التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

افضل منتجات كيلز وفروعه بالسعودية

يعتبر الكثيرون أن منتجات كيلز الصيدلية الشرقية بسبب استخدامها المتكرر للأعشاب الطبيعية في معظم منتجاتها، وتتنوع منتجاتها بين منتجات لعلاج مشاكل البشرة والعناية بالشعر لكل الأجناس، ومستحضرات التجميل. ومن أفضل منتجاتها تلك التي تهتم بالعناية بالبشرة ليلاً لأنها تقوم بإصلاح الحاجز الواقي للبشرة وتغذيها طوال الليل، مما يجعلها تبدو مثالية في الصباح.

افضل منتجات كيلز :

  • ميد نايت ريكفري المركز Midnight Recovery Concentrate:

هذا المستحضر الليلي يحتوي على زهرة الربيع الفعالة في إصلاح حاجز البشرة وتقويتها، وزيت الخزامى الذي يساعد على تهدئة البشرة الملتهبة وتقليل ظهور البقع الداكنة والسكوالين. يساعد هذا المستحضر على تدليك البشرة وإصلاحها وتجديدها، ويتم إصداره بحجمين 30 و 50 مل ويتم تدليك البشرة بهذا المستحضر في الليل باستخدام قطعة قطن.

  • ميد نايت ريكفري أي Midnight Recovery Eye:

يتألف هذا المنتج من مزيج من الزيوت النباتية وتركيبة خاصة لحماية منطقة العين الحساسة، ويساعد في تجديد الخلايا والعناية بالجلد حول العينين، ويتميز بقوام كريمي غير لزج.

  • أوفر-نايت بيولوجيكال بييل Over-Night Biological Peel:

هو مقشر يستخدم في الليل، ويحتوي على الغليسريلين وحمض الأسكوربيك النقي، مما يساعد على تحفيز تجديد البشرة وإصلاحها، ويقلل من حجم المسام ويقضي على الجذور الحرة الضارة على البشرة بسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية، ويستخدم بعد تنظيف البشرة جيدًا مرتين في اليوم.

  • كريم العيون بالافاكادو CREAMY EYE TREATMENT WITH AVOCADO:

يعتبر كريم العيون من أشهر منتجات كليز، حيث يحتوي على الأفوكادو وزبدة الشيا وبيتا كاروتين، ويساعد على ترطيب البشرة المحيطة بمنطقة العين وتنشيطها وترطيبها بعمق. يوضع جزء من الكريم على أطراف الأصابع ويدلك به المنطقة المحيطة بالعين بلطف ودون شد البشرة.

  •   كريم مزيل العرق SUPERBLY EFFICIENT ANTI-PERSPIRANT & DEODORANT:

يعد كريم مزيل العرق منتجًا مشهورًا لشركة كليز للعناية بالجسم، فبالإضافة إلى إزالة رائحة العرق، يمنح البشرة النعومة والتهدئة والتلطيف طوال اليوم ضد العرق والروائح، كما يجعل شعر الإبط ناعمًا مما يسهل عملية التخلص منه. ويحتوي الكريم على كلوروهيدرات الألومنيوم ومرطب غليكول البروبيلين الذي يمتص الماء من الجو، ويحتوي على مستخلص الهاماماليس الورجينية المأخوذ من أوراق ولحاء نبات الهاماماليس. ويتوفر الكريم بحجمين 50 و75 مل.

فروع كليز في المملكة العربية السعودية:

يتم توفير منتجات كليز في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، بمركز غرناطة مول الدور الأرضي على يمين البوابة الرئيسية بجوار تيد بيكر، ويمكن الاطلاع على المنتجات الخاصة بكليز من خلال زيارة موقعها الرسمي على الإنترنت والتعرف على أحدث منتجاتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى