أسأل الخبراءالمراجع

امساكية رمضان 2020 في اليمن 1441

امساكية رمضان 2020 في اليمن 1441 | موسوعة الشرق الأوسط

يتحدث المقال التالي عن أمساكية رمضان 2020 في اليمن 1441، حيث تعتبر أيام شهر رمضان الفضيل أفضل أيام العام لدى المسلمين، إذ ينتظرونها بلهفة للتمتع بروحانياتها الفريدة. ففي هذا الشهر الفضيل تنزل القرآن الكريم على نبينا الحبيب المصطفى صلوات الله عليه وسلامه، ويُقال أن جميع أيام رمضان خير. حيث تعتبر العشر الأولى رحمة، والعشر الثانية مغفرة، والعشر الثالثة عتقًا من النار.

ظهرت الإمساكية كوسيلة لتوضيح مواقيت الصلاة في شهر رمضان الفضيل، حيث يحرص المؤمنون على أداء الصلاة في أوقاتها المحددة للاستفادة من الأجر المضاعف. ولهذا السبب، سنقدم إمساكية رمضان لتوضيح مواقيت الصلاة في مدينة صنعاء، عاصمة اليمن.

امساكية رمضان 2020 في اليمن 1441

نعرض لكم الإمساكية التي توضح بدقة توقيت كل صلاة من الصلوات الخمس المفروضة، بالإضافة إلى موعد الشروق، وذلك وفقًا للتوقيت الهجري والميلادي، كما تساعد في معرفة موعد الإفطار، وهو وقت أذان المغرب.

y7u | موسوعة الشرق الأوسط

مواقيت الصلاة في اليمن 1441/ 2020

في هذا المقال، سنستعرض طريقة البحث عن مواقيت الصلاة في مدينة صنعاء، اليمن، لعام 1441/2020، وذلك من خلال الجدول التالي:

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا الذي عرضنا من خلاله طريقتين مختلفتين لمعرفة مواقيت الصلوات خلال شهر رمضان المبارك في العاصمة اليمنية صنعاء، والتي ليست ثابتة طوال الشهر ولكنها تختلف بشكل طفيف يومًا بعد يوم، كما أنها تختلف من دولة إلى أخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى