أسأل الخبراءالمراجع

اسهل طريقة فورمات الايفون وهو مقفل

طريقة فورمات الايفون وهو مقفل | موسوعة الشرق الأوسط

يتناول هذا المقال في موسوعة طريقة فورمات الآيفون عندما يكون مقفل، والتي تساعد في حالة فقدان الرقم السري أو عدم استجابة البصمة، وهي طريقة يستخدمها الكثيرون لحذف جميع البيانات في حال سرقة الجهاز، أو لإعادة ضبط الجهاز وإنشاء كلمة سر جديدة دون الحاجة للوصول إلى الإعدادات الداخلية في الجهاز. ويتضمن المقال أيضًا طرق فرمتة الجهاز باستخدام تطبيق iTunes. لذا تابعوا هذا المقال لمزيد من المعلومات.

جدول المحتويات

طريقة فورمات الايفون وهو مقفل

أصبحت عملية فرمتة جهاز الآيفون شائعة مؤخرًا، ويمكن تنفيذها بسهولة عن طريق تحميل تطبيق I-Tones، حيث تقوم هذه العملية بحذف جميع المعلومات الموجودة على الجهاز أثناء إغلاقه بشكل تام.

تستخدم هذه الطريقة في حالة عدم القدرة على الدخول إلى الهاتف عندما يتم وضع كلمة مرور أو الاعتماد على البصمة لمنع أي شخص آخر من الدخول إلى الجهاز واختراق بياناته، ولذلك سنتعرف الآن على كيفية إعادة تهيئة جهاز iPhone من خلال الخطوات التالية.

  • يُعَدُّ تطبيق الأيتونز من بين التطبيقات التي تُساهِم بشكل كبير في توصيل الحاسوب بالأيفون وفي إجراء عمليات عديدة مثل الحذف الكامل للبيانات وفرمتة الجهاز، كما يتيح التحكم بالهاتف وإجراء بعض العمليات التي تساعد في فتح الجهاز.
  • يتم تنزيل برنامج الآيتونز على كل من الحاسوب والآيفون باستخدام الحساب الخاص بشركة آبل.

طريقة فورمات الايفون وهو مقفل بالايتونز

برنامج الـ iTunes هو واحد من أشهر التطبيقات التي تسمح للفرد بالتحكم في جهاز iPhone الخاص به، حيث يمكنه استخدامه للتخلص من كلمة المرور التي فقدها أو تعطلت قارئ البصمة، لذلك دعونا نتعرف على الخطوات التي يمكن اتباعها لفرمتة الايفون باستخدام iTunes.

  • لإصلاح مشكلة الاتصال بين الأيفون والكمبيوتر، يجب إغلاق الجهاز ثم إعادة تشغيله، ومن ثم توصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كابل USB
  •  يظهر تنبيه على هاتف iPhone بالتواصل مع برنامج iTunes، ويتعرف الهاتف iPhone بالفعل على تطبيق iTunes.
  • ثم تظهر لك جميع البيانات المتعلقة بالآيفون، بما في ذلك اسم الجهاز ونوعه، بالإضافة إلى نظام التشغيل وما إذا كان iOS أو Android .
  • عند النقر على أيقونة “Restore backup”، يتم حذف كافة البيانات والتغييرات التي تم إجراؤها على الهاتف، بما في ذلك كلمة المرور والبصمة، ويساعد هذا الإجراء في إعادة ضبط إعدادات الايفون.
  • وهكذا، يتم تثبيت النسخة الجديدة من iPhone على الجهاز.
  • إذا لم تتمكن من فرمتة الجهاز أو فتحه أو واجهت أي مشكلة، يجب الاتصال بدعم Apple على الفور .

عرض هذا المقال طريقة فورمات جهاز أبل، والتي تساهم في فتح الجهاز عندما ينسى المستخدم كلمة المرور، أو يحدث خلل في جهاز البصمة، حيث يمكن استخدام جهاز اللاب توب الخاص بك و USB والايفون لاتباع الخطوات المحددة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى