أسأل الخبراءالمراجع

الرمز البريدي ابو عريش

الرمز البريدي ابو عريش | موسوعة الشرق الأوسط

تقع محافظة أبو عريش في الجزء الجنوبي الغربي من المملكة العربية السعودية، وهي واحدة من أهم محافظات منطقة الجازان، وتقع في الجزء الشرقي منها. وتتميز بأهمية كبيرة اقتصاديًا، حيث تمتلك العديد من المقومات في المجال الزراعي، مما جعلها واحدة من أهم المناطق الزراعية في المملكة، وذلك بسبب وفرة المساحات الشاسعة من الأراضي الصالحة للزراعة، بالإضافة إلى التطور في النشاط التجاري.

مع التطور التكنولوجي، ظهرت حاجة للرمز البريدي الذي يستخدم لتقسيم المناطق الجغرافية في الدولة وتسهيل الوصول إليها. ويتألف الرمز البريدي من مجموعة من الأرقام أو الحروف المرتبطة بعنوان المنطقة البريدية. ومن المهم التعرف على هذا الرمز لإتمام الإجراءات الإلكترونية مثل التسوق عبر الإنترنت أو التسجيل للبطاقات الائتمانية وغيرها. لذلك، سنقدم في هذه المقالة عن رمز البريدي لمنطقة أبو عريش.

الرمز البريدي ابو عريش

يتم تقسيم الرمز البريدي في المملكة العربية السعودية إلى ثمانية مناطق بريدية رئيسية وهي: منطقة الرياض، ومنطقة مكة المكرمة، والمنطقة الشرقية، ومنطقة المدينة المنورة وتبوك، ومنطقة القصيم وحائل، ومنطقة عسير ونجران والباحة، ومنطقة الحدود الشمالية والجوف، ومنطقة جازان، وفيما يلي يتم عرض الرمز البريدي لمحافظة أبو عريش:

الرمز البريدي لمحافظة أبو عريش هو: 45911.

ويمكنكم الإطلاع على هذا الرابط للتعرف على الرمز البريدي لباقي محافظات منطقة جازان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى