أدويةصحة

تجارب اساي بيري للتخسيس

image 1374874031 800x800 | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر حبوب الأساي بيري من بين أشهر الحبوب المستخدمة للتخسيس بأمان، ولكن ليس هذا فقط، فهي تستخدم أيضًا في العديد من الأغراض الأخرى؛ وستتعرفون على طريقة استخدامها وسعرها في مصر والسعودية، وغيرها من التفاصيل الهامة في هذه المقالة .

حبوب الاساي بيري في الصيدليات :

الأكاي بيري أو الأساي بيري هي إحدى أشهر المنتجات الأمريكية المتاحة في الصيدليات والتي تم إعدادها بعناية من غابات الأمازون، وتستخدم عادة لزيادة معدل الحرق بشكل طبيعي دون الحاجة إلى إضافة أي مواد كيميائية، وهي واحدة من أفضل المكملات الغذائية التي لها تأثير فعال في معالجة السمنة باستخدام نظام غذائي صحي وسليم.

باتباع نظام غذائي صحي وتناول الحبوب، يمكنك فقدان بين عشرة إلى خمسة عشر كيلوغرامًا شهريًا بدون الحاجة إلى بذل مجهود رياضي كبير، فقط عن طريق تناول الطعام الصحي واستخدام كبسولات التخسيس السحرية

اساي بيري فوائد لا تنتهي :

تحسّن صحة القلب بتناول الأطعمة الصحية، إذ تحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية القلب وتنظيم نسبة الكولسترول في الدم، وتحتوي أيضًا على مواد طبيعية فعالة تساعد في حماية القلب من الأمراض وتعزز من تدفق الدورة الدموية.

  1. تساهم في فقدان الوزن، حيث يرى الأطباء من خلال الأبحاث التي أجروها أنه يقلل من تخزين الدهون في الجسم، وهذا يساعد في فقدان الوزن والحصول على وزن صحي ورشيق بشكل طبيعي للغاية.
  2. يعتقد الخبراء في مجال الرجيم أن الأساي بيري يفيد في عملية الحمية، وذلك بسبب المكونات النافعة الموجودة فيه التي تساعد في تقليل الشهية وتقليل الرغبة في تناول الطعام.
  3. تحتوي الأطعمة على العديد من العناصر الغذائية التي تعزز نضارة البشرة وتجعلها مشرقة وحيوية، وتحتوي أيضًا على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الأمراض وتساهم في تفتيحها وتقليل التجاعيد ومنع الشيخوخة.
  4. تحتوي على مركبات نباتية تساعد على منع مشاكل الرئة.
  5. تحافظ المواد المضادة للأكسدة على سلامة الخلايا وتعزز قوة المناعة في الجسم. ووفقًا لآخر الأبحاث والدراسات، فإنها تحمي الخلايا من العطب والتشوهات وتحمي الجسم من الخلايا الضارة والخلايا السرطانية وتمنع تكاثرها، مما يجعلها تعمل كنظام مناعي.
  6. يعد هذا العلاج مفيدًا لمرضى السكري، حيث يساعد في التحكم في نسبة الأنسولين والسكر في الدم.
  7. تعتبر واحدة من أفضل الأقراص التي تحسن العلاقة الزوجية، وبالتالي فهي مفيدة لكل من الرجال والنساء المتزوجين.
  8. تشير الدراسات الأولية التي أجريت على الأقراص إلى أنها تحسن وظائف المخ وتعزز صحة الجهاز العصبي، كما تساعد على حماية المخ من مشكلة الشيخوخة.
  9. يحتوي على كمية كبيرة من الحديد والكالسيوم، إلى جانب الألياف الطبيعية وفيتامين أ وفيتامين C، مما يجعله سر الجمال وصحة الجسم، بالإضافة إلى الفيتامين ب الضروري للحفاظ على سلامة الأعصاب، وكذلك الأوميغا 3 والأوميغا 6 والأوميغا 9.

طريقة استعمال حبوب الاساي بيري

  • يجب تناول كبسولتين من حبوب الأساي بيري مرة واحدة في اليوم مع وجبة الغداء، ويجب حفظ العلبة في مكان بارد وجاف بعيدًا عن الرطوبة.
  • هناك طريقة أخرى لتناول حبوب الأساي بيري، وهي تناول كبسولة قبل الفطور وكبسولة أخرى قبل الغذاء، حيث يتم تناولهما قبل الأكل بنصف ساعة تمامًا.
  • تحتوي كبسولات الأساي بيري على مواد مشابهة لتلك الموجودة في اللبن والصويا، بالإضافة إلى الدقيق الجلوتين، لذا إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي من هذه المكونات، فلا يجب استخدام حبوب الأساي بيري.
  • يفضل استشارة الطبيب قبل تناول حبوب الأساي بيري لتحديد الجرعة المناسبة والطريقة الأمثل للاستخدام، حيث يختلف الأمر من شخص لآخر ومن حالة لأخرى ويتغير حسب العمر والجرعة الموصى بها هي الجرعة القياسية التي يوصي بها معظم الأطباء.

تجربتي مع حبوب الاساي بيري

  1. قبل البدء في استخدام حبوب الأساي بيري، يجب عليك الاقتناع برغبتك الحقيقية في خسارة الوزن، وذلك لأجل سعادتك الشخصية وليس لإسعاد أي شخص آخر. ويجب أن تكون الإرادة داخلك، والتي هي السبب وراء رغبتي في خسارة الوزن، وليست لإقناع أمي أو أي شخص آخر، بل لأجل شراء الملابس التي أريدها دون التفكير في ما إذا كانت تناسب حجمي أم لا، ولأجل الاستمتاع بجسم أفضل.
  2. نعم، هذا ما دفعني لعدم تناول الأطعمة السريعة والمقرمشات وما شابه ذلك، وربما يكون هذا صعبًا ولكنه ليس مستحيلاً، يمكنك فعل ذلك بالتأكيد إذا آمنت بنفسك وأردت تحسين مظهرك وملابسك.
  3. هذا هو السبب الذي دفعني إلى استخدام الأساي بيري في بداية الأمر، حيث ساعدني في تحقيق أهدافي، بدءًا من فقدان الوزن، وحققت نتائج مذهلة، ولله الحمد.
  4. بالنسبة للنظام الغذائي الذي اتبعته، تناولت بيضتين مع الخضار أو قطعتين من التوست مع إضافة العسل، ومن ثم شربت الشاي الأخضر بعد الوجبات، وفي الغداء تناولت سمكًا أو فراخًا مشوية بدون ملح مع إضافة السلطة والشاي الأخضر.
  5. لم أتبع نظامًا طبيًا، حيث شعرت براحة كبيرة باستخدام كبسولات الأساي بيري للتخسيس، وحرصت منذ البداية على تنظيم نظام غذائي صحي كلما أمكن ذلك.

موانع استعمال الأقراص

يجب تجنب استخدامها خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية، فعلى الرغم من فوائدها لا ينصح باتباع حمية غذائية خلال فترة الحمل، ويفضل تناول الطعام الطبيعي للاستفادة الكاملة من العناصر الغذائية والطاقة التي تحتاجها الأم للحركة.

إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي من المواد الموجودة في المنتج أو شعرت بأي حساسية عند تناوله، فيجب تجنب تناوله والاتصال بالطبيب على الفور لاتخاذ الإجراءات اللازمة للسيطرة على الأعراض الحساسية، ويجب التوقف عن تناول الدواء فورًا.

قبل تناول أقراص الاسباري بيري

يجب التأكد من شراء المنتج الأصلي وأن الحبوب التي تم شراؤها ليست مقلدة أو مزيفة، ويمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق فحص العلامة التجارية الخاصة بالشركة والتأكد من أنها هي الأصلية دون أي تقليد أو تزويد.

يجب عليك أن تكون حذراً عند تناول أقراص الدواء التي تحتوي على مواد فارغة مثل النشا والشمع الأصفر والزيوت، حيث أنها مواد غير فعالة وقد تعيق عملية فقدان الوزن بشكل كبير، كما أنها قد تؤثر على فعالية الدواء بشكل سلبي.

الآثار الجانبية المحتملة

حتى الآن لم يتم رصد أي آثار جانبية من استخدام هذه الأقراص، وبشكل عام، فإنها آمنة للاستخدام في فقدان الوزن لأن جميع المكونات الموجودة فيها طبيعية بالكامل، وهذا هو السبب في عدم وجود أضرار على الصحة العامة.

سعر حبوب الاساي بيري في مصر

  • تباع حبوب الاساي بيري في الصيدليات وثمنها: يبلغ سعر العبوة التي تحتوي على ستين كبسولة 350 جنيهًا مصريًا.
  • المنشأ: أمريكي من قبل شركة Natral.

سعر حبوب الاساي بيري في السعودية

يُعدُّ من أشهر الحبوب الموجودة في السعودية والأكثر تقييمًا، حيث يرون معظم المستخدمين أنه يساعد في التخسيس دون أن يسبب أي ضرر.

سعر حبوب التوت البري الآساي هو 28.06 ريال سعودي فقط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى