صحةقطاع الرعاية الصحية

بنات الرياض قصة ولادتي بمستشفى الازهار تحذيييير

facilities | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر قصة ولادتي في مستشفى الأزهار بالرياض تحذيرًا شائعًا حاليًا على العديد من منتديات المرأة ومجموعات التواصل الاجتماعي المهتمة بالحوامل والمرأة بشكل عام، ويعود السبب الرئيسي لهذا التحذير إلى عدم رضا بعض الأمهات اللواتي ولدن مؤخرًا عن خدمات المستشفى وأداء بعض أفراد الفريق الطبي فيها. ونظرًا لأن مستشفى الأزهار من المستشفيات الرئيسية في الرياض، فقد تم إعداد هذا المقال لمساعدتك في معرفة الحقيقة حول هذا التحذير.

جدول المحتويات

معلومات عن مستشفى الأزهار

  • يقدم المستشفى خدماته على مدار الساعة طوال اليوم.
  • يتوفر بها 50 سرير.
  • متكاملة الأقسام.
  • يتميز فريقها الطبي بالتخصص والتدريب المتقدم على أعلى مستوى.
  • يعمل الفريق الإداري للمنشأة على تطوير مختلف أقسامها بشكل دوري لتقديم أفضل الخدمات العلاجية.
  • تفتح عياداتها الخارجية يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.
  • توفر المستشفى خدمات التأمين الصحي.

أسعار خدمات مستشفى الأزهار

تختلف تكاليف الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى بشكل نسبي، تبعًا لعدة عوامل، أبرزها نوع الخدمة المطلوبة، وبإمكانك الاطلاع على تكاليف الاستفادة من كل من الخدمات الطبية عن طريق التواصل مع المستشفى، سواء بزيارتها أو التواصل مع فريقها هاتفيًا على الرقم التالي: 011 236 6788.

طرق التواصل مع مستشفى الأزهار

بنات الرياض قصة ولادتي بمستشفى الازهار تحذيييير

الولادة عملية صعبة صحيًا، ورغم ذلك فإنها تعتبر تجربة مهمة في حياة كل امرأة، نظرًا للعلاقة الإيجابية المرتبطة بها، حيث تمثل الولادة بداية حياة الطفل بعد فترة طويلة من الحمل. وبسبب شدة المشاعر المرتبطة بالولادة، يختلف رأي الأمهات حول الفريق الطبي المسؤول عن الولادة، خاصة في حالة ولادة الأزهار، حيث يعتبر الكثير من النساء الولادة في المستشفى تجربة إيجابية بالنسبة لهن، ويعتبر الفريق الطبي متفانيًا في مهمته. ومع ذلك، أبدى البعض انزعاجهم من تجربتهم بسبب الاهتمام غير الكافي الذي حصلوا عليه من الفريق الطبي، وذكر البعض الآخر انخفاض جودة مرافق المستشفى.

لاحظي أن أفضل طريقة لتقييم جودة الخدمات الطبية المختلفة التي تقدمها مختلف المستشفيات هي معرفة المعلومات الأساسية عن الأطباء العاملين فيها، ويمكنك الحصول على هذه المعلومات من خلال موقع المستشفى الرسمي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة المستشفى وملاحظة جودة الخدمات الطبية التي تقدمها بنفسك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى