أسأل الخبراءالمراجع

افضل انواع لمبات ليد في السعودية 2020

افضل انواع لمبات ليد | موسوعة الشرق الأوسط

سنوفر لك اليوم عزيزي القارئ في مقالنا على موسوعتنا شرحًا عن أفضل أنواع لمبات LED المتاحة في السعودية، فهي المصابيح الأكثر مبيعًا في الوقت الحالي. حيث حققت هذه اللمبات شهرة كبيرة منذ إطلاق أول نوع منها، ويرجع ذلك إلى المزايا التي توفرها للمستهلك، حيث تساعد في توفير استهلاك الكهرباء وتتميز بالجودة العالية وتوفير الإضاءة المناسبة للعين، مما يعزز الرؤية. وهناك العديد من أنواع لمبات LED المميزة وسنشرح ذلك لكم في السطور التالية على موسوعتنا

جدول المحتويات

افضل انواع لمبات ليد في السعودية

هناك العديد من الأنواع للمبات LED، سنذكر لكم أفضلها فيما يأتي:

Sylvania: تُعَدُّ لمبات الـ LED هذه أحد الأنواع الأكثر شهرةً ومبيعاً على المستوى المحلي والدولي في الوقت الحالي، إذ توفر الطاقة وتنبعث منها إضاءةٌ قويةٌ تُشبه إضاءة الشمس، وتتميز بسعر منخفض نسبياً نظراً للمزايا التي توفرها

Lighting Ever: تعكس لمبة Lighting Ever الـ 10 واط إضاءة عالية جدًا، حيث تعادل قوتها ستة أضعاف قوة اللمبة العادية الـ 60 واط، كما أنها توفر الكثير من الأموال نظرًا لخفض استهلاكها للكهرباء مقارنة باللمبات العادية.

GE: تتميز هذه المصباح بجميع المزايا التي يحتاجها المستخدم، فهي توفر إضاءة مناسبة وتقلل من استهلاك الكهرباء وتعتبر من الأنواع الأرخص، لذلك يفضلها العديد من المستخدمين لأنها تقدم كل ما يحتاجه المستخدم.

G7: تُعد الشركة المصنعة للمصابيح LED من الشركات الرائدة في هذا المجال، وهي واحدة من الشركات الأقدم حيث تمتلك خبرة تصل إلى 10 سنوات، ويتميز المنتج الذي تقدمه هذه الشركة بالعديد من المواصفات التي يحتاجها المستهلك، كما تتميز لمبات النوع G7 بطول عمرها وتصنع وفقاً لمعايير عالية الجودة.

اجود أنواع لمبات LED

TCP:تتميز الشركة المصنعة لمصابيح TCP بالانتشار الواسع حول العالم، حيث توفر مصابيح عالية الجودة والسعر المنخفض، وتتميز مصابيح TCP بالعمر الافتراضي الطويل.

Eco Smart: تعتبر هذه اللمبة من بين أنواع لمبات الليد المختلفة الأكثر توفيرًا في استهلاك الكهرباء، كما أنها تعكس إضاءة عالية تشبه ضوء الشمس، ولذلك أطلق عليها لقب اللمبة الصديقة للبيئة، وتكون تكلفتها معقولة مقارنةً بالمصابيح العادية.

Feit: تتوافر هذه اللمبة بجميع معايير الجودة التي تتمتع بها اللمبات الأخرى، وهي متوفرة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أن معدل استهلاكها للكهرباء منخفض جدًا، وهي الأرخص من بين الأنواع الأخرى.

Osram: هذه اللمبة توفر إضاءة قوية وعالية جدًا، وسعرها مناسب مقارنة باللمبات العادية؛ حيث صُنعت بكفاءة عالية ومعايير جودة عالية، ويعد سعرها معقولًا وليس غاليًا مقارنة باللمبات العادية.

Cree: يعتبر هذا النوع من لمبات LED واحدًا من الأكثر مبيعًا، إذ يتوفر في جميع الأسواق، كما يضم جميع المواصفات التي توجد في أنواع LED الأخرى، إذ يقلل من استهلاك الكهرباء، ويعد أحد الأنواع الأقل تكلفة، ولديه قوة إضاءة عالية. وتتميز لمبة Cree بأنها تأتي مزودة بلمبة إضافية للاستبدال في حالة التلف، مما يوفر الكثير من المال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى