أسأل الخبراءالمراجع

امساكية رمضان 2020 في سوريا 1441

415 | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنقدم لكم جدول إمساكية رمضان 2020 في سوريا 1441 بالتفصيل، حيث يقترب موعد الشهر المبارك ويبدأ المسلمون في الاستعداد لصيامه وقيامه والعبادة فيه. إن رمضان يأتي على المسلمين وهو يحمل دعوة للعمل الصالح والتقرب من الله، فالله فرض الصيام في هذا الشهر وأعطى المسلمين فرصة لمغفرة الذنوب والحصول على الأجر العظيم. وقد أوصى النبي محمد بقيام أيام شهر رمضان، فمن قام بها إيمانًا واحتسابًا غُفِرَ له ما تقدم من ذنبه، ولذلك يحرص المسلمون في جميع أنحاء العالم على معرفة موعد قدوم الشهر الفضيل استعدادًا لاغتنامه. وسنقدم لكم في الفقرات التالية من المقال جدول إمساكية أيام الشهر الفضيل في الجمهورية السورية، لذا تابعونا.

جدول المحتويات

امساكية رمضان 2020 في سوريا 1441

أوضحت هيئة الأرصاد الفلكية أن يوم 23 أبريل هو موعد رصد هلال رمضان، ومن المقرر أن يكون أول أيام الشهر الفضيل في 24 أبريل 2020، وعند معرفة بداية رمضان، يحرص المسلمون في سوريا على معرفة جدول الإمساكية الذي يوضح أوقات الصلاة خلال الشهر الفضيل، ولذلك سنقدم لك في الفقرة التالية جدولًا توضيحيًا لأيام الشهر الفضيل وفقًا للتوقيت الميلادي، مع توضيح أوقات الصلاة بحسب التوقيت المحلي للعاصمة دمشق.

136 | موسوعة الشرق الأوسط 232 | موسوعة الشرق الأوسط 324 | موسوعة الشرق الأوسط

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في سوريا 1441

في الفقرة التالية، سنوضح مواقيت الصلاة الخمس وفقًا للتوقيت المحلي لمدينة دمشق في الجمهورية العربية السورية:

وبهذا، نقدم لكم جدول إمساكية شهر رمضان الفضيل لعام 2020 ميلادي، ونوضح موعد غرة الشهر ومواقيت رفع الأذان للصلوات الخمس في الدولة بالتفصيل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى