التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

تجارب افضل كريم للشعر الجاف

افضل كريم للشعر الجاف | موسوعة الشرق الأوسط

أبحث عن الكريم المثالي لشعري الجاف، فما هو الأفضل ليعالج تلف شعري؟ بإمكانك الاطلاع على أفضل كريمات للشعر المجعد والتالف والجاف، والموصى بها للاستخدام على موقع الموسوعة العالمي للعناية بالشعر .

افضل كريم للشعر الجاف :

الشعر الجاف والتالف غير صحي، ويُمكن أن يتسبب في صعوبة تسريحه، ولكن هذه الكريمات العالمية الفعالة يُمكن أن تساعد في معالجة جفاف الشعر بشكل نهائي، وهذه هي أفضل الكريمات التي ينصح بها خبراء العناية بالشعر

كريم صانسيلك للشعر الجاف :

يشبه كريم صانسيلك للشعر الجاف في ملمسه الزبدة ولونه يميل إلى الأصفر، ويتميز هذا الكريم بقدرته الفعالة على علاج الطبقات الثلاث للشعر، حيث يتغلغل في الشعر ويصل إلى الجذر.

يساعد كريم صانسيلك على تحسين كثافة الشعر وتعزيز قوته بفضل توفير البروتين اللازم للشعر، ويساعد على علاج الشعر وإعطائه مظهر صحي وجميل. يحتوي كريم صانسيلك للشعر الجاف على 200 مل.

مزايا وفوائد كريم صانسيلك للشعر الجاف :

  • يناسب هذا الكريم الشعر الجاف والمجهد، ويمكنه ترطيب الشعر بالرطوبة التي يحتاجها.
  • يغذي الكريم الشعر من البصيلات ويحسن من نسيجه.
  • يمنح الشعر ملمس ناعم.
  • يمنح الشعر الكثير من اللمعان والحيوية ويمنحه رائحة جميلة تدوم طوال الوقت.
  • الكمية كافية لمدة تزيد عن 3 أشهر وهي مناسبة للجميع.

كريم دوف للشعر الجاف :

  • يُعتبر كريم دوف من الوصفات التي تعمل على معالجة الشعر الجاف والتالف، كما يحمي الشعر من التلف ويتغلغل في الشعر ليغطي الثلاثة مستويات.
  • يتميز كريم دوف بقدرته على الذوبان بسرعة، مما يضمن امتصاصه بسهولة من الشعر وتعزيز قوته بفضل البروتينات والألياف التي تشكل الشعر.
  • يعمل كريم دوف للشعر على تقوية الشعر من الداخل ومنع التقصف والجفاف، كما يحمي الشعر من مشكلة التساقط.

سلبيات كريم دوف للشعر الجاف :

  • يحتوي على مادة السيليكون والبارابين
  • يتعذر استخدام هذا المنتج مع الشعر المجعد، وقد يؤدي إلى تحول الشعر الجاف إلى شعر دهني.
  • يوصى باستخدام كريم دوف لأولئك الذين يستخدمون الشامبو الذي يحتوي على الكبريت، ولا يوصى به لأولئك الذين لديهم شعر مجعد أو دهني، ويتم تطبيقه على الشعر لمدة 3-5 دقائق لتحقيق أقصى فائدة.

كريم بانتين للشعر الجاف:

ربما يكون كريم بانتين هو الخيار الأمثل للأشخاص الذين يعانون من جفاف الشعر، حيث يتميز بشكله الجذاب وخفة وزنه، وسهولة امتصاصه، ورائحته اللطيفة كما هو معتاد من بانتين. يمكن استخدام كريم بانتين مرة أو مرتين أسبوعيًا، مع التركيز على الأطراف الجافة، ثم يترك لمدة 5 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر للحصول على أفضل النتائج.

سلبيات كريم بانتين :

يحتوي هذا المنتج على مواد كيميائية ولا يناسب الشعر التالف والمجهد، ولا ينصح بتعبئته بشكل غير صحيح.

كريم رويال للشعر الجاف :

يعد كريم رويال من بين أفضل الكريمات المتاحة لعلاج الشعر الجاف والشعر المجعد، إذ يقوم بمعالجة 5 مشاكل أساسية تتعلق بالشعر وهي: تساقط الشعر وتشابكه وجفافه وتقسيمه بالإضافة إلى ضعف الشعر، فهو يعد واحدًا من الكريمات المغذية والمرطبة للشعر في نفس الوقت.

يساعد كريم رويال على حماية الشعر من أشعة الشمس وتغيرات الجو، كما يزيد من مرونة بروتينات الشعر والنسيج، ويغذي الشعر من الداخل ويمنع تساقطه، وهو كريم غني وسهل الاستخدام.

كريم شوارزكوف للشعر الجاف :

قد لا يعرف البعض أنها واحدة من أشهر الكريمات الهندية المستخدمة لإصلاح الشعر الجاف والهش، ولها نتائج فعالة وفي وقت قياسي. يتميز هذا الكريم برائحته الغير نفاذة وقوامه السميك النسبي ويعمل على إصلاح الشعر الجاف والمتشابك عن طريق الاختراق إلى طبقات الشعر وفروة الرأس بسهولة. وهو متوفر بخلاصة الكيراتين السائل الذي يزيد من مرونة الشعرة، ويتم وضعه على الشعر الجاف بعد غسله ولا يحتاج إلى أكثر من خمس دقائق لتحقيق نتائج فعالة واستعادة جمال وحيوية الشعر.

كريم ماتريكس للشعر الجاف :

يحتوي كريم ماتريكس على تركيبة خاصة من الخيزران الطبيعي القوي، والذي يمنح الشعر الكثير من الليونة والنعومة من خلال امتصاصه بعمق شديد، مما يزيد من حيوية الشعر ويمنع تكسره وانقسامه.

عيوب كريم ماتريكس :

  • سعره مرتفع للغاية، إذ يعتبر أحد أغلى الكريمات لمعالجة الشعر الجاف والتالف، ويحتوي على مادة البارابين.

كريم زا بودي شوب رين للشعر الجاف :

يساعد على تقوية الشعر من جذوره، مما يساهم في تجديد الشعر بشكل سريع، كما يحمي الشعر من التلف والتقسيم وفقدان الشعر، كما يزيد من نعومة وليونة الشعر بفضل الزيوت الطبيعية الموجودة فيه .

المراجع:

1

2

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى