صحةقطاع الرعاية الصحية

افضل دكتور للكحه بالرياض

كحة1 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم اليوم عبر موقع الموسوعة مقالًا عن أفضل دكتور لعلاج الكحة في الرياض. وذلك لأن الأمراض التي تصيب الجهاز التنفسي أصبحت منتشرة وكثيرة، ويوجد تخوف دائم من إصابة الأشخاص بمرض كورونا الذي ينتشر في الجهاز التنفسي ويؤثر على الرئتين. لقد عانى العالم برمته من هذا المرض في الآونة الأخيرة، وأصبح يشكل تهديدًا للأشخاص من جميع الأعمار. ولذلك، يجب أن يتم الحذر واتباع التعليمات وحفظ قائمة الأطباء، واللجوء إلى الدكتور وإجراء الفحص الطبي اللازم في حالة الشعور بأي أعراض خاصة بالجهاز التنفسي.

تتمتع مدينة الرياض بتوفير كثيف من الأطباء والكوادر الطبية المدربة، الذين يستخدمون أحدث الوسائل الطبية والعلاجية في علاج المرضى من أي أمراض تنفسية، مثل الكحة والعطاس وغيرها، وفيما يلي سنقدم قائمة بأفضل أطباء الرياض، وهي قائمة مفتوحة.

افضل دكتور للكحه بالرياض

تُعد الكحة واحدة من أكثر أعراض أمراض الجهاز التنفسي شيوعًا، وبالتالي فإن أطباء الصدر والجهاز التنفسي هم المسؤولون عن علاجها، وفيما يلي سنتعرف على بعض الأطباء وعناوين عملهم، مشيرين إلى أرقام الهواتف المحمولة التي يمكن الحجز أو الاستعلام عن طريقها:

دكتور عصام حمد إبراهيم الحمد

يعمل الدكتور حمد كأخصائي في أمراض الصدر، وحاصل على شهادة البورد الأمريكية في هذا التخصص، ويتخصص بشكل خاص في جميع الأمراض المتعلقة بالصدر والجهاز التنفسي، مثل التهاب الرئة والانسداد الرئوي المزمن والربو واختبار وظائف الرئة والتهاب الشعب الهوائية والتليف الكيسي والقصبات والأرق الناجم عن السعال. يعمل الدكتور حمد في مستشفى دله بحي المنصورية في الرياض، وتتراوح رسوم الاستشارة الطبية بين 100 و 600 ريال وفقا لموعد الحجز وسرعة الكشف. للاتصال والحجز، يرجى الاتصال بالرقم التالي: 966112995575، اضغط لتحديد الموقع.

دكتور زياد إبراهيم الحاج الدللو

يعمل في مستشفى الدله في الرياض، واختصاصه يتعلق بأمراض الالتهاب الرئوي والربو وانتفاخ الرئة. يقوم بفحص سرطان الرئة والقصبات وأداء اختبار وظائف الرئة. لزيارة المستشفى وتحديد الموقع، انقر على الرابط)

دكتور حمدان الجحدلي

يعمل الدكتور كطبيب أمراض الصدر في مستشفى الدكتور سليمان الجبيب التخصصي، كما يشغل منصب رئيس أمراض الصدر في مدينة الملك عبد العزيز الطبية، ويشتمل تخصصه على مرض الانسداد الرئوي وتنظير الصدر، كما أن لديه خبرة في مجال أمراض انتفاخ الرئة وفحص سرطان الرئة، للتواصل مع الطبيب الرجاء الاتصال على 0112833333

دكتور خالد حسان محمد حسان

هذا الطبيب حاصل على درجة الدكتوراه في أمراض الصدر، وحاصل على زمالة الكلية الأمريكية لأطباء الصدر، كما يشغل منصب أستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة الزقازيق، وهو متخصص في أمراض الالتهاب الرئوي والربو وانتفاخ الرئة، ويقوم بفحص سرطان الرئة والقصبات وإجراء اختبارات وظائف الرئة. يعمل الآن في مستشفى دله بالرياض، ويمكن التواصل معه والحجز من خلال الضغط على الرابط

دكتور حازم سنقرط

دكتور الأمراض الصدرية في مستشفى المركز التخصصي الطبي، حاصل على البورد الأردني في علاج أمراض الرئة، كما حصل على دبلوم الأمراض الصدرية وأمراض الرئة من باريس، يشمل تخصصه الالتهاب الرئوي، ومرض الانسداد الرئوي المزمن وفحص سرطان الرئة وانتفاخها، لتواصل مع الدكتور والعيادات الاتصال على 0114343800 وللتوجه للمستشفى اضغط.

افضل دكتور للامراض الصدرية

دكتور احمد علام

هو متخصص في علاج أمراض الصدر والجهاز التنفسي، ويعمل في مركز الحكيم الطبي، وتبلغ تكلفة الكشف لديه 140 ريالًا.

دكتورة رشا محمد

متخصصة في الأمراض الصدرية والجهاز التنفسي للبالغين، تعمل في المستشفى السعودي الألماني سعر الكشف 300 ريال، للحجز اضغط.

دكتور هشام هاني

أخصائي أمراض الصدر والجهاز التنفسي للبالغين، يعمل في عيادات إسماعيل رسلان، سعر الكشف 150 ريال، للحجز اضغط.

دكتور خضر الزهراني

استشاري باطنة، ومتخصص في أمراض الصدر والتنفسي، يعمل في مركز مجمع تداو الطبي ومركز جراحة اليوم الواد، سعر الكشف 175 ريال، للحجز اضغط.

وبهذا نكون قدمنا لكم أيها القراء الأعزاء في موقع موسوعة أفضل أطباء الصدر في الرياض. وفي الختام، نتمنى عدم تعرض أحد لأي عرض أو مرض، ونسأل الله الحفاظ على بلادنا من البلاء والوباء وأن يوفقنا لفعل ما يحب ويرضى، ولا تترددوا في استشارة الطبيب إذا كان هناك أي عرض أو اشتباه في أي حالة. دمتم سالمين وآمنين بإذن الله العظيم.

المراجع

1-

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى