الفلكعلوم

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي تعدد العلاقات

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

يتميز برج الجوزاء في الجانب العاطفي بتعدد العلاقات، ويمكن أن يشعر الشخص الجوزائي بالتقبل لنفسه إذا كان متهورًا ومتسرعًا بدلاً من الانكماش أو الرفض.

نعلم جميعًا أن تعدد العلاقات يتم رفضه واستنكاره من قبل الكثيرين، ولكنه يعد من أهم ما يميز شخصية الجوزاء التي لا تتوقف عن التفكير بأكثر من طريقة في نفس الموضوع، ولذلك نقدم في هذا المقال شرحًا أكثر تفصيلًا عن شخصية الجوزاء ذات العلاقات المتعددة وحظوظهم في الجانب العاطفي.

حظ برج الجوزاء على الصعيد العاطفي اليوم

يتوقع خبراء الأبراج أن يدخل الجوزاء العزب في علاقة عاطفية جديدة، وينصح الجوزاء أيضا بإعطاء الشريك الفرصة للتعبير عن مشاعره تجاهه.

تتوقع خبيرة الفلك جاكلين عقيقي أجواء عاطفية مبهجة وثرية لمواليد برج الجوزاء، حيث يتاح للعلاقات العاطفية الجديدة فرصًا جديدة، وتعد هذه الفترة المثالية لإعادة تجربة شهر العسل.

لكن برأي الخبيرة في الفلك ماجي فرح، تتوفر الفرصة الآن للجوزاء للهروب من السلبيات والشكوك العاطفية، وتحرير النفس من أي تبعية.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي تعدد العلاقات

يفضل البرج الشريك الذكي والهادئ والمثير، وقد يكون قادرًا على تحمل أخطائه إذا كان الجو المحيط بهما خاليًا من أي رتابة أو ملل.

تكون علاقات الأشخاص الذين يحملون برج الجوزاء في الغالب غير ناجحة عاطفياً، وذلك بسبب عدم استقرارهم داخل منزلهم حتى لو مر وقت طويل، حيث يحبون التواجد في الشوارع والأماكن العامة، حيث يجدون فيها الحياة والحركة التي يرغبون بها.

تتميز الجوزاء بقدرتها على جذب الآخرين بكلامها المعسول وإجراء الحوار الذكي، ولذلك فأكثر ما يجذب الجوزاء لشريكها هو قدرته على مواكبتها في الحوار والفكر.

تجد الجوزاء المتعة في الاستكشاف العاطفي والمغامرة في العلاقات، ولا يمكن للشريك الآخر فهم هذا الأمر بشكل صحيح إلا إذا تقرب من الجوزاء. يمكن لشريك الجوزاء الفوز بها إذا أثرى مساحة الحوار بينهما بالحديث عن تفاصيل حياتهما الدقيقة.

يتأقلم الطرف الآخر في حياة الجوزاء مع تقلباتهم المزاجية وقلقهم، ويستمتع بها، ويصبح قريبًا منهم.

علامات وقوع رجل الجوزاء في الحب

تتضمن علامات الحب في رجل الجوزاء ترك مساحات كبيرة للاستماع إليك، ولا يتردد في التعبير عن مشاعره، ويفضل إقامة علاقات تستند إلى صداقات عميقة أكثر من العلاقات التي تستند إلى قصص حب طويلة مليئة بالصراعات.

تحب الجوزاء التحدث عن الحب أكثر من الشعور بالحب نفسه، ولا تحب أن تكون تقليدية في أي شيء تفعله، وهذا ما يتجلى في هداياها ومفاجآتها التي تحب تدبيرها، كما تحب اصطحاب حبيبها في نزهات طويلة وجعل الحياة معها مغامرة يخوضانها سوياً بين البشر أو خارجهم.

يميل رجل برج الجوزاء إلى عدم الإقامة الطويلة في مكان واحد، وغالباً ما يفكر في الزواج بشكل مبكر، لذا يجب التأكد من تقديم عرض زواج غير تقليدي ومن شخص مقرب له.

ومع ذلك، إذا فقد رجل برج الجوزاء المرأة التي جعلته يفكر في الزواج، فقد يبحث لفترة طويلة عن شخص يشبهها أو عن نفس الشخص مجددًا.

قد يكون هذا السبب الرئيسي لسوء حظه في الزواج؛ حيث يحدث دائمًا شيء يجعله يتردد في اتخاذ القرار.

علامات وقوع المرأة الجوزاء في الحب

تزداد تألقًا المرأة الجوزاء عندما تقع في الحب، فيزيد اهتمامها بك وبحياتك وتبحث عن تفاصيلها الدقيقة، ولكن بشكل عام فإنها تهتم بالصداقة أولاً قبل الارتباط بشريك حياتها.

تمتلك امرأة غيرة ولا تريد لشريكها التعامل مع أي شخص آخر.

قد تشعر امرأة الجوزاء بالملل بسرعة من الحب السريع الذي وقعت فيه، وتسعى لإيجاد الشريك المثالي الذي يجعلها تقع في حبه منذ اللحظة الأولى، وتحب التحدث عن موضوعات مختلفة في نفس الوقت، لذا لا يجب الاستغراب إذا رأيناها تتحدث بجدية عن السياسة والفن في لحظة ثم تنتقل إلى الحديث عن الموضة والمشاهير في لحظة أخرى وإلقاء النكات في لحظات أخرى.

تكره المرأة الجوزاء أن يعترض شريكها على آرائها أو يرفضها، فهي غالبًا ما تمتلك طبيعة طفولية ويمكن أن تندلع في شن الحروب على شريكها إذا انتقدها أو رفض رأيها.

إن دراسة شخصية المرأة الجوزاء هي واحدة من الشروط الرئيسية التي يجب مراعاتها إذا أردت التعامل معها بشكل جيد، فهي امرأة جذابة حقًا بسبب ذكائها الخارق الذي يمكنها من فهمك دون الحاجة إلى الكلام، وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تحب أن تكون بجانبك لفترة طويلة، وتريد أن تحبك عيناها، ولا تريد أن تشغل بالها بأي شيء آخر غيرك.

تتحول امرأة الجوزاء بعد الزواج إلى أكثر النساء تكيفًا مع حالة الزواج، وتسعى دائمًا إلى التقرب من شريكها من خلال الحديث عن مختلف جوانب الحياة ومجالاتها، ولكن يجب الحذر من ذكائها وحداثتها المفاجئة، فقد يحدث تغيير مفاجئ إذا نسيت التعبير عن التقدير لها مثلًا بقول “طابت ليلتك، وأحلام سعيدة.

هذه هي الملامح الرئيسية للجوزاء على الصعيد العاطفي، التي أدتنا إلى فهم ما يؤدي إلى تعدد العلاقات العاطفية لدى الجوزاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى