الفلكعلوم

انثى الثور – أهم مميزات و عيوب إمرأة برج الثور

انثى الثور | موسوعة الشرق الأوسط

انثى الثور

هل تبحثين عن صفات برجك الخاصة؟ هل تريدين معرفة مدى توافق برجك مع برج آخر؟ هل ترغبين في معرفة صفاتك الإيجابية والسلبية؟ كل هذا وأكثر يمكن الحصول عليه من خلال هذا الحديث .

انثى الثور بالتفصيل:

من أبرز صفاتها الروح اللطيفة التي تجذب انتباه الآخرين، وذلك لأن لديها حس فكاهي وحساسية عالية، على الرغم من محاولاتها لإخفاء ذلك. إنها عنيدة وتتميز بالإصرار الداخلي الذي يجعلها متميزة وناجحة، وهذا ما يجعل البعض يراها كمجنونة. يؤكد علماء الفلك أن امرأة الثور من الشخصيات الأصعب في التعامل معها بسبب عنادها وتصميمها على رأيها، وتحب السيطرة وتكون غيورة على من تحب. كما تعتزم تجنب المخاطر وتفضل الأماكن الآمنة، وهي شخصية اجتماعية وتحب الاهتمام بنفسها، وأحيانًا قد تكون هادئة وصبورة.

على الرغم من وجود العديد من الصفات الجميلة في شخصيتها، فإنها تتحول إلى شخصية مختلفة عند الغضب، لذا من الأفضل الابتعاد عنها خلال فترات الغضب.

ماهي مميزات وعيوب المرأة في برج الثور؟

مميزاتها انثى الثور  

تتميز بالحنونة والمساعدة على الآخرين والثقة بالنفس والاهتمام بالتفاصيل والجاذبية.

عيوبها إمرأة برج الثور

كسولة ومتغطرسة وعنيدة وتحب السيطرة وتميل إلى المادية إلى حد ما.

و انثى الثور من مواليد 21 ابريل حتى 20 مايو وكوكبها ترابي، تتفق المرأة في برج الثور مع مواليد برج العذراء والجدي والعقرب، ولا تتفق مع مواليد برج القوس والحمل والجوزاء.

ماذا يعني الحب للمرأة ببرج الثور؟

انثى الثور تحب للغاية وهي أم ممتازة، وهي رومانسية وحساسة للغابة ولكنها صعب أن تحب بسهولة، ولكن تتميز المرأة في برج الثور أنها تحب بعقلها لا قلبها ولكنها غيورة للغاية وتكاد تكون روتينية بعض الشئ لأنها تتخيل أن هذا سبب الأمان.

ماذا يعني العمل للمرأة في برج الثور؟

تتمتع المرأة التي تولد تحت برج الثور بالقدرة على الإدارة؛ فهي عملية للغاية ومنظمة، وتتحمل تجارب العمل الشاقة وتستمر في العمل بلا كلل أو توقف.

ما أهمية الموضة للمرأة الثور؟

تهتم المرأة التي ولدت تحت برج الثور بأدق التفاصيل في جمالها وأناقتها، ولذلك فهي تبحث باستمرار عن كل ما هو جديد في عالم الموضة، وعلى الرغم من اهتمامها بالأساليب العصرية في الموضة، إلا أنها تعشق الأسلوب الكلاسيكي وتهتم بشكل كبير بالإكسسوارات، وتميل أحيانًا إلى الألوان الهادئة والبسيطة وأحيانًا أخرى إلى الألوان الجريئة.

المرأة الثور والصداقة:

الصديقة المميزة هي صديقة وفية للغاية، ويمكن لها أن تقدم الكثير من التضحيات من أجل الصداقة، وتحترم دائمًا معنى الصداقة، ويتجلى ذلك في العديد من المواقف التي تجمعها بأصدقائها، بالإضافة إلى روحها المتفائلة والمرحة التي تجعلها جميلة جدًا.

إن طبيعة المرأة ذات الشخصية القوية لا تحتاج الى الكثير من الشد والجذب، بل تحتاج لمزيد من العطف والحب والاهتمام، فهذا الأمر يجعلها أفضل بكثير ويسهل كسب ثقتها وثم قلبها، ويُعدّ أقل اهانة توجه لها بداية لبركان كبير قد يحدث ويتسبب في خلافات كثيرة، وقد تخسر أنثى الثور من تحبهم بسبب أمور بسيطة، ثم تعود الى الندم. لذا، تحتاج الى جوارها من يحبونها بصدق ولا يتأثرون بغضبها مطلقاً، بل يتحملون غضبها، ونظير هذا هي تعطي كل الحب والحنان الذي يريده .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى