التجميلالتجميل و اللياقة

اقوى خلطه لشد الثدي شد الصدر في اسبوع

otjimaniya ot pola | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنوضح لكم بالتفصيل كيفية شد الصدر، حيث يعتبر الحصول على صدر مشدود وخالي من الترهلات حلم كل امرأة. وقد تعاني المرأة من مشكلة الترهل في تلك المنطقة بسبب عوامل مختلفة، مثل الرضاعة الطبيعية أو زيادة وفقدان الوزن، وتزداد هذه المشكلة بشكل كبير بعد سن الأربعين، مما يسبب للمرأة الضيق والحرج. ولكن، من الحسن حظها أنه يوجد العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن القيام بها في المنزل، والتي تساعد على حل مشكلة الترهل في تلك المنطقة وشدها، وسنوضحها لكم بالتفصيل من خلال فقرات الموسوعة التالية.

جدول المحتويات

اقوى خلطه لشد الثدي شد الصدر في اسبوع

توجد العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على شد الصدر والتخلص من الترهلات، والميزة الرئيسية لهذه الطرق هي أنها آمنة ولا تسبب أي آثار جانبية ضارة، وسنشرحها لكم بالتفصيل في السطور التالية:

  • بذور الحلبة: تساعد بذور الحلبة في حل مشكلة ترهل الثدي، ويمكن الحصول على أفضل النتائج عند طحن البذور جيدًا وإضافة الماء إليها، ثم تدليك الصدر بهذا المزيج، وبعد عشر دقائق يتم غسل منطقة الصدر جيدًا بالماء الفاتر، ويُنصح بتكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
  • جل الألوفيرا: يتميز الألوفيرا بخصائصه الطبيعية التي تساعد في علاج مشكلة الترهل، كما يحتوي على نسب عالية من مضادات الأكسدة التي تعزز صحة الجلد. يمكن وضع الألوفيرا على منطقة الصدر وتدليكه بلطف لمدة عشر دقائق على الأقل، ثم يغسل الصدر جيدًا بالماء الفاتر. وينصح بتكرار هذه التجربة أربع مرات في الأسبوع. كما يمكن إضافة عسل النحل الطبيعي إلى الألوفيرا لتحقيق أقصى استفادة.
  • زيت الزيتون: يحتوي زيت الزيتون على العديد من الفوائد التي تحمي الجسم من الأحماض الدهنية الضارة، كما يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها ويخلص من مشكلة ترهل الثدي. يمكن تسخين الزيت ثم وضعه على منطقة الصدر لمدة لا تقل عن خمسة عشر دقيقة ثم غسل الصدر بالماء الدافئ، وتكرار هذه التجربة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
  • الزيوت الساخنة: يتم استخدام الزيوت الساخنة وتدليك المناطق التي تعاني من الترهل، حيث تساعد هذه الزيوت على شد الجلد والتخلص من آثار الترهل، ويمكن خلط زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت اللوز معًا وتسخينها حتى تصبح درجة حرارتها دافئة، ثم تدليك الصدر بهذه الزيوت، وبعد مرور خمس عشرة دقيقة يمكن غسل الصدر، ويمكن تكرار هذه التجربة ثلاث مرات في الأسبوع.

تمارين فعالة لشد الثدي

هناك العديد من التمارين التي تساعد على شد الصدر والتخلص من الترهلات، وميزتها أنها يمكن القيام بها في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو شراء معدات باهظة الثمن، وستوضح لكم السطور التالية هذه التمارين بالتفصيل والشرح المصور:

التمرين الأول: تعتمد هذه التمارين على وزن الجسم وثقله، وذلك عن طريق وضع اليدين على الأرض والقيام بتمرين الضغط، وإذا كان هذا التمرين صعبًا، فيمكن ممارسة تمرين الضغط على الحائط الذي يعتبر أسهل. لذلك، قومي بالوقوف أمام الحائط وتحري الحذر في إبقاء المسافة بين القدمين كبيرة، ثم قومي بثني كوعك وتقريب كتفك من الحائط وعودي به مرة أخرى إلى الوراء، وكرري هذا التمرين عشر مرات يوميًا.

push | موسوعة الشرق الأوسط

التمرين الثاني: يمكن القيام بهذا التمرين بالاستناد على مقعد، حيث يتم الصعود إلى مستوى الجلوس ثم النزول بالجسم إلى الأسفل من خلال ثني الركبة، ثم العودة إلى الأعلى مرة أخرى، ويمكن تنفيذ هذا التمرين عشر مرات في ثلاث مجموعات.

1207 lean toned 4 | موسوعة الشرق الأوسط

التمرين الثالث: من بين التمارين السهلة التي تساعد على شد الصدر، يمكن القيام بها بسهولة، من خلال تحريك الذراعين إلى الأمام، ثم إعادتهما إلى الخلف، مع الحرص على محافظة على استقامة الظهر.

21228878 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى