صحةقطاع الرعاية الصحية

افضل دكتور عظام بجدة 2020

افضل دكتور عظام بجدة | موسوعة الشرق الأوسط

تقدم موسوعتنا لك، عزيزي القارئ، في هذا المقال قائمة بأفضل أطباء العظام في جدة، حيث يعاني الكثيرون من آلام ومشكلات في المفاصل والعظام، والتي تزداد مع التقدم في العمر. ويعود ذلك إلى سوء التغذية أو التعرض لحوادث يؤدي إلى تحطيم العظام أو تكسيرها، مما يتطلب علاجًا سريعًا ودقيقًا لتجنب المزيد من الضرر.

بسبب انتشار أسماء أطباء العظام في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة جدة، أصبح البحث عن أفضل طبيب للذهاب إليه لتلقي العلاج المناسب ضرورة ملحة بين المواطنين السعوديين. ولذلك، سنذكر في الفقرات التالية أسماء نخبة من أفضل أطباء وجراحي العظام، مع ذكر أرقام هواتفهم لتسهيل التواصل والحجز.

افضل دكتور عظام بجدة

في الفقرة التالية، سنعرض لكم أسماء وأرقام وعناوين أفضل أطباء العظام في مدينة جدة:

  • دكتور محمد يوسف جمجموم: دكتور جمجوم حظي بثقة العديد من الأشخاص الذين تعاملوا معه في مجال العظام والجراحة، حيث يعمل كاستشاري جراحة العظام في مستشفى الحرس بجدة، وحاصل على زمالة في العظام من الولايات المتحدة الأمريكية وأخرى من كندا، ويمكن التواصل معه عبر هذا الرقم (0096505609849).
  • دكتورة زينات أحمد خردتخصصت الدكتورة زينات خرد في تقويم المفاصل، إضافة إلى تقويم الفخذ والركبتين، وتعمل في مجمع العيادات الأولى الحديثة الموجود على طريق الملك عبد العزيز، وقد حققت شهرة واسعة بفضل ثقة المرضى الذين تماثلوا للشفاء بفضل علاجها لهم، وكذلك بسبب ذوقها الرفيع وإنسانيتها في التعامل، ويمكن التواصل معها عبر الهاتف التالي (009661292992929).
  • دكتور اسعد المطوع الغامدي: تخصص الدكتور الغامدي في جراحة العمود الفقري والعظام، حيث قام بإجراء العديد من الجراحات الدقيقة والناجحة للاعبي كرة القدم. وقد اشتهر بخبرته العظيمة منذ عام 1988م، وحاليا يعتبر واحدا من أهم أطباء العظام في مدينة جدة ويعمل في مستشفى المستقبل بشارع باخشب حي الثغر. يمكنك التواصل معه عبر الهاتف على الرقم 00966126875255).

افضل دكتور تغيير مفصل الركبة في جدة

في بعض الأحيان، يحتاج المريض إلى إجراء عملية جراحية لتغيير مفصل الركبة، مثل حالات متقدمة من الخشونة أو التهاب المفاصل الروماتويدي أو وجود عيوب خلقية أو تيبس مفصل الركبة، وفيما يلي سنقدم أسماء أفضل الأطباء في هذا المجال في مدينة جدة:

  • دكتور علي اليامي: يعمل هذا الشخص بمجال جراحة العضلات والعظام والمناظير، وهو من الأمهر في هذا المجال، حيث نجح في علاج العديد من حالات الإصابات الرياضية وعلاج خشونة الركبة وتغيير المفصل وتركيب المفاصل الصناعية، ويعمل حاليًا في مستشفى مدينة الملك عبد العزيز للحرس الوطني، ويمكن التواصل معه من خلال الرقم (00966122266666).
  • دكتور فاضل محمد سعيد عابدين: تميز الدكتور فاضل في خبرته في مجال جراحة العظام ومناظير المفاصل وإجراء عمليات استبدال المفاصل، وعلاج الإصابات الرياضية. يقع مكتبه في مستشفى الملك فهد بحي الأندلس، شارع عرفات. بدأ عمله واكتسب خبرته الواسعة منذ عام 1981م. يمكنكم التواصل معه عبر الرقم التالي: 0096126606111).

افضل دكتور عظام اطفال في جدة

  • دكتور توفيق متولي: يشغل الدكتور توفيق موقعًا مهمًا كاستشاري عظام في مستشفى الأطباء المتحدون في مدينة جدة، وحصل على درجة الدكتوراة (Facharzt) في ألمانيا عام 1988، وتخصص في مجال العلاج الطبيعي والطب الرياضي أيضًا في ألمانيا عام 1990، وحصل على درجة الزمالة عام 1991 في مجال جراحة العظام للأطفال.

وبذلك نكون قد عرضنا مجموعة من أسماء نخبة من أفضل أطباء العظام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودي والذين قد حصلوا على أفضل التقييمات من قبل المرضى الذين قد تعاملوا معهم وترددوا على العيادة الخاصة بهم، ويمكنكم حجز موعد من أجل الكشف ومعرفة سعره من خلال موقع فيزيتا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى