغ، ويتم تناولها 6 مرات يوميًا، وهو ما يعادل 3000 ملغ، ولكن الإفراط في استخدامها يمكن أن يؤدي إلى التسمم والوفاة، ويتم تناولها عن طريق تناول مسحوقها أو إضافتها إلى بعض المشروبات.

  • بوريريا:

يرجع أصل عشبة بوريريا إلى تايلند، حيث استخدمت منذ القدم لعلاج مشاكل الشعر والبشرة وتحسين الذاكرة. وتحتوي هذه العشبة على نسبة عالية من هرمون الإستروجين، لذلك يجب التعامل معها بحذر شديد من قبل الأشخاص الذين يعانون من الحساسية المرتبطة بهذا الهرمون. ويعتبر استخدام هذه العشبة فعالاً في تكبير حجم الصدر والأرداف، ولتحقيق أفضل نتائج، يفضل تناول جرعة يومية تتراوح بين 20 إلى 50 مل صباحاً لتحفيز عملية الامتصاص.

  • الحلبة:

تعد الحلبة من الأعشاب الطبيعية الفعالة في تكبير الأرداف والصدر، وتساعد أيضًا في علاج النحافة والتخلص منها بشكل نهائي. ويمكن استخدام زيت الحلبة لتكبير الأرداف عن طريق تدليك المنطقة بالقليل منه، ويمكن مزج زيت الحلبة مع زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو.

تكبير المؤخرة بالأعشاب الصحراوية :

يمكن استخدام بعض الأعشاب الصحراوية المجربة التي تساعد على تكبير حجم الأرداف بطريقة طبيعية، وهي أعشاب صحراوية مجربة من قبل العديد من النساء والفتيات، ويمكن استخدامها بالطريقة التالية:

يتم تسخين التمر في وعاء ويتم خلط الخزامى والشيح وحب الرشاد وتسخينها في مقلاة ثم يتم سحقهم وخلطهم مع معجون التمر، ويتم عجنهم بزيت الزيتون وتشكيلهم على شكل مكعبات ثم يدهن بهم المنطقة المراد تكبير حجمها، كما يجب تجنب تناول المشروبات الباردة في المساء.

 خلطة الأعشاب الطبيعية لتكبير الأرداف :

نقدم لكم اليوم وصفة الأعشاب الطبيعية المجربة لزيادة حجم الأرداف، والتي تساعد على الحصول على قوام ممشوق ومتناسق يتناسب مع رغبة الفتيات، إذ يبحث الجميع عن الطرق الطبيعية والغير مكلفة التي تعمل على تكبير حجم الأرداف، وتتضمن هذه الوصفة مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي تمتلك العديد من الخصائص والعناصر الفعالة والمفيدة للجسم، ويمكن استخدامها على النحو التالي:

المكونات:

  • 2 ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة.
  • 2 ملعقة كبيرة من خميرة البيرة.
  • عشبة جنين الماعز.

طريقة تحضير خلطة الأعشاب الطبيعية لتكبير الأرداف:

يتم خلط جميع المكونات المذكورة مع بعضها البعض، ثم يأخذ 4 ملاعق كبيرة من الخليط ويضاف إلى كوب من الماء ويتم خلطهما حتى يصبح الخليط كريميًا، ثم يتم دهن منطقة الأرداف بالخليط بحركات دائرية ناعمة، ويتم ترك الخليط على المنطقة لمدة 6 ساعات، وإذا كنتم ترغبون في نتائج فعالة وسريعة، يفضل ترك الخليط على الجسم طوال الليل وغسله في الصباح، وستلاحظون الفرق مع الوقت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى