الفلكعلوم

برج الحوت 2020 كارمن شماس

برج الحوت 2019 كارمن شماس | موسوعة الشرق الأوسط

توقعات برج الحوت 2020 كارمن شماس تتنبأ بالعديد من الأمور العاطفية والمالية والاجتماعية، و يعد برج الحوت من الأبراج التي ينضم إليها مواليد 19 فبراير حتى 20 مارس، و يتمتع أصحاب برج الحوت بسرعة البديهة و الحلم والخيال ومحبة الآخرين ولكن توجد في بعض الشخصيات صفة الهروب، كما أنهم محظوظون و هم سريعون في استجابتهم على الأحداث التي تدور من حولهم ويتميزون بسعة المعرفة والإحساس العالي، تعرض لكم موسوعة توقعت برج الحوت من عالمة الفلك كارمن شماس،تابعونا.

جدول المحتويات

برج الحوت 2020 كارمن شماس

تتغير الظروف بينك وبين رفيقك أو شريك حياتك، لذلك يجب الانتباه إلى الرسالة التي يحاول أن يرسلها لك ومحاولة التغيير بشكل إيجابي كما يحبك شريكك، وفيما يتعلق بالجوانب المالية والاجتماعية والعاطفية، سنوضحها فيما يلي:

 على الصعيد المالي

من المرجح أن لا تكون أمورك المادية مستقرة، وسوف تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على ما بنيته من أموال وابتكار طرق جديدة لكسب المال.

على الصعيد الاجتماعي

تتطلب الحفاظ على العلاقات الاجتماعية، وخاصة الحفاظ على العلاقات الشخصية، التفاني في تنمية روابط المحبة بينك وبين عائلتك،

على الصعيد العاطفي

تستمتع بالحب والعواطف والمغامرات التي تغير مسار حياتك، فمثلاً قد تقضي شهر العسل للمرة الثانية أو تأخذ الحبيب لقضاء وقت ممتع ومليء بالمغامرات. تسيطر بشكل كبير على حياتك الشخصية، وإن لم تكن مرتبطًا، فسوف تجد شريكًا أو ترتبط بشخص ما، أو تسافر. الكثيرون يرغبون في الاقتراب منكم، ولكن تحتاجون إلى التفكير جيدًا في الاختيار، خاصة إذا كنتم من برج الجوزاء. قد تواجه بعض الاضطرابات النفسية، لذا يجب عليك التعامل معها بشكل فوري وقضاء وقت ممتع مع العائلة في الهواء الطلق.

صفات برج الحوت

من أهم خصائص برج الحوت الغموض، وهي من الصفات السلبية التي يتمتع بها، لكنهم حساسون وذوي بديهية سريعة ويمكن أن يكونوا مريحين في بعض الأحيان، يحبون العيش في عالم الأفكار والمدينة الفاضلة ولا يحبون الانخراط في الحياة الواقعية، ويمكن قيادتهم بسهولة نظرًا لضعف إرادتهم، ومن أكثر الأمراض التي يمكن أن تصيبهم هي أمراض القلب والروماتيزم والشرايين .

صفات برج الحوت المرأة

تصف هذه المرأة بأنها لا تجيد إدارة الأمور بشكل جيد ولا تحب السيطرة أو التحكم، لكنها جذابة ومليئة بالأنوثة، وتحب الفن والكتابة والشعر والموسيقى، كما أنها من أكثر النساء وفاءً لأصدقائها، ولا تحب اتباع صيحات الموضة، بل ترتدي ما تجده مريحًا لها، وتكون محبةً لوالدها وأمها وأخيها وزوجها، ولا تسعى للنفوذ أو المال، وهي عاطفيةٌ إلى أقصى الحدود.

صفات برج الحوت الرجل

هو شخص يمتلك القدرة على الاستماع إلى مشاكل الآخرين، ويحب معرفة الأسرار، وهو مبذر وخجول ويحب الثرثرة كثيرًا، كما أنه يتميز بالرقة والحنان تجاه أبنائه وزوجته، ويعبر عن إعجابه بالجمال، ويفهم الناس من حوله ويتوقع ردود أفعالهم، ويميل إلى الاكتئاب والقلق، وهو كسول وضعيف الإرادة .

هذه هي توقعات كارمن شماس لبرج الحوت في الحياة العاطفية والمالية والنفسية والاجتماعية بشكل عام، وتم عرض صفات برج الحوت التي تتميز بالغموض والمرح والعاطفة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى