صحةقطاع الرعاية الصحية

افضل مستشفى للولاده في جدة

افضل مستشفى للولاده في جدة | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم في هذا المقال على موسوعتنا أفضل مستشفى للولادة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تبحث المرأة الحامل عن أفضل مكان لوضع جنينها وتلقي الرعاية الصحية اللازمة خلال فترة الولادة، ونقدم لكم في هذا المقال عرضًا لأبرز المستشفيات المتوفّرة في جدة.

جدول المحتويات

افضل مستشفى للولاده في جدة

مستشفى الدكتور بخش

تُعدُّ أحد المستشفيات العريقة في مدينة جدة، ولها سجل طويل في تقديم خدمات طبية للمرضى بمستوى عالٍ من الدقة والاحترافية، ما يجعلها الخيار الأول الذي يثق به الكثيرون من المرضى.

تحتوي المستشفى على قسم مخصص للولادة يقدّم أفضل الخدمات التي تحتاجها الأم والطفل.

العنوان : الشرفية – شارع الطفيل بن زايد – جدة

رقم الهاتف:00966126510666

المركز الطبي الدولي

يضم المركز مجموعة من الأطباء المهرة، الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في تقديم الخدمات الطبية للمرضى، ويعد هذا المركز واحدًا من أفضل المستشفيات في مدينة جدة، ويحرص المستشفى على تزويد نفسه بأحدث المعدات الطبية، لتقديم أفضل الخدمات للمرضى.

العنوان:  تقاطع ولي العهد – طريق حائل – جدة.

رقم الهاتف: 00966920027778

مستشفى الدكتور سليمان فقيه

يُعد مستشفى سليمان فقيه واحدًا من أهم المستشفيات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، حيث يوفر خدمات التوليد للنساء، ويضم فريقًا من الأطباء ذوي الخبرة والتدريب الجيد في التعامل مع حالات الولادة الحرجة.

العنوان: يتقاطع شارع حائل مع شارع فلسطين – جدة.

رقم الهاتف: 0966122204888

مستشفى جدة الوطني

تُعتبر هذه المستشفى واحدة من أشهر المستشفيات في مدينة جدة، حيث تحرص على تقديم الخدمات الطبية المميزة للمرضى، وتولي اهتمامًا خاصًا بتدريب وتأهيل كوادرها الطبية على أحدث المعدات الطبية المتاحة.

العنوان : الحمرا، ميدان فلسطين، طريق المدينة – جدة.

رقم الهاتف: 00966126675000

مستشفى الأطباء المتحدون

تعتبر هذه المستشفى من الأماكن الصحية الحديثة بالمقارنة مع المستشفيات الأخرى، ولكن مع ذلك استطاعت أن تحظى بثقة العديد من السيدات بسبب تقديمها للخدمات الطبية الراقية واستقطابها للكوادر الطبية الماهرة.

يتم تقديم هذه الخدمات بأسعار مناسبة.

عنوان المستشفى: حي الجزيرة – الرويس – طريق الكورنيش – جدة.

رقم الهاتف:0096612653333

بهذا نكون قد قدّمنا لك عرضًا تفصيليًا لأفضل المستشفيات في مدينة جدة التي تقدم خدمات طبية عالية الجودة للأم والجنين، والتي تضمّ كوادر طبية مؤهلة للتعامل مع الحالات الحرجة. ولمزيد من المقالات حول القطاع الطبي في المملكة العربية السعودية، يمكنك زيارة موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى