الفلكعلوم

برج السرطان اليوم عاطفيا

برج السرطان اليوم عاطفيا | موسوعة الشرق الأوسط

يعد برج السرطان اليوم عاطفيًا، ومن المعروف أن برج السرطان يعاني غالبًا من قضايا عاطفية لفترة طويلة، ويمكن للسرطان أن يحيا على أمل العودة إلى قصة حب سابقة وانتهت، ويدرك أنه من الصعب البدء من جديد، ويمكن الحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا الأمر من موسوعة .

جدول المحتويات

برج السرطان اليوم عاطفيا

يتميز برج السرطان بشخصية عاطفية جياشة، مما يجعله يبحث عن شريك متوازن وسريع الاستجابة، يفهم رغباته في الانطلاق والاستمتاع بوجوده في دائرة الأصدقاء، ويكون قادرًا على تحمل وقت من الوحدة.

يتميز السرطان في الحب بأنه شخص مدافع ومحب للتملك، ويشعر بغيرة العشاق إذا شعر بعدم الأمان مع شريكه. يتحول السرطان إلى شخص يهتم بشريكه بشدة، ويشعر بما يدور في خاطره حتى وإن لم يخبره الشريك بشيء.

يبحث برج السرطان في العلاقة العاطفية عن الأمان و الإخلاص. تجرحه الخيانة بشدة، وقد يظل لسنوات يحاول مداواة هذا الجرح ولا يفكر في خوض علاقة جديدة إلا بعد أن يبرأ تماماً.

علامات وقوع رجل السرطان في الحب

  • يبدأ رجل برج السرطان في التعبير عن حبه لامرأة بكلمات الغزل، وإبداء الاهتمام، والكشف عن أدق أسراره. كذلك فإنه يحب مشاهدتك في كل وقت فستجدين نظره دائماً معلقاً بكل أفعالك.
  • عندما يقع رجل برج السرطان في الحب، يشعر تجاه حبيبته بالأبوة، إذ تكون هي طفلته التي يغمرها بالمشاعر الدافئة والأمن.
  • عندما يُقرر الرجل الزواج منك، سيقوم بتعريفك لعائلته في أقرب فرصة، ولكنه سيتأخر في اتخاذ قرار الزواج، لأنه يعتبر من القرارات الهامة التي يتعين عليه التفكير بها بعناية.
  • في المنزل، يحب الرجل الإحساس بالأمان والراحة والانتماء مع شريكته، كما يثير الذكاء والاقتصادية لدى المرأة اهتمامه، ويعجب بجمالها الهادئ والمستقر.

علامات وقوع امرأة السرطان في الحب

تبدو مشرقة ومتفائلة، وتولي اهتمامًا كبيرًا للحفاظ على راحتها وراحة الآخرين.

غالبًا ما يتجلى انفعال المرأة عندما يحاول شخص ما فهم ما يدور في داخلها، ويمكن للملاحظ أن يرى بوضوح الهدوء في تفكيرها وابتسامتها عندما تتذكر تفاصيل مهمة تتعلق به وبعلاقتهما. وفي المقابل، يمكن للمرء أن يشاهدها في أيام أخرى تنفجر بالحماس والصخب وتستقبل النكات، وكأنها تحتفل بكل يوم

يتأثر الإنسان كثيرًا ببعض كلمات الطرف الآخر ويتكرر تذكيره بها في أوقات أخرى، وكما يهتم الأم بصحة حبيبها وما يرتديه، فإنها تتحول إلى أمٍ حنونة تهتم بكل شيء يتعلق بحبيبها.

تشير إلى المرأة التي تحلم بفارس شجاع يختطفها إلى عالمه الخيالي، وتحكم معه بمملكتهما بكلِّ الحب والحنان والدفء.

برج السرطان اليوم مع جاكلين عقيقي

تتوقع خبيرة الفلك جاكلين عقيقي أن يكون لبرج السرطان سنة عاطفية فريدة من نوعها، حيث سيدخل في علاقة تجعله يعيد ترتيب أولوياته وينظر إلى الأمور بشكل مختلف عما كان يفعله سابقًا، وسيحظى بفرصة كبيرة للعيش في أجواء دافئة ورومانسية.

يفكر العُزاب من مواليد برج السرطان في الارتباط، ويخططون له. ويمر المرتبطون بأجواء صعبة؛ فيعيشون صراعات وانفصالات. الأمر حينئذ لا يتطلب إلا مرونة وتفتحاً لتقبل ما تؤول إليه الأمور.

قد يشهد العام استقراراً وتعزيزاً للثقة بين الأشخاص الجدد، وقد يتميز السرطان بالاهتمام ويستمر في التركيز لفترات طويلة. وقد ينجح السرطان في تهدئة الأزمات العائلية وتوفير فرصة للتفاهم بين أفراد العائلة. كما يمكن للسرطان أن يجد الوقت لقضاء بعض الأوقات مع الأبناء وأن يكوّن ملاذًا وصديقًا لهم.

قد يشير اليوم الرابع عشر من شهر مارس، والذي يصادف يوم الخميس، لمواليد برج السرطان إلى فرصة لمقابلة شريك الحياة أو القيام برحلة جميلة مع الأحباء، وتكون الأجواء مناسبة للتعبير عن المشاعر والإخلاص للشريك.

برج السرطان اليوم منيب الشيخ

عاطفياً، يشعر السرطان اليوم بالوحدة، وأنه بعيد عن أي شخص قادر على فهمه أو التواصل مع مشاكله وتفهمها، ولذلك يحتاج مواليد برج السرطان اليوم إلى الاحتواء بشدة.

توقعات أخرى لعلماء الفلك عن عاطفة السرطان اليوم

تتوقع خبيرة الأبراج والفلك ماغي فرح أن يصبح ميل السرطان عنيدًا مع الحبيب بعد مرور فترة من الوقت، مما قد يثير حفيظة الشريك أو يسبب حساسية لديه.

يتوقع خبراء الفلك أن الوقت قد حان للدخول في علاقة عاطفية جديدة إذا كنت عازبًا. وأنه حان الوقت للارتباط بالشخص الذي يتمتع بالمواصفات التي كنت تبحث عنها.

إذا كنت مرتبطًا، فتوقع حدوث مشكلة نتيجة سوء فهم رسالتك الأخيرة.

يتوقع خبراء الفلك و الأبراج أيضا توترا على الصعيد العاطفي، لذلك فهم ينصحونك بضرورة التروي والتزام الهدوء وعدم بذل مجهود للتدخل في مجريات الأمور، فقد دعها تسير كما هو مُقدر.

 

سبق أن شرحنا لكم مشاعر برج السرطان في الحب بين الرجل والمرأة، وكيف يمكن أن يتحقق الحب بينهما، وأيضًا تم ذكر أهم ما يخص مواليد برج السرطان في فصل الربيع، وخاصةً الخميس الرابع عشر من شهر مارس، وكيف يختلف الوضع العاطفي بين المرتبطين والأعزب، وأن هذه الفترة هي الفترة المناسبة ليستثمروا في مشاعر الحب التي يتطلعون إليها منذ مدة طويلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى