الإئتمان و القروض و الرهون العقاريةالموارد المالية

الخطوات الصحيحة للحصول على تمويل شخصي من كردتلي السعودية 2023

رابط التقديم على قرض سلفة الإلكتروني 2022 1 | موسوعة الشرق الأوسط

تعد مؤسسة كردتلي واحدة من المؤسسات المتخصصة في تقديم الحلول التمويلية المناسبة لمتطلبات الجمهور المختلفة، وذلك بعد حصولها على الموافقة من مؤسسة النقد العربي السعودي. وتتميز المؤسسة عن غيرها بتقديم قروض وعروض تمويلية متنوعة لجميع المواطنين في المملكة، سواء لبناء مشاريع أو لتلبية احتياجاتهم الشخصية مثل الزواج أو امتلاك المنزل الذي يسكنون فيه.

تقدم المنصة حلول تمويلية شخصية تصل إلى 30 ألف ريال سعودي يمكنك سدادها على مدار 5 سنوات وفقًا للفترة التي تناسبك، بالإضافة إلى قسم خاص لحلول التمويل بالتقسيط وتمويل الأفراد عبر الإنترنت وتمويل الشركات السعودية والحلول المالية المناسبة للأشخاص المتعثرين في الدفع.

خطوات الحصول على تمويل شخصي من كردتلي

  • الدخول على الموقع الرسمي لمؤسسة كردتلي.
  • يتم تسجيل الدخول من خلال إنشاء حساب مستخدم جديد في المنصة.
  • عند الدخول إلى المنصة، يتوجب الانتقال إلى القائمة الرئيسية للموقع ومنها اختيار `التمويل الشخصي`.
  • عندما تطلبها الموقع، يجب عليك تسجيل البيانات المطلوبة، ومن بين الوثائق الرسمية المطلوبة يأتي الهوية الوطنية وصورة بطاقتك الائتمانية التي يتم من خلالها التمويل.
  • بعد اتباع جميع الخطوات، يرجى رفع الطلب حتى يتم مراجعته والموافقة عليه من قبل المؤسسة.

يتعين علينا أن ندرك أن المنصة توفر حلول تمويلية مناسبة للجنسين، وتحصل على الأقساط والفوائد بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية. لا يوجد شروط خاصة للموافقة على التمويل الشخصي، طالما قدم الفرد الضمانات المناسبة للسداد، وتم تحديد معدل الربح المناسب للمبلغ المطلوب. يتعين أن تكون فترة السداد مناسبة لحجم المبلغ المستلم، ولا تقبل المؤسسة قبول الطلبات التي تحتوي على فترة سداد طويلة لمبالغ متوسطة وليس الحد الأقصى. بالإضافة إلى ذلك، تقبل المؤسسة منح التمويل للمتقاعدين والمؤهلين للتقاعد، ويمكنك طلب خدمة عدم تحويل الراتب، وهي واحدة من المزايا التي توفرها المؤسسة.

تابعوا المزيد من الأخبار على موسوعة Google News

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى