الفلكعلوم

برج الاسد المراة

01 برج الأسد أساسي | موسوعة الشرق الأوسط

برج الاسد المراة بالتفصيل المميزات و العيوب و الابراج المتوافقه معها حيث تعتبر الأبراج عالم ساحر يجذب عدد كبير من الناس هو عالم الأبراج فقد أصبح أغلب البشر منشغلون بالأبراج وصفاتها وهذا لكسب قلب من نحب أو في محيط العمل ومع تعدد البراج نجد كل ماهو جديد.

جدول المحتويات

برج الاسد المراة أهم المميزات و الصفات :

تتميز المرأة الأسد بأفضل وأجمل ضحكة، حيث تنبعث منها الأمل والتفاؤل، ويؤكد علماء الفلك أن ذلك يعود إلى حب المرأة الأسد لجذب انتباه الجميع، وإلى حبها الشديد للحياة، ومع ذلك، فإنها تتغضب بسرعة، ويتجلى هذا الغضب عليها بطريقة خاصة بها.

تتميز المرأة في برج الأسد  أنها ذكية وصريحة ولها شخصية قوية في العديد من المواقف الهامة، وتعد صفة الذكاء قد اكسبتها روح الابداع، وهي تتميز بخفة الظل مما يجعل الكثير من الأشخاص يقتربون اليها ولكنها ذات ثقة بنفسها زائدة الى حد ما مما يجعل البعض يفهمها خطأ ويتخيلها مغرورة.

ينتمي مواليد برج الأسد إلى الفترة ما بين 24 يوليو و23 أغسطس، ويتميز كوكبهم بالنار، ويتفقون مع مواليد برج الحمل والدلو والقوس، ولا يتفقون مع مواليد برج الجدي والجوزاء والحوت.

ماذا يعني الحب للمرأة الأسد؟

الحب أمر هام بالنسبة لامرأة برج الأسد، فهي لا ترضى بأن يشعر حبيبها بأي ملل في العلاقة، ولديها الكثير من العواطف، وهي وفية للشريك جدًا. يمكن الفوز بقلبها ببعض الحب والاهتمام، وهي تكره الروتين وتفضل الابتعاد عن الحياة المملة.

مااهمية العمل في برج الاسد المراة  ؟

تحب المرأة الأسد الوصول إلى المناصب القيادية، وذلك لأن لديها شخصية قوية وإدارية مميزة، بالإضافة إلى ثقتها العالية بنفسها ومحاولاتها المستميتة لتحقيق النجاح، وتمتلك مهارات تجعلها تكسر الروتين اليومي للعمل وتبتكر الأفكار الجديدة، مما يجعل أي شخص يعمل معها يحترم نجاحها ويقدره.

أصدقاء برج الاسد المراة  :

تتميز بأنها اجتماعية ومحبوبة من الجميع ولها قلب طيب، وبسبب ذلك تكسب عددًا كبيرًا من الأصدقاء، ولكنها لا تسامح أبدًا من يخونها.

مدى تأثير الموضة على المرأة في برج الأسد:

تهتم هذه الشخصية بالكمال وتنشده، لذلك تولي اهتمامًا بالغًا بالتفاصيل في جمالها والملابس التي ترتديها وغيرها من أمور الأناقة، وتتميز بذوق رفيع لا يتأثر بسعر الملابس، بل تختار ما يناسبها من الأزياء والاكسسوارات المطرزة ذات المظهر المضيء أو الأمور غير التقليدية.

ماهي عيوب ومميزات المرأة في برج الأسد؟

مميزاتها برج الاسد المراة :

تتميز هذه الشخصية بالطيبة والتفاؤل والشخصية القوية والوفاء والصراحة والحماس.

عيوبها برج الاسد المراة  :

تتميز بالطغيان وعدم الصبر وحب الاستحواذ والأنانية والتكبر والعصبية.

على الرغم من وجود العديد من الصفات، إلا أن الصفة الأساسية التي تميز كل امرأة هي الحب، وهي نقطة ضعفها وقوتها في نفس الوقت، فعندما تحب المرأة، فإنها تتفانى في تقديم الكثير دون تردد أو تفكير للشخص الذي تحبه، ولا يختلف الحب بين الأبراج إلا في طريقة التعبير عنه، ولكن المرأة تعطي الكثير دون انتظار مقابل مهما كانت الظروف.

تتمثل أهم ما يتحدث عنه المرأة في برج الأسد في عبارات حماسية عن العمل، وارتباط العمل بشخصيتها المستقلة، فتلك العبارات تعكس شخصيتها القوية التي تسعى دوما للنجاح وتكره الفشل، كما أنها لا تنظر إلى النوع الاجتماعي وتدعم مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة، وتروج للنجاح الذي يمنحها شعورا بالرضا والسعادة. ورغم قدرتها على الصمود والقوة، فإنها تتأثر بالخيانة والغدر عندما تحب، وتصبح أكبر عدو لشخص قد خانها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى