أسأل الخبراءالمراجع

اكبر الشركات في دبي

أهم الشركات في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم في هذا المقال أبرز الشركات الكبرى في دبي، حيث أصبحت دبي معروفة بالعديد من الشركات التي تتميز في مجالات متعددة مثل التصميم والعمارة والاستثمار. يرغب العديد من الأشخاص في التعرف على أهم الشركات التي يمكنها تقديم المساعدة في هذه المجالات المختلفة مثل العقارات والمقاولات الهندسية والسفر والمعاملات التجارية. لذا، دعونا نتعرف على عناوين وأرقام الهواتف والبريد الإلكتروني لهذه الشركات من خلال هذا المقال الذي نقدمه لكم من موسوعة، تابعونا.

جدول المحتويات

اكبر الشركات في دبي

نعرض لكم فيما يلي أبرز الشركات والعناوين، بالإضافة إلى أرقام الهواتف، حيث تحتوي هذه المعلومات على العديد من التفاصيل التي يرغب البعض في معرفتها عن قرب، ويمكن الاستعلام عن جميع البيانات من خلال الاتصال بالرقم المعطى، كما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق النقر على الروابط التالية.

شركات دبي التسويقية والعقارية

  • روابط الشركات المرخصة للعقارات الهندسية في دبي، يمكن العثور عليها هنا.
  • يمكنكم معرفة عناوين الشركات وأرقام هواتفهم من خلال زيارة موقع الحكومة والضغط على هذا الرابط
  • هناك العديد من الشركات التسويقية والإعلانية التي تعرض خدماتها وتحظى بشهرة متزايدة، ويمكن التواصل معها من خلال الرابط التالي.
  • توفر حكومة دبي موقع إلكتروني خاص بها ويسمى دليل الشركات، يتيح للعملاء الاطلاع على كل الشركات المسجلة في مركز دبي للسلع عن طريق تسجيل بعض البيانات الخاصة بأصحاب الأعمال التجارية في الإمارة، ويمكن الوصول إلى هذا الرابط.
  • إذا كنت تبحث عن شركة خاصة بمنتجات شركة مايكروسوفت في دبي، تساعدك على تطوير أعمالك وتنظيم برامج شركتك، وتزودك بأحدث التقنيات، فإن أفضل الشركات في دبي وأهمها شركة iaxcess يمكنك التواصل معها عن طريق الرابط الموجود

شركات دبي للأنشطة التجارية

  • تُعد شركة مواني دبي العالمية من الشركات العالمية الرائدة في العديد من المجالات التجارية، حيث تأسست في عام 1999 وهي تابعة للحكومة الإماراتية، وتتميز بدورها العالمي في مجالات المواصلات البرية والبحرية والجوية، كما تُعد واحدة من أهم شركات المواني في العالم، بالإضافة إلى دورها الهام في تقديم الخدمات اللوجستية، ويمكنك التواصل مع شركة مواني دبي العالمية من خلال زيارة الرابط المذكور

شركات دبي للرحلات والسياحة

  • تتميز شركة رويال بلو كوست في مجال السياحة بعروضها لرحلات إلى الأماكن الطبيعية الخلابة التي توفر الراحة النفسية والتجديد، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرابط الذي سنعرضه في هذا المقال على موقع موسوعة.
  • هناك بعض الشركات المتخصصة في الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة ومن بينها شركة Ascent Visas، بالإضافة إلى أستراليا ونيوزيلاندا، يمكن الوصول إليها من خلال الدخول على هذا الرابط
  • يمكنكم أيضًا التعرف على أهم الشركات التي تعمل في مجال السفاري وتتيح لكم القيام برحلات جميلة في صحراء دبي الرائعة، وذلك من خلال شركة Desert Safari Tours، يمكنكم زيارة هذا الرابط لمعرفة المزيد.

شركات دبي للبترول

  •  تُعد بتروجولف GpI إحدى الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية والاقتصادية المتعلقة بصناعة البترول، بالإضافة إلى دورها في تطوير المعدات الخاصة بالصناعة والدراسات في هذا المجال.

نقدم لك أيها القارئ العزيز ملخصا لأهم الشركات في دبي من خلال هذا المقال، وسنقدم رابط الدخول إلى حكومة دبي التي توفر جميع البيانات الخاصة بعناوين الشركات المختلفة وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهذه الشركات المتنوعة والمتعددة، وعلى رأس هذه المؤسسات تتواجد شركات العقارات والتجارة، ولم ننس شركات السياحة التي تم عرضها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى