الفلكعلوم

برج الثور الرجل

برج الثور الرجل | موسوعة الشرق الأوسط

برج الثور الرجل

إن رجل برج الثور الذي يتحدث كثيرًا ويتحرك قليلًا ويفكر ببطء، يمكن اعتباره رجلًا مليئًا بالتناقضات، ورغم ذلك يمكن أن نظن أنه بارد المشاعر وعديم العاطفة، ولكنه على النقيض تمامًا، إذ إنه تحت تأثير كوكب الحب والسلام (فينوس)، فهو حنون ومحب ويعرف ما يريد ويسعى ويثابر من أجل الحصول عليه، كما أنه يعشق الاستقرار والتأمل ويحب الرفاهية ومتع الحياة.

بعض صفات برج الثور الرجل

الرجل الثور يكره الضغوط ويحاول الهرب منها، ويخشى العزلة، لذلك فإن حياته مليئة بالأصدقاء.

على الرغم من أن رجل الثور لا يحب أن يكون تابعًا لأحد، إلا أنه يختار القائد الذي يتبعه بولاء شديد ويثق به.

يهوى الاقتناء ويتبع القوانين، ويدرك تماماً قيمة الأشياء المادية، ويخشى التغيير.

برج الثور والحب والزواج

لا يسهل على رجل الثور أن يقع في الحب من أول نظرة، ولكن عندما يتأكد من مشاعره ويستقر رأيه، يندفع بكل قوته وحماسه حتى يمتلك من يحب، ولا يتوقف ولا يمل حتى يصل إلى هدفه. يبدأ في إرسال الأزهار إلى الحبيبة يومياً، ويستخدم الموسيقى والأغاني والشعر ليعبر لها عن مشاعره، ويتأثر بجمال الجسد والشعر والعطر الذي تستخدمه الحبيبة. يستمر بكل قوته وحيله ووسائله ليصل إلى قلبها، وبالتكرار والمثابرة، ينجح في نهاية المطاف. وبالرغم من أنه مليء بالتناقضات، إلا أنه يفاجئ الحبيبة بأشياء غير متوقعة، مثل إهدائها خاتم باهظ الثمن ثم يفاجئها بباقة زهور بسيطة.
يعبر الإنسان عن مشاعره بوسائل متعددة، فمنهم من يختار الذهاب لأرقى المطاعم والمنتجعات الفخمة للتعبير عن حبه، ومنهم من يكتفي بنزهة في حديقة عامة، ويتجه كثيرون إلى الاستماع للموسيقى والأغاني للتعبير عن مشاعرهم، بينما يفضل البعض القليل الأحلام والتخيلات للتعبير عن حبهم وعواطفهم بطريقة مختلفة عن الكلام

يفضل أن يذهب إلى حبيبته بصك ملكية لمنزل يمتلكهما معًا، وهو منزل حقيقي يعبر عن حبه لها ورغبته في البقاء معها، على الرغم من أنه يفكر بشكل عملي ويدرك قيمة الأمور المادية، ولكنه أيضًا يحب الجمال ويقدسه، ويرغب في أن تكون حبيبته جميلة بين أقرانها، وسيبذل كل جهده لتقديم هدايا ثمينة لها بين الحين والآخر.
غالباً ما يحب رجل الثور لعب كرة القدم، ويعشق الطبيعة والأزهار وصيد الأسماك، وعلى الرغم من حبه للذهاب إلى المطاعم الفاخرة، فإنه يحب أن تطبخ له شريكته الحبيبة وأن يتناول الطعام من يدها، حيث يفضل ذلك على تناول الطعام في المطاعم الفاخرة.

رجل برج الثور شخص عملي و متقد الذكاء،جدير بالثقة وأراءه ثابته لا تتغير، يمتاز بالصلابة والحزم أمام المشكلات وفي مواجهة الصعاب.

إذا كان لديك صديق من برج الثور، فأنت تمتلك صديقًا وفيًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فالثور صديق مخلص جدًا وكريم ويحب أصدقائه بحب جم، ويختارهم بعناية شديدة، ونادرًا ما يصادق أشخاصًا من خارج طبقته الاجتماعية.

برج الثور الرجل و الصداقة

هو صديق ودود ورقيق، يحرص على الحفاظ على شعور أصدقائه، ويتعامل معهم بلطف واعتدال، ويمنحهم الأولوية من وقته وماله في كثير من الأحيان، كما يتحكم في نفسه عند الإنفعال، حيث يكره الخلاف والشجار، ولكن في حالة الغضب والانفعال، يصعب عليه ضبط نفسه، وعلى من يعرفه جيداً أن يغفر له ذلك بسبب محبته ووفائه لأصدقائه.

برج الثور الزوج

. يعد رجل الثور زوجًا وفيًا، عاشقا ومحبًا لبيته ولكنه لا يحب أن يستهان بمشاعره أو يتهم بما ليس فيه،كأن يتهم بالكسل مثلا،هو بطئ ليس كسول فيتحول الي عدو شرس ولكن ما ان يبذل الطرف الآخر القليل من الجهد لإرضائه والاعتذار منه فانه يلين سريعا ويسامح.

يقوم بأداء دور الأب ببراعة، حيث يحب أبناءه ويصادقهم ويفخر بكونهم يحملون اسمه، ويتعامل بلطف مع بناته ويكرمهم، ويكون سخيًا ولا يبخل عليهم بأي شيء، ولكنه في نفس الوقت لا يتردد في تأديبهم عند الحاجة.

يهتم بتعليمهم وتنشئتهم على الطموح والثقة والحفاظ على المال، دون الاهتمام بسرعة تقدمهم في التعلم، طالما كانوا يتقدمون.

وبالتالي، الرجل من برج الثور يعتبر واحدًا من أفضل الأزواج، إن لم يكن الأفضل، ويمتاز بأنه أب رائع وحنون وصديق ومخلص، فمن حسن الحظ أن يتعرف أحدهم على رجل كهذا.

برج الثور الرجل و العمل

يفضل الثور الوظائف اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، ويمكن الاعتماد عليه في العمل بسهولة لأنه عملي ومنهجي ويتحمل المسؤولية. ويمتاز الثور بالإبداع وقدرته على إنشاء مشاريع ضخمة، كما أنه منتج ويعتمد على نفسه ولا يحتاج إلى الآخرين.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى